النشرة الفنية الأسبوعية 17/03/2017

النشرة الفنية 17/03/2017
0

أسبوع جديد وأخبار جديدة من هوليوود، حيث أحدث البوسترات والتريلرات والممثلين الذين انضموا لأفلام جديدة، وأخبار ومفاجآت من مسلسل Game of Thrones، وشائعات عن نية وارنر بروس إعادة إنتاج فيلم الخيال العلمي الشهير “The Matrix”، وتحديد موعد عرض النسخة الحديثة من فيلم “The Girl with the Dragon Tattoo”.

كل هذا وأكثر تجدونه في مقال النشرة الفنية الأسبوعية 17/03/2017 الذي تقدمه لك أراجيك فن.

 الإعلان في مهرجان SXSW عن الموسم السابع والثامن من مسلسل Game of Thrones

بوستر مسلسل Game of Thrones

تواجد مبتكرا المسلسل ديفيد بينيوف ودي.بي. وايس، مع النجمتان مايسي ويليامز وصوفي ترنر، في منصة حوارية مفتوحة بمهرجان SXSW الذي أقيم الأسبوع الماضي، وكشفوا عن بعض الأخبار المفرحة وأخرى محزنة بالنسبة لعشاق المسلسل.

حيث أعلن بينيوف ووايس أن الموسم الثامن سيكون الموسم الأخير وسيتكون من ستة حلقات فقط، وسيقومان بكتابة أربع حلقات منها، وحلقة لكل من الكاتبان بريان كوجمان ودافي هيل.

وصرحوا أنّه بعد انتهاء المسلسل لن يكون لنا أي علاقة بأي مسلسل مستخرج من المسلسل الأصلي.

وتم الكشف في النهاية عن تواجد المغني العالمي إد شيران كضيف في الموسم السابع، وقال بينيوف ووايس بأنّنا كنا نحضر هذه المفاجأة لعدة سنوات لنفاجئ مايسي ويليامز لأنّها تحب إد كثيرًا.

الموسم السابع سيتم عرض أول حلقاته في 16 من شهر تموز/ يوليو القادم على شبكة HBO.

ربما سيكون هناك نسخة جديدة من فيلم “The Matrix“، ومن إنتاج أستوديوهات وارنر بروس

صورة فيلم The Matrix

واحد من أهم الأخبار التي حدثت هذا الأسبوع، هي إعلان موقع THR؛ عن نية شركة وارنر بروس تطوير نسخة جديدة من فيلم الخيال العلمي والأكشن “The Matrix”.

وأفاد المصدر عن رغبة الأستوديو بتعيين كاتب السيناريو زاك بين، الذي شارك في كتابة نص فيلم “X-Men: The Last Stand”، من أجل كتابة نص الفيلم، وأضاف المصدر أيضًا معلومات عن قيام الأستوديو بالدخول في محادثات مع نجم فيلم “Creed” الممثل مايكل ب. جوردون من أجل بطولة الفيلم.

الجزء الأول من السلسلة تم عرضه في 1999، بطولة كيانو ريفز، ولورنس فيشبورن، وكاري آن موس، وهوغو ويفينغ، ومن إخراج وكتابة الأخوين لانا وتشاوسكي وآندي وتشاوسكي أو The Wachowskis، والذي أصبح واحدًا من أفضل أفلام الخيال العلمي وقتها، ونال أربع جوائز أوسكار عام 2000 من بينها أفضل مؤثرات بصرية.

 أشار المصدر أنّ الأخوين وتشاوسكي لن يشاركوا في المشروع القادم.

( إلى الأن الأخبار لم تؤكد من مصادر رسمية)

آخر المستجدات عن النسخة الجديدة من فيلم “The Girl with the Dragon Tattoo

ناتالي بورتمان وسكارليت جوهانسون

“The Girl in the Spider’s Web” بهذا العنوان حددت أستوديوهات Sony مؤخرًا اسم النسخة الجديدة من الفيلم، وكشفت عن موعد عرضه في 5 أكتوبر 2018.

صرح الأستوديو أيضًا عن تعيينه مخرج فيلم الرعب “Don’t Braeth” صانع الأفلام فيدي الفاريز من أجل إخراج الفيلم، وسيبدأ تصويره وإنتاجه في شهر سبتمبر من هذا العام.

وفي بيان للمخرج فيدي الفاريز قال بهذا الشأن:

“أنا متحمس بشكل كبير وممتن لهذه الفرصة. لقد أصبحت Sony كعائلة بالنسبة لي، شخصية “ليزبيث سالاندر” هي تلك الشخصية الذي يحلم أي مخرج بإحضارها إلى الحياة مرة أخرى، لقد حصلنا على نص عظيم جدًا، ويأتي الآن الجزء الأكثر متعة، وهي إيجاد “ليزبيث سالاندر” الخاصة بنا”.

وأعلنت Sony عن دخولها في مفاوضات مع النجمة الحاصلة على الأوسكار ناتالي بورتمان، ونجمة أفلام مارفل الممثلة سكارليت جوهانسون، من أجل لعب دور الفتاة “ليزبيث سالاندر” بالنسخة الحديثة من الفيلم.

يُذكر أن جوهانسون تنافست مع روني مارا في النسخة الأولى من الفيلم من أجل لعب الدور نفسه، إلاّ أنّ الدور ذهب في نهاية المطاف إلى مارا.

تيرينس هوارد، وبولا باتون، ومايك ايبس في بطولة فيلم إثارة مستقل بعنوان “Thirty-Eight

تيرينس هوارد وبولا باتون ومايك ايبس

تيرينس هوارد، وبولا باتون، ومايك ايبس ينضمون إلى فريق فيلم جريمة مستقل جديد بعنوان “Thirty-Eight”، ومن المقرر البدء بمرحلة إنتاجه في ولاية جورجيا شهر مايو القادم.

الفيلم سيكون من إخراج مايكل كارني، الذي شارك في كتابة نص الفيلم مع كل من الكاتب والمنتج تيم كليمينت وأليكساندر فوارد، وسيكون من إنتاج منتجي شركة “Foxtail” كل من آنيتا غو، وماثيو مالك، وكورتني ترك.

سيقوم كل من هوارد، وباتون، وايبس بلعب أدوار رجال شرطة في الجانب الخطير الشرقي من مدينة سانت لويس، وتركز أحداث الفيلم حول قصة شرطي جديد في الخدمة يشهد جريمة قتل في أول ليلة من عمله.

هوارد سيجسد شخصية محقق تم اختطاف ابنته، وسيلعب دور الشرطي المخضرم، وباتون سيقوم بلعب شريك ايبس.

تاريخ عرض الفيلم لم يتم تحديده بعد، لكن على الأرجح سيتم طرحه هذه السنة.

أخبار سريعة ومتنوعة

  • انضمام كل من الممثل والمغني 50 Cent، والممثلة جايمي كينغ إلى جانب سلفستر ستالون في الجزء الثاني من فيلم الأكشن والإثارة “Escape Plan 2″، من إخراج ستيفن سي ميلر، قادم في 2018.
  • شبكة “Showtime” تعلن وبشكل رسمي عن انضمام الحاصلة على الأوسكار والمرشحة أربع مرات لجائزة الإيمي الممثلة سوزان سارندون إلى الموسم الخامس والجديد من مسلسل الجريمة والدراما “Ray Donovan”، القادم هذه السنة على الشبكة نفسها.
  • تقارير تشير من موقع Deadline عن قيام المخرج الكبير ريدلي سكوت بإخراج فيلم درامي جديد بعنوان “All the Money in the World”، مقتبس عن قصة حقيقة يتحدث عن جريمة خطف كبيرة حدثت عام 1973.
    وتم الإعلان عن قيام النجمة الحاصلة على الأوسكار الممثلة ناتالي بورتمان في بطولة الفيلم، لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى من الفيلم، ولم يتم تعيين موعد عرضه، غير أن تصوير الفيلم سيبدأ في شهر مايو من هذا العام في إيطاليا.
  • شبكة Netflix تعلن رسميًا عن الانتهاء من جمع المادة الفيلمية التي تعود تاريخها إلى عام 1970، لآخر أفلام المخرج والمؤلف والمنتج الأمريكي الراحل أورسن ويلز، وستقوم الشبكة أيضًا بإنهاء إنتاج الفيلم ليتم عرضه هذا العام.
  • الإعلان عن انضمام النجم سام كلافلن إلى الفيلم الدرامي “The Nightingale”، تدور أحداثه في ولاية تسمانيا الأسترالية عام 1825، ويحكي قصة امرأة إيرلندية تسعى للانتقام من قاتل زوجها وطفلها الرضيع، وتأخذ معها مجموعة من السكان الأصليين من أجل الانتقام، والفيلم من إخراج ميگل سباتنشاك، ويعرض في وقت لاحق من هذه السنة.
  • الممثل الأسطورة إدوارد جيمس أولموس يؤكد عودته إلى الجزء الجديد من فيلم الإثارة والخيال العلمي “Blade Runner” الذي بعنوان “Blade Runner 2049″، إلى جانب هاريسون فورد، ورايان غوسلينغ، وجاريد ليتو، وآنا دي آرماس، ومن إخراج دينيس فيلنوف، قادم بتاريخ 6 أكتوبر 2017.
  • مخرج سلسلة “Guardians of the Galaxy” السيد جيمس غن يؤكد أنّه هناك بالفعل تحضير لإنتاج جزء ثالث من السلسلة، علمًا أن الجزء الثاني والذي بعنوان “Guardians of the Galaxy Vol2” قادم في 5 مايو 2017.
  • موقع Screen Daily يعلن عن انضمام النجم الإنجليزي بينديكت كمبرياتش للعب دور البطولة في فيلم درامي جديد بعنوان “How to Stop Time”، مقتبس من رواية للكاتب مات هيج تحت اسم “The Girl Who Saved Christmas”، وتدور أحداثه حول رجل اسمه توم ها زارد عاش لقرون لسبب نادر جدًا، حتى هذه اللحظة لم تيم تعيين مخرج للفيلم، ولم يتم تحديد موعد عرضه.
  • شبكة Hulu تعلن عن انضمام الحاصل على جائزة الإيمي الممثل جيف دانييلز للعب بطولة المسلسل الدرامي الجديد “The Looming Tower”، يعرض هذه السنة.
  • قبل انتهاء عرض الموسم الأول، شبكة FX تعلن عن تجديد مسلسل الأكشن والخيال العلمي “Legion” إلى موسم ثاني جديد يعرض مستقبلًا.
  • أستوديوهات وارنر بروس تدخل في محادثات مع كاتب نص فيلم “The Legend of Tarzan” كاتب السيناريو آدم كوزاد من أجل كتابة نص الجزء الثاني من فيلم “2 Suicide Squad”.
  • أستوديوهات Amazon تعلن عن شراءها حقوق التوزيع الأمريكية والكندية للفيلم الدرامي والموسيقي بعنوان “Annette”، وتعلن بشكل رسمي عن ضم الممثل آدم درايفر، والمغنية ريانا كنجوم للفيلم القادم، وهو من إخراج ليوس كاركاس، وقادم في 2018.
  • وفقًا لموقع Variety؛ تعلن أستوديوهات Paramount عن ضم النجمة إيميلي بلانت مع زوجها الممثل جون كراسينسكي في فيلم مثير بعنوان “A Quiet Place”، وسيقوم كراسينسكي بإخراج الفيلم أيضًا، وتاريخ عرضه لم يحدد بعد.
  • شبكة CBS تعلن رسميًا عن تجديدها المسلسل الدرامي “The Good Fight” المستخرج من مسلسل “The Good Wife”، إلى موسم ثاني قادم مستقبلًا.

التريلرات

أستوديوهات Sony تكشف عن الإعلان الرسمي الأول لفيلم الجريمة والإثارة الجديد “Baby Driver”، الفيلم يضم مجموعة من نجوم هوليوود البارزين، بدءًا من الفائز مرتين على الأوسكار المبدع كيفن سبيسي، والحاصل مرتين على الغولدن غلوب جون هام، إلى جانب النجم الأوسكاري الأسمر جيمس فوكس، مع تواجد كل من النجمة ليلي جيمس وأنسيل إلغورت، ونجم مسلسل Daredevil الممثل جون بيرنثال، ومن إخراج وكتابة البريطاني إدغار رايت.

ويتحدث عن شاب يتم إجباره على العمل تحت إمرة زعيم الجريمة، ويعمل سائق ومهرب، ويجد نفسه متورطًا في عملية سرقة محكوم عليها بالفشل.

الفيلم تم عرضه في مهرجان SXSW قبل أيام، ونال استحسان النقاد بمراجعات إيجابية جيدة، وسيتم عرضه في صالات السينما بتاريخ 11 اغسطس 2017.

أستوديوهات وارنر بروس ودي سي تطرح الإعلان الدعائي الجديد من فيلمها المرتقب “Wonder Woman”، بطولة غال غادوت وكريس باين، وسيعرض في 2 يونيو 2017.

غرو يلتقي بشقيقه درو في الإعلان الرسمي الجديد الذي نشرته أستوديوهات Universal و Illumination للجزء الثالث من فيلم الأنيمشن الكوميدي “Despicable 3″، بطولة ستيف كارل وكريستين ويج، قادم في 30 يونيو 2017.

شبكة FX تطرح ثلاث إعلانات تشويقية من الموسم الثالث من مسلسل الدراما والجريمة “Fargo”، المقرر عرض أولى حلقاته يوم الخميس في 19 من شهر أبريل القادم على شبكة FX.

أستوديوهات Columbia و Skydance تطرح إعلان رسمي جديد من فيلم الإثارة والخيال العلمي “Life”، بطولة جيك جيلنهال ورايان رينولدز، قادم في 24 مارس 2017.

أستوديوهات Bleecker Street تطرح الإعلان الرسمي الأول للفيلم الدرامي والبايوغرافي “Megan Leavey”، بطولة كايت مارا، والإنجليزي توم فيلتون، والممثل والمغني كومون، ومن إخراج الحاصلة على جائزة البافتا جابرييلا كوبرثوايت، ومتوقع عرضه في 9 يونيو 2017.

أستوديوهات ديزني وبيكسار تطرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم الأنيمشن القادم بعنوان “Coco”، يعرض في 22 نوفمبر 2017.

شبكة HBO تطرح إعلان دعائي جديد للموسم السادس الجديد من المسلسل الكوميدي “Veep”، بطولة جوليا لوي دريفوس، قادم في 16 أبريل 2017.

أستوديوهات Sony تطرح إعلان رسمي جديد من فيلم الأنيمشن والمغامرة “Smurfs: The Lost Village”، بطولة جوليا روبرتس، وميشيل رودريغز، وجو مانغانيلو، والمغنية ديمي لوفاتو، وميغان تراينور، بالأداء الصوتي للشخصيات في الفيلم، من المقرر عرضه في 7 أبريل 2017.

أستوديوهات Momentum Pictures تكشف عن الإعلان الدعائي الأول من فيلم الإثارة والغموض “Voice from the Stone”، بطولة النجمة الإنجليزية إميليا كلارك، ومن إخراج إريك دي. هاول، قادم بتاريخ 28 أبريل 2017.

شبكة BBC الأمريكية تنشر إعلان رسمي جديد للموسم العاشر من مسلسل الدراما “Doctor Who”، المقرر عرض أولى حلقاته في 15 من شهر أبريل القادم.

أستوديوهات FOX تطرح الإعلان الرسمي للفيلم الكوميدي العائلي “Dairy of a Wimpy Kid: The Long Haul”، مقتبس من سلسلة كتب للكاتب جيف كيني، يعرض في 19 مايو 2017.

أستوديوهات Aardman و StudioCanal تنشر الإعلان التشويقي الأول لفيلم الأنيمشن والمغامرة “Early Man”، بطولة توم هيدلستون، وايدي ريدماين، ومايسي ويليامز، يعرض في صالات السينما البريطانية في 26 يناير 2018.

البوسترات والصور الحصرية

بوستر فيلم Wonder Woman

أستوديوهات وارنر بروس ودي سي تكشفان عن بوستر رسمي جديد من فيلم “Wonder Woman”، قادم في 2 يونيو 2017.

بوستر فيلم baby driver

أستوديوهات Sony تنشر البوستر الرسمي الأول عن فيلمها القادم بعنوان “Baby Driver”، المقرر عرضه في 11 اغسطس 2017.

صورة فيلم Teen Titans: The Judas Contract

أستوديوهات وارنر بروس ودي سي تنشر صورة رسمية جديدة من فيلمها الأنيمشن القادم “Teen Titans: The Judas Contract”، وتعلن رسميًا عن تحديد يوم الجمعة وبتاريخ 31 مارس 2017 موعد عرض الفيلم وتحديدًا في مهرجان “WonderCon” القادم هذا الشهر.

بوستر مسلسل Iron Fist

برج المنتقمون “Avengers” تظهر خلف فين جونز في البوستر الجديد الذي طرحته أستوديوهات مارفل عن مسلسلها القادم “Iron Fist”، تعرض على شبكة Netflix.

بوستر Megan Leavey

أستوديوهات Bleecker Street تكشف عن البوستر الرسمي الأول لفيلمها الدرامي والسيرة الذاتية “Megan Leavey”، وهو قادم في 9 يونيو 2017.

بوستر فيلم Coco

أستوديوهات ديزني وبيكسار تنشر البوستر الرسمي الأول لفيلمها الأنيمشن الجديد بعنوان “Coco”، قادم في 22 نوفمبر 2017.

بوستر فيلم Snatched

أستوديوهات FOX تنشر بوستر رسمي جديد من الفيلم الكوميدي “Snatched”، بطولة الممثلة الكوميدية إيمي شومر، وغولدي هاون، قادم في 12 مايو 2017.

بوستر فيلم Despicable 3

أستوديوهات Universal و Illumination تطرح بوستر جديد للجزء الثالث من فيلم الأنيمشن الكوميدي “Despicable 3″، يعرض في 30 يونيو 2017.

بوستر فيلم The Promise

أستوديوهات Open Road Films تنشر بوستر رسمي جديد من الفيلم الدرامي والتاريخي “The Promise”، بطولة أوسكار إسحاق، وكريستيان بيل، وشارلوت لوبون، يعرض في 21 أبريل 2017.

بوستر فيلم King Arthur: Legend of the Soward

أستوديوهات وارنر بروس تنشر بوستر رسمي جديد من فيلم الأكشن والمغامرة “King Arthur: Legend of the Soward”، بطولة تشارلي هونام، وجود لو، قادم في شهر مايو 2017.

بوستر فيلم the circle

أستوديوهات Europa Corp تطرح بوستر جديد من فيلم الدراما والخيال العلمي “The Circle”، بطولة ايما واتسون، وتوم هانكس، يعرض في 28 أبريل 2017.

0

شاركنا رأيك حول "النشرة الفنية الأسبوعية 17/03/2017"