أهم الأفلام الرومانسية في 2017 حتى الآن

افضل الافلام الرومانسية لعام 2017 صورة فيلم Maudie
0

لايمكن إهمال أو تغافل دور الأفلام الرومنسية، وأفلام الحب على ذاكرة مُحبي الأفلام ككل فجميعنا مثلًا عندما نتذكر فيلم التيتانيك تقفز مباشرة الى أذهاننا ذكريات عام بأكمله وليست فقط تلك القصة.

يحدث معنا هذا؛ لأنّ الأفلام الرومانسية ببساطه تترك أثرًا خفيفًا بالنفس مثل: بقايا عطر فرنسي تم جلبه من محل عتيق قد يكون الطريق إليه متعرج ولكن عبقه أزلي.

من هنا ارتأت “أراجيك” أن تجمع لكم في هذا المقال أهم الأفلام الرومانسية لعام 2017، والذي سنبقيه في تجدد بإضافة كل ماهو جديد ومميز ويستحق النشر.

Maudie

صورة فيلم Maudie

يقدم الفيلم قصة حقيقة عن الفنانة الكندية “مود لويس” التي تؤدي دورها الممثلة البريطانية “سالي هوكينز” حين وجدت نفسها مضطرة للعمل بعد أن طردها أخوها من المنزل الذي أصبح وريثه الشرعي.

مع مرضها الملتصق بها (التهاب المفاصل الروماتويدي)، وفنها الملازم لروحها تبدأ من جديد، وتبحث عن عمل لتجد نفسها في بيت السيد “إيفرت لويس” الذي يؤدي دوره الممثل “إيثان هوك” لتعمل هناك كمدبرة للمنزل.

لايمضي الكثير من الوقت حتى تشرق قصة حب بينهم كإشراقة عينيها لتجد نفسها زوجة السيد “إيفرت”، وصاحبة المنزل الذي أتت إليه كمجرد عاملة مع العديد من الأحداث الأخرى.

الفيلم من إخراج المخرجة الأيرلندية “آيلنج والش”.

The Zookeeper’s Wife

بوستر فيلم The Zookeeper's Wife

يقدم هذا الفيلم أيضًا قصة حقيقة حدثت خلال الغزو الألماني النازي عام 1939م على بولندا أثناء الحرب العالمية الثانية.

حيث تدور أحداث الفيلم حول الزوجة “أنتونينا زابينسكي”، والتي تؤدي دورها الممثلة الأمريكية “جيسيكا شاستاين” والزوج الدكتور “جان زابينسكي” الذي أدى دوره الممثل البلجيكي “جوهان هيلدينبيرغ”، واللذان عملا كحُراس لحديقة الحيوان (وارسو).

يوضح الفيلم جهودهم غير العادية المبذولة في سبيل حماية وإنقاذ حياة أكثر من 300 شخص من اليهود المحكوم عليهم من قبل النازيين، بعد أن استغل حراس الحديقة خوف وهاجس النازيين من الحيوانات، ويوضح الفيلم قدر الخطر الذي سيتعرضون له لاحقًا.

قصة الفيلم مأخوذة من كتاب يحمل نفس الاسم للشاعرة والكاتبة الأمريكية ” ديان أكيرمان “، والذي تورد فيه المذكرات الشخصية لـ “انتونينا” نفسها التي واجهت كل ماسبق.

الفيلم من إخراج المخرجة “نيكي كارو”.

The Bad Batch

صورة فيلم The Bad Batch

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة “ارلين” التي تؤدي دورها الممثلة البريطانية “سوكي واترهوس”.

ويسلط الفيلم الضوء على قصة حب بائسة تقع في مدينة “تكساس”، وسط مجتمع من آكلي لحوم البشر البعيد تمامًا عن التحضر والمدنية بصورة قاحلة وحشية.

الفيلم من بطولة كلًا من: “سوكي واترهوس”، “جايسون موموا”، “كيانو ريفز”، “جيم كارى”، “دياجو لونا”، “جيوفانى ريبيسى”، ومن سيناريو و ﺇﺧﺮاﺝ المخرجة “آنا ليلي أميربور”.

MY COUSIN RACHEL

صورة فيلم MY COUSIN RACHEL

القصة تدور حول سحر الجميلة الغامضة “راشيل” التي تؤدي دورها الممثلة الربطانية “ريتشل وايز” حين يعتقد ابن عمها الشاب  أنّها هي من قتلت حارسه الخاص ليحاول بعدها جاهدًا أن ينتقم منها.

لكن مشاعره الغاضبه تجاه ابنة عمه تأخذ منحنى آخر، وبشكل أكثر تعقيدًا ليجد نفسه واقعًا في حبها.

0

شاركنا رأيك حول "أهم الأفلام الرومانسية في 2017 حتى الآن"