أفضل أفلام أبرزت الموهبة التمثيلية للجميلة سكارليت جوهانسون

0

تعج مواقع التواصل الاجتماعي بصورها مصحوبة بتعليقات تدل على مدى جمالها، ينسى الجميع موهبتها الرائعة وأدوارها في أفلام عظيمة ليتم التركيز فقط على جمالها، إنها الممثلة العظيمة سكارليت جوهانسون، شخصيًا لا أجدها قبيحة بالتأكيد ولكن الجزء التمثيلى منها يضاهي ويفوق الجزء الجمالي أحيانًا، ماذا؟ لا تصدق؟ حسنًا لنرى الأفلام التي شاركت بها ونحكم…

Ghost World

Ghost-World-2001-movie-poster

يعد هذا الفيلم من بداية الأفلام التى شاركت بها سكارليت جوهانسون بجانب الممثلة الأمريكية ثورا بيرتش وكانت تجربة موفقة بالفعل، يدور الفيلم عن التهميش وفقدان الروح والملل الذي يشعر به الأنسان تجاه العالم من خلال شخصيتان هما اينيد وريبيكا، تبحثان عن عمل وشقة لبدء حياتهما وتغيير روتين الحياة الممل ولكن تصطدما بظروف صعبة تجعل الحياة مملة بلا هدف أو حلم، فبلا أصدقاء وأحلام أو حتى علاقات اجتماعية جيدة يظهر الفيلم مدى قبح الواقع الذي يعيش فيه المراهقين.

Lost in Translation

scarlett_johansson_actress_lost_in_movie_hd-wallpaper-598329

تدور قصة الفيلم حول الصدمة الثقافية التي يتعرض لها بوب وشارلوت نظرًا لوجودهما في دولة أخرى وما يصاحبها من عدم فهم الثقافة السائدة، يشارك سكارليت جوهانسون البطولة الممثل الأمريكي الرائع بيل موري.

We Bought a Zoo

We-Bought-a-Zoo-Poster

يدور هذا الفيلم عن رب الأسرة بينجمان مي الذي يشترى بيتًا ليقيم فيه هو وأسرته ليتضح بعد ذلك أنها حديقة حيوانات ويجب عليه رعاية الحيوانات أيضًا، فيلم عائلي لطيف يشارك فيه أيضا الممثل الأمريكي مات ديمون.

The Prestige

5MXyQfz8xUP3dIFPTubhTsbFY6N

التنافس بين الساحران روبرت أنجير وألفريد بوردن على أشده، الأثنان يسعيان لأثبات جدارتهما، تنافس يصل إلى درجة القتل، فيلم عظيم من إخراج كريستوفر نولان وبطولة هيو جاكمان وكريستيان بيل ومايكل كين و سكارليت جوهانسون.

Her

her1

يشترى ثيودور تومبلي نظام التشغيل الجديد OS1 الذي يعتبر أفضل نظام تشغيل في العالم ويقع في حب سامانثا الصوت المؤنث للنظام، فيلم من أجمل أفلام 2013، الفيلم من بطولة خواكين فينيكس وإيمي آدامز و سكارليت جوهانسون، وجدير بالذكر إن الفيلم فاز بجائزة أوسكار عن أفضل نص سينمائي أصلي.

Under the Skin

under-the-skin.27563

لورا إمرأة جميلة وغريبة الأطوار، تقود شاحنة وتتجول في الشوارع لتقوم باصطياد فريستها اعتمادًا على غباء الرجال لينتهي الفيلم بمفاجأة رائعة، الفيلم اقتباس من رواية بنفس الاسم للأديب ميشال فابر صدرت عام 2000.

Lucy

lucy-scarlett-johansson-poster

فيلم رائع يجمع بين الأكشن والفلسفة، تجبر لوسي من قبل منظومة إجرامية على حمل شحنة من المخدرات داخل جسمها وبغير قصد يتسرب جزء من المخدرات إلى جسمها ليمنحها قدرة التحكم على قوة عقلها وتزداد القوة شيئًا فشيئًا، الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون ومورجان فريمان وتشوي مين سيك وعمرو واكد، عرض الفيلم عام 2014 وتلقى إشادات هائلة بسبب دور سكارليت جوهانسون.

كل هذه الأفلام الرائعة شاركت بها الجميلة سكارليت جوهانسون بأداء رائع يدل على موهبة غير متناهية، لدرجة وجودها كان من أسباب نجاح بعض من هذه الأفلام ان لم يكن هو السبب الوحيد ليس لشهرتها فقط ولكن لموهبتها الرائعة في تجسيد الأدوار، الكثير من الممثلات دخلوا مجال التمثيل نظرًا لجمالهم فقط ولكن بالتأكيد ليست سكارليت من ضمنهم.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام أبرزت الموهبة التمثيلية للجميلة سكارليت جوهانسون"