تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أفلام شتاء 2017 المنتظرة

افلام شتاء 2017 المنتظرة بوستر فيلم Ghost in the shell
آيات جودت
آيات جودت

5 د

ينتظر محبي السينما والأفلام موسم شتاء ذاخرًا بالأفلام التي تنوعت بين الدراما والأكشن والكوميديا والرعب وحتى الأنيميشن، فهيا بنا نلقي نظرة على أهم الأفلام المنتظرة في موسم الشتاء الحالي.

  1. Logan



    الجزء الثالث
    والأخير من سلسلة وولفرين، وهي الشخصية المأخوذة من سلسلة أفلام X-men، وفيه يحاول لوجان/ وولفرين الابتعاد عن العالم والاختباء في إحدى مدن المكسيك، ولكن قوى الشر لا تتركه في حال سبيله. الفيلم من بطولة هيو جاكمان ودافني كين، ومقرر عرضه في الثالث من مارس القادم.

    فيديو يوتيوب
  2. The last word



    فيلم
    يجمع بين الكوميديا والدراما، كما تجمع بطولته بين ثلاثة أجيال من الجنس اللطيف، وهم شيرلي ماكلين وأماندا سيفريد والطفلة انجويل لي ديكسون. الفيلم من إخراج مارك بلينغتون ومقرر عرضه في الثالث من مارس القادم.

    فيديو يوتيوب
  3. John Wick: Chapter 2





    الجزء الثاني
    من فيلم الأكشن والإثارة John Wick الذي عرض الجزء الأول منه عام 2014، وفيه يعود جون ويك لعالم الجريمة ليكتشف أمرًا لم يكن يتوقعه على الإطلاق. الفيلم من بطولة كيانو ريفز وإخراج تشاد ستاهيلسكي، وسيبدأ عرضه في العاشر من فبراير الجاري بالولايات المتحدة.
    فيديو يوتيوب
  4. Fifty shades darker

    بوستر فيلم Fifty shades darker

    ينتظر محبو هذه السلسلة الأدبية الرمادية، صدور الجزء التاني من الفيلم المثير للجدل، الذي يعرض بعد مرور عامين منذ عرض الجزء الأول. الفيلم من بطولة جايمي دورنان وداكوتا جونسون، ومن المتوقع عرضه في دور العرض يوم الفالانتاين الرابع عشر من فبراير الجاري.

فيديو يوتيوب
  1. Beauty and the beast

    بوستر فيلم Beauty and the beast

    فيلم ديزني الشهير، ينتظره جمهوري ديزني وإيما واطسون في إعادة لتجسيد هذه القصة الشهيرة ولكن بأشخاص حقيقيين هذه المرة ومن إنتاج ديزني نفسها. على مر الشهور السابقة أبدعت ديزني في الدعاية لهذا الفيلم عن طريق المقارنة بين فيلم الكارتون القديم والفيلم الجديد، كما أنه تم الإعلان عن أن المغنية الكندية سيلين ديون ستسجّل أغنية جديدة خصيصًا للفيلم بعيدًا عن أغنيتها التي اشتهرت بسبب فيلم الكارتون، ومنتظر عرضه في السابع عشر من مارس القادم.

فيديو يوتيوب
  1. Fist fight

    بوستر فيلم Fist fight

    فيلم كوميدي ينتظره جمهور هذا النوع من الأفلام، من بطولة آيس كيوب وتشارلي داي الذي اشتهر بدوره في سلسلة أفلام horrible bosses، والفيلم من إخراج ريتشي كين. يعد الفيلم إعادة تقديم Three O’Clock High الذي عُرض عام 1987، ومنتظر عرضه في السابع عشر من فبراير الجاري.

فيديو يوتيوب
  1. Life

    بوستر فيلم life

    فيلم إثارة وتشويق يدور في إطار خيال علمي، حين يكتشف مجموعة من روّاد الفضاء دليلًا على وجود الحياة على كوكب المريخ. الفيلم من بطولة جيك غيلنهال وريان وريان رينولدز ومن إخراج دانيال إسبينوسا، ومنتظر عرضه في الرابع والعشرين من مارس القادم.

فيديو يوتيوب
  1. The Shack

    بوستر فيلم the shack

    قصة فلسفية روحية، عن رجل يبدأ رحلته للإيمان بعد مروره بتجربة أليمة. هذا ما يدور حوله هذا الفيلم الدرامي المنتظر في مارس 2017، من بطولة أوكتافيا سبنسر وسام وورثينغتون. الفيلم مقتبس من رواية بنفس الاسم حققت نجاحًا كبيرًا عند نشرها عام 2007، ومنتظر عرضه في السابع من مارس 2017.

فيديو يوتيوب
  1. Kong: Skull Island

    بوستتر فيلم Kong Skull Island

    إعادة جديدة للفيلم الذي لا يمل محبوه من مشاهدة جميع نسخه المختلفة، وهذا لأن كل نسخة دائمًا ما تحمل أمرًا جديدًا، وفي هذه المرة يقدّم الفيلم زاوية جديدة ومختلفة في معالجة القصة المعتادة. الفيلم من بطولة صامويل إل جاكسون وتوم هيدلستون، ومن المنتظر عرضه في العاشر من شهر مارس القادم.

فيديو يوتيوب
  1. Lego Batman

    بوستر فيلم Lego batman

    إنه الفيلم الذي طال انتظاره منذ الإعلان عنه في العالم الماضي وصدور بس عض مقاطع الفيديو التشويقية. الفيلم أنيميشن يعتمد على الإثارة والمغامرات، ولكنه لا يخلو من نكهة كوميدية مميزة. أدى أصوات الشخصيات ويل أرنيت وزاك غاليفياناكيس، وسيتم عرضه في الولايات المتحدة بالعاشر من فبراير 2017.

فيديو يوتيوب
  1. The Boss Baby

    بوستر فيلم The Boss Baby

    فيلم أنيميشن آخر ولكنه مقتبس عن كتاب نشر عام 2010، الفيلم يدور في إطار كوميدي/ عائلي، حول أسرة تتبنى رضيع يرتدى سترة عمل، ولكن حقيقته تختلف بشدة عن مظهره كرضيع. يؤدي صوت الرضيع صاحب الصوت المميز أليك بالدوين، ومنتظر عرضه في الواحد والثلاثين من مارس القادم.

فيديو يوتيوب
  1. The space between us

    بوستر فيلم The space between us

    فيلم مغامرات فانتازيا يدور في إطار دراما ورومانسية، حول أول إنسان يولد على سطح المريخ، ومغامرته في الوصول للأرض وانبهاره بكل البديهيات الأرضية. الفيلم من بطولة بريت روبرتسون و أسا بترفيلد. وبدأ عرض الفيلم في الثالث من فبراير الجاري.

فيديو يوتيوب
  1. Split

    بوستر فيلم Split

    محبو أفلام الرعب والإثارة على موعد مع فيلم جديد للمخرج شيامالان، وذلك بعد أن خيب ظنهم بآخر عدة أفلام، يتوقعون أن يعود لسابق عهده بهذا الفيلم. كعادة أفلام شيامالان فهو لا يقدم أفلام رعب دموية، ولكنها تتمحول حول الرعب النفسي أولًا. الفيلم من بطولة جيمس ماكافوي، وبدأ عرض الفيلم العشرين من يناير الماضي، ويمكن قراءة مراجعة أراجيك عنه هنا.

فيديو يوتيوب
  1. Get out

    بوستر Get out
    فيلم رعب آخر لمحبي هذه النوعية من الأفلام، وهذه المرة يدور الفيلم حول فتى من أصول أفريقية يزور عائلة صديقته البيضاء، ليشعر بعدم الراحة في المدينة بأكملها بسبب لون بشرته، وتتوالى الأحداث المرعبة. الفيلم من بطولة دانيال كالويا وأليسون ويليامز ومن إخراج جوردان بيلي، ومنتظر عرضه في الرابع والعشرين من فبراير الجاري.

فيديو يوتيوب
  1. Power rangers

    بوستر فيلم Power rangers

    قصة المراهقين الذين يحصلون على قدرات خاصة عن طريق الصدفة، والتي شاهدنا قصتهم عندما كنا أطفالًا في المسلسلات والأفلام التي حملت نفس الاسم. موعدنا في مارس هذا العام لمشاهدة الفيلم الجديد الخاص به بتقنيات حديثة، فهو الفيلم الأول الذي يصوّر لهذه القصة في القرن الواحد والعشرين، ومنتظر عرضه في الرابع والعشرين من مارس القادم.

فيديو يوتيوب
  1. Ghost in the shell

    بوستر فيلم Ghost in the shell

    فيلم جديد للنجمة سكارليت جوهانسون، وهو فيلم حركة وخيال علمي عن شرطية تحاول القبض على عصابة من مخترقي الحواسيب. الفيلم مقتبس عن واحدة من أهم قصص المانغا اليابانية التي نشرت لأول مرة عام 1989، ومنتظر عرضه في الأول والثلاثين من مارس القادم.

فيديو يوتيوب
  1. Rings

    بوستر Rings

    عودة مرة أخرى لأفلام الرعب مع جزء جديد من سلسلة The ring، وهو يعد الجزء الثالث الذي سيعرض بعد عرض الجزء الأول ب15 عامًا. هذه المرة لن تقوم ناعومي واتس ببطولة الفيلم، بل هو من بطولة ماتيلدا لوتز وأليكس رو، بدأ  عرض الفيلم الولايات المتحدة بالثالث من فبراير الجاري.

فيديو يوتيوب
  1. A united kingdom

    بوستر فيلم A united kingdom

    فيلم سيرة ذاتية عن الأمير الأفريقي سيريتس خاما أمير بوتسوانا في أربعينات القرن الماضي، الذي سبب صدنة للعالم عندما تزوج من امراة إنجليزية بيضاء، وما تبع ذلك من صراعات وتحديات. الفيلم من بطولة دافيد أويلو وروزاموند بايك.

ذو صلة

فيديو يوتيوب
  1. T2 Trainspotting

    بوستر فيلم T2 Trainspotting

    فيلم إنجليزي هذه المرة، وهو فيلم كوميديا سوداء مقتبس عن سلسلة قصصية نشرت في أواخر التسعينات وأوائل الألفينات. الفيلم من إخراج داني بويل وبطولة ايوان ماكغريغور وإوين بريمنير. من المتوقع صدور الفيلم حول العالم خلال شهري فبراير ومارس 2017، وذلك بعدما بدأ عرضه في المملكة المتحدة فقط في السابع والعشرين من يناير الماضي.

    فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة