تريند 🔥

🤖 AI

فنانة بريطانية تحوّل الكتب القديمة إلى منحوتات ثلاثية الأبعاد!

نادر شاكر
نادر شاكر

2 د

لا يوجد شيء اسمه حدود عندما يتعلّق الأمر بالإبداع، وبما أن الفَنّ يرتبط بشكل مباشر بهذه الصفة المُحددة، فبالتالي الفَنّ ليس له أي حدود بنفسه، فنحن نشاهد كل يوم نوع غريب من الفنون الجديد تقتحم عقولنا وقلوبنا وتذهل أعيننا بكل تأكيد.

لدينا هنا فنانة بريطانية تدعى نيكولا نوبو، تعمل على إعادة تشكيل كتب قديمة لتصبح منحوتات فريدة بأبعاد ثلاثيّة، وتقوم بذلك عن طريق طيّ صفحات الكتب، حيث تقوم بالعمل على كل صفحة بشكل فرديّ لتحصل في النهاية على مجموعة من الصفحات المرصوفة أمام بعضها بأشكال مختلفة لتؤلف بالنهاية شكل ثلاثي أبعاد.

10724933_1500375153547945_622790135_n

تقوم نوبو بالكثير من الأشكال الاستثنائية دون شك، ولكن ما يثير الإعجاب بالفعل هو رفضها بيع هذه المنحوتات، بل تقوم عوضاً عن ذلك ببيع الطريقة التي صممت بها هذه الأشكال الفريدة، وذلك عبر إرشاد المُهتمّ بالخطوات التي يجب أن يقوم بها، أو بترتيب الصفحات التي يجب أن يعمل عليه، وآلية العمل أيضاً.

تملك نوبو الكثير من التصاميم الهائلة موجودة جميعها مع طرق صنعها في متجرها على موقع التسوّق ETSY تحت عنوان Book Origami و Origami تعني فَنّ طوي الصفحات وهو شهير جداً وتُبدع به اليابان. سنعرض لكم هنا بعض الصور لأشكال هائلة قامت بالعمل عليها، مصدر الصور هو حساب نوبو على الـ Instagram.

مشاهدة ممتعة لهذا الفَنّ المُدمج، ما رأيكم بهذه التصاميم؟ ستشكّل إضافة مميزة إلى ديكور أي منزل! .. شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم

شعارا التراجيديا والكوميديا

شعارا التراجيديا والكوميديا
زهرة اللوتس

زهرة اللوتس
خفّاش

خفّاش
جمجمة ديناصور

جمجمة ديناصور
أفق مدينة

أفق مدينة
والتر وايت - Breaking Bad

والتر وايت – Breaking Bad
نبضة قلب

نبضة قلب
قلب

قلب
ذو صلة

قفص صغير
شمعة

شمعة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة