التقييم العام: star active The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآنstar active The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآنstar active The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآنstar active The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآنstar inactive The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآن

hd wallpapers the conjurg movie 2880x1800 wallpaper The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآن

الكثير من أفلام الرعب تدعي أنها مبنية على أحداث حقيقية و ذلك لجذب جمهور اكبر و تحقيق أرباح أكثر، و لكن في حالة فيلم The Conjuring الأمر بالفعل حقيقي حيث تدور أحداث الفيلم حول حياة إدوارد و لورين واررين، محققان في الأمور اللاطبيعية التي تحدث في أمريكا بالإضافة إلى قيامهم بالعديد من الأعمال التأليفية التي تم استخدام بعضها لصنع فيلم The Amityville Horror. توفي إدوارد في عام 2006 و ما زالت زوجته على قيد الحياة ليومنا هذا و اقترب عمرها من ال 86 سنة لتساعد في سرد أحداث هذا الفيلم.

Lily Taylor and Ron Livingston in The Conjuring 2013 The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآن

العمل على هذا الفيلم بدأ قبل 20 سنة عندما قام إدوارد وارين بنشر تسجيل جمع الزوجين مع أحد العائلات التي قاموا بمساعدتها، قبل أن ينطلقوا في إنتاجه عام 2011 و تم اتخاذ القرار باقتباس أحداث حقيقية من حياة الزوج كما تدعي شركة Warner Bros. تدور أحداث الفيلم في فترة زمنية من حياة الزوجين الشهيرين (1971) في وقت بدأت سمعتهم بالانتشار بعد تحقيقهم في عدد من الظواهر خارقة. تبدأ بعض الأحداث الغريبة بالظهور مع عائلة انتقلت حديثاً إلى مزرعة تحتوي على بيت قديم، العائلة تتألف من الأب روجير بيرون (رون ليفينغستون) و زوجته كارولين (ليلي تايلور) بالإضافة إلى بناتهم الخمسة (أندريا، كريستين، أبريل، سيندي و نانسي) فتقوم هذه العائلة بطلب المساعدة من ايد و لورين بعد أن زادت الأمور اللاطبيعية في منزلهم الجديد آملين منهم أن يقدموا لهم العون في أحداث بدأت بتدمير حياة عائلة عادية، و تبدأ بعد ذلك تحقيقاتهم لما يبدو كأنه أصعب قضية قاموا بالعمل عليها.

Expediente Warren The Conjuring 706833508 large The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآن

The Conjuring كان أفضل أفلام الرعب لهذا العام دون منازع احتوى على مقاطع مثيرة و مرعبة جداً، و تميز بالابتعاد عن الابتذال المعروف في أفلام الرعب “بالرغم من بعض الاستعارات البسيطة” بالإضافة إلى قصته القوية. تم استخدام تكتيكات تخويف ذات الطراز القديم و إدخال التأثيرات العملية، فكان الفيلم نوعاً ما قصة عن الأشباح التي سيعجب بها الجميع زاد على ذلك أداء رائع من فيرا فارميغا (لورين ووارين) و باتريك ويلسون الذي قام بلعب شخصية (ايدوارد لورين) و كأنه اتخذ من أفلام الرعب اختصاصاً له. من قام بأغلب العمل الرائع الذي تميز به هذا الفيلم كان المخرج جيمس وان الذي قام بصنع فيلم جميل محققاً من خلاله إنجازاً تاريخياً بعد إصدار فيلمه الأخير Insidious: Chapter 2 الذي اعتبر ثاني أفلامه هذه السنة التي تفتتح شباك التذاكر الأمريكي بأرباح أكثر من 40 مليون دولار وفي المركز الأول بعد فيلم The Conjuring مما يجعله ثاني مخرج في التاريخ الذي يحقق هذا الأمر في سنة واحدة بعد عام 2003 حيث قام الأخوان واتشوفسكي بافتتاح فلميهما (The Matrix Reloaded , The Matrix Revolutions) بأرباح مشابهة.

اقرأ ايضاً :

فيلم Oblivion امتحان آخر لشهرة توم كروز في عالم السينما
The Purge فيلم رعب ذو فكرة مميزة لم تحصل على العرض الذي تستحقه
فيلم After Earth إخفاق آخر في مسيرة المخرج M. Night Shyamlan السينمائية
الرابحون و الخاسرون في موسم أفلام صيف 2013

conjure 2633115b The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآن

الفيلم تلقى نقداً إيجابياً كبيراً بالإضافة إلى تحقيقه لأرباح ضخمة كانت الأعلى بين أفلام الرعب لهذا العام حيث حقق عالمياً (305 مليون دولار) بالرغم من ميزانية كبيرة نسبياً في عالم أفلام الرعب قدرت بـ (20 مليون دولار) هذا النجاح الواضح كان بسبب الوجود الحقيقي لشخصيات الفيلم بالإضافة إلى السمعة الكبيرة التي يقوم المخرج الصاعد جيمس وان ببنائها.

2013 coming soon movie THE CONJURING wallpaper hd The Conjuring أفضل أفلام الرعب في 2013 لحد الآن

تضاربت الأنباء حول إمكانية صنع جزء ثاني و تم تدعيم هذه الفكرة “كالمعتاد” نجاح الفيلم الأصلي بالإضافة إلى وجود كمية كبيرة من الأفكار المستوحاة عن حياة زوجين كرسوا حياتهما لدراسة أمور لن يتمكن أحد من فهمها، أمور تم استخدام أفضلها لصنع فيلم قد تشكك في حقيقته و واقعيته، و لكنك لن تشكك بالرعب الذي ستشعر به أثناء اندفاع الأدرينالين بقوة في جسدك.