تريند 🔥

🤖 AI

أشهر تسريحات الشعر في عالم الأفلام والمسلسلات – إنفوجرافيك

نادر شاكر
نادر شاكر

1 د

عندما يأتي الأمر إلى عالم الترفيه، يتم التركيز بشكل كبير على مظهر الشخصيات المعروضة، فكيف لا، وبالنهاية هي التي تقدم لنا رؤية المخرج الخاصة أو تلقي نص الكاتب، ولذلك يجب الاهتمام بمظهرها لأبعد الحدود لتعكس بذلك الشخصيات الفريدة والغريبة التي يُخطط دوماً نقلها للمشاهدين، وبغض النظر عن تصميم الأزياء هناك جزء من المكياج وتصفيف الشعر المهم جداً في هذا المجال، حتى يوجد هناك جائزة أوسكار لتكريم أفضل الأعمال في مجال المكياج وتصفيف الشعر.

قامت مدونة موقع Hairphysician التابع لشركة متخصصة في زرع الشعر على ما أظن، بجمع مجموعة هائلة من أشهر تسريحات الشعر الأيقونية والتي تمكنا من مشاهدتها على كل من الشاشتين الصغيرة والكبيرة، ثم وضعها في إنفوجرافيك رائع يُظهر فقط تسريحة الشعر، بالطبع من الممتع جداً مشاهدة هذه التسريحات في مكان واحد، ولكن ما أريده منكم هنا هو محاولة معرفة شخصيات هذه التسريحات قبل قراءة اسمائها، ومعرفة الأفلام التي تنتمي أليها.

إذا أبداً بممارسة هذه اللعبة، واخبرنا كم من الشخصيات أو الأفلام التي ستعرفها دون النظر أبداً إلى الكتابة الموجودة تحت التسريحات المختلفة، وأيضاً يمكنك إضافة رأيك حول تسريحة الشعر المفضلة لديك. فبالنسبة لي أكثر تسريحة أيقونية هي تلك الخاصة بولفريين أحد شخصيات X-Men الشهيرة، ماذا عنكم؟

ذو صلة
o7hm9ct1d04wstojnf2u

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة