أفلام متنوعة تضعـك في أجواء عيد الميلاد!

أفلام متنوعة تضعـك في أجواء عيد الميلاد! 1
0

يملك عيد الميلاد طابعاً احتفالياً خاصاً، حتى لو لم يهمك أمره ابداً، هناك مظاهر عديدة واحتفالات متنوعة مثيرة بالفعل للإعجاب، بالرغم من ذلك وبسبب هذا الوقت البارد من العام أفضّل دوماً البقاء في المنزل، ولكي لا يفوتكم أي شيء من عيد الميلاد لدينا هنا مجموعة متنوعة من الأفلام الرائعة التي ترتبط بشكل ما بهذا العيد، لتشعر بأجوائه حتى لو لم تغادر فيه المنزل:

رسوم متحركة – Rise of the Guardians

rise-of-the-guardians

سنبدأ لائحتنا بالأفلام اللطيفة الجيدة ألا وهي الرسوم المتحركة، حيث تعد أفلام الأنيميشن مستقر رائع لمخيلة صناع الأفلام لوصف عيد الميلاد خاصةً عندما يتعلق الأمر بهذا العيد مباشرةً، بغض النظر عن إيرادات هذا الفيلم العالمية وعدم قدرته على تحقيق الأرباح المرغوبة، إلا أن شركة رسوم المتحركة DreamWorks صنعت فيلماً جيداً يستحق المشاهدة.

****************

كوميديا – Home Alone

home-alone-poster

ماذا تريد أن تشاهد في عيد الميلاد أكثر من هذا الفيلم العائلي؟ هذه الكوميديا الشهيرة حققت سابقاً نجاحاً مبهراً، وشهرة كبيرة جعلت الفيلم يمتد لأجزاء عديدة، كوميديا بسيطة عائلية بأجواء حميمية تفي بالغرض أثناء مشاهدة هذا الفيلم.

فيلم Focus .. هل سيعيد ” ويل سميث ” للأضواء مجدداً ؟

****************

كوميديا سوداء – In Bruges

in_bruges

نبتعد الآن قليلاً عن الأجواء العائلية، أو كثيراً عن تلك الأجواء لنذهب على عالم من الكوميديا السوداء والجريمة، هذا الفيلم يأتي من كتابة وإخراج المبدع مارتن ماكدونا ليقدم لنا واحدة من أفضل أعماله على الإطلاق، كوميديا رائعة ممزوجة بطابعها السوداوي الخاص إلى جانب أداء كبير من قبل كولين فيريل، بريندن غليسون ورالف فاينيس.

****************

أكشن – Die Hard

die-hard-51a760318bc58

نعم، تجري أحداث هذا الفيلم أو الجزء الأول تحديداً في يوم عيد الميلاد. حيث يبقى ملك أفلام الأكشن وملك أفلام سلسلة Die Hard دون منازع دوماً من أكثر الأفلام الممتعة لكل الأوقات ليس فقط في عيد الميلاد، لكن يمكن إضافة القليل من المداخلات الجيدة عبر القليل من الأكشن والحركة إلى جانب المتعة الكبيرة.

لمن فاته الأمر … لوائح أراجيك المميزة حول افضل افلام 2014

****************

رومانس – The Holiday

Wallpaper-the-holiday-2632487-1280-1024

فيلم لطيف جداً، يقدم لنا العديد من الجوانب الرائعة في الحياة من قبل طاقم رائع من الممثلين مثل كيت وينسليت، كاميرون دياز، جاك بلاك وجود لو ليضيف المزيد من النكهة الدرامية الرومانسية على لائحتنا المتنوعة. انتبه! هنا لا نقصد بهذا الفيلم Mr. Bean’s Holiday بل فقط The Holiday لتجنب أي سوء تفاهم!

****************

رعب – Rare Exports: A Christmas Tale

rare_exports_poster02

ولما لا؟ هذا سيكون بالفعل أمر مثير للاهتمام، مشاهدة فيلم رعب فنلندي حول عيد الميلاد وأيضاً في ليلة هذا العيد. تم عرض الفيلم في 2010 ويضم سانتا كلوز دون شك، لكن ليس بالطرقة التي تتوقعها!

****************

هذه لائحتنا البسيطة، السريعة والمتنوعة لبعض الأفلام الجيدة التي تحدثت عن عيد الميلاد أو استعملته كموضوع محيطي أنيق تعمّق في الأسلوب الإخراجي، كل عام وأنتم بخير، ميلاد مجيد!

عمّت النوعية والعشوائية في اختيارتنا لهذه اللائحة، وانتم عليكم الآن مشاركتنا بالافلام الرائعة حول عيد الميلاد، لنزيد سويةً من مردود هذه اللائحة البسيطة! 

افضل افلام الكوميديا لعام 2014

افضل افلام الخيال العلمي لعام 2014

اشهر افلام الرعب لعام 2014

0

شاركنا رأيك حول "أفلام متنوعة تضعـك في أجواء عيد الميلاد!"