تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الكثير من المتعة والتشويق في التريلر الأول لـ فيلم Ant Man

نادر شاكر
نادر شاكر

1 د

شهدنا في الساعات القليلة الماضية إطلاق رسمياً أول مشاهد من فيلم مارفل المرتقب Ant-Man أحد الأعمال السينمائية الضخمة لهذا العام، قامت استديوهات ديزني المسؤولة عن توزيع أفلام مارفل بحملة إعلامية تحضيرية في بداية 2015 شملت عدة خطوات مثل إطلاق صور مختلفة للمشاريع القادمة وكان هذا التريلر إحدى هذه الخطوات الترويجية.

يقدم الفيديو التي تبلغ مدته تقريباً دقيقتين الكثير لننتظره من هذا الفيلم، ابتداءً من المتعة، الكوميديا، التشويق، الإبداع التصويري، الأكشن، والمحتوى العميق .. عوامل عديدة كثيراً ما تواجدت في أفلام مارفل يمكنك إضافة “النمل” عليها هنا أيضاً! سيكون Ant-Man من بطولة بول رد الذي سيلعب دور الشخصية الرئيسية بمشاركة النجم مايكل دوغلاس والممثلة إيفانجلين ليلي.

antmanposterlarge

من المخطط إصدار الفيلم بتاريخ 17 يوليو من هذا العام، ولكن قبل ذلك هناك وبعد بضعة أيام التريلر الجديد لفيلم مارفل المرتقب جداً The Avengers: Age of Ultron الذي يحظى بموعد إصدار سبّاق على فيلم Ant Man، تم عرض إلى جانب التريلر الملصق الجديد المضحك لهذا الفيلم والذي يلخّص حرفياً معنى كلمة Ant-Man.

ذو صلة

شاهد التريلر الرسمي الأول لـ فيلم Ant Man المرتقب والذي يقدم لقطات هي الأولى فيما يتعلق بهذا الفيلم، واطلعنا على رأيك في فيلم مارفل المنتظر!

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة