أفضل تريلرات أفلام في 2017 حتى الآن

افضل تريلرات افلام عام 2017
2

مع بداية عام 2017 سنحاول في أراجيك فنّ تغطية جميع جوانب السينما والتلفزيون لنستخلص منها مقالات نهاية العام في ديسمبر كما هي العادة، لكننا قررنا هذا العام أن نبدأ مبكرًا ونقوم بتحديث قوائمنا كل فترة حتى نختم العام بأفضل ما يمكن، وحديثنا اليوم عن أفضل تريلرات 2017 حتى الآن.

لكنني قبل ذلك أريد أن أشدد على فكرة مهمة جدًا، وهي أنّه ليس من  الضروري أن نحكم على فيلم ما من التريلر الخاص به قبل مشاهدته كاملًا، فمع أنّ التريلر هو عنصر مهم جدًا ضمن عملية تسويق الفيلم، إلاّ أنّ بعض التريلرات للأسف تعمل على مبدأ تحويل التراب إلى ذهب.

فعلى سبيل المثال، كم منّا تشوّق لمشاهدة Suicide Squad بعد تلك التريلرات والحملات الإعلانية الضخمة التي سبقته، وكأنّ المنتجين كانوا يعلمون بضعفه فأنفقوا الملايين على الحملات الدعائية للفيلم، عدا عن إصدار نسختين من الفيلم، نسخة مقصوصة ونسخة ممتدة لجمع أكبر قدر ممكن من الأموال.

على العموم لن أطيل التطرّق لهذه الفكرة فقد تم الحديث عنها من قبل، ويمكنك قراءة المقال كاملًا من هنا.

كيف أصبح التريلر يؤثر سلبًا على تجربة مشاهدة الأفلام السينمائية

الآن لنذهب بجولة بين التريلرات التي صدرت حتى الآن، والتي نتمنى أن يكون الفيلم بالجودة نفسها أو أفضل. (قمت بترتيب التريلرات حسب موعد عرض الفيلم).

Beauty and the Beast

بطولة: ايما واتسون، دان ستيفنز، ايوان ماكريجور.

تاريخ العرض: 17/3/2017

يبدو أن ديزني تبذل جهودًا جديّة لإعادة إنتاج كلاسيكياتها القديمة، فبعد The jungle book العام الفائت والذي فاز بأوسكار أفضل مؤثرات بصرية على حساب دكتور سترينج، بدأ عرض الجميلة والوحش رسميًا في مارس الحالي، الفيلم سيحاكي تمامًا العمل السابق للجميلة والوحش الذي صدر في أوائل التسعينيات، وحتى طريقة اللباس والديكورات، الاختلاف الوحيد هو أنّنا سنرى مزيجًا من الشخصيات الحقيقية والخيالية الكرتونية معًا في نفس الوقت.


Ghost in the Shell

بطولة: سكارليت جوهانسون، مايكل بيت.

تاريخ العرض: 31/3/2017

الفيلم مستوحي من الأنمي الياباني الذي يحمل نفس العنوان، والذي تم استلهام أفلام الماتريكس منه، يتكلم الفيلم عن العميلة الرئيسية التي تقود فرقة من النخبة تُعرف بالقطاع 9، والمكرّسة لإيقاف أخطر المجرمين والمتطرّفين، لتواجه عدوًّا هدفه الأساسي هو إنهاء وتدمير التقدّم التكنولوجي الروبوتي الخاص بسايبورغ، والتي ينتمي لها القطاع 9.

يركّز التريلر بشكل أساسي ووفير على حركات الأكشن، ويبدو أنّ الفيلم سيكون ممتعًا بصريًا من خلال الأكشن والمؤثرات، وعقليًا من خلال الحبكة، لكن دعونا نتذكّر فيلم “لوسي” ونخفف من آمالنا قليلًا.


Fast & Furious 8

بطولة: فين ديزل، داوني جونسون، جيسون ستاثام، تشارليز ثيرون وباقي الفرقة.

تاريخ العرض: 14/4/2017

النهاية كانت مثالية في الجزء السابع من الفيلم، ما الدافع لتحطيم المزيد من السيارات وقتل المزيد من المساكين؟ لكن على العموم سيكون هذا الجزء مختلفًا، فبعد سنوات من تلك الخطابات التي تؤكد على أهمية العائلة والصداقة، ها هو فان ديزل ينقلب على أصدقائه ويحاربهم لسبب غير معروف، فيما يساعد أصدقائه القدامى مع ذا روك ومع جيسون ستاثام لإيقافه هو والشريرة الأساسية التي تؤدي دورها تشارليز ثيرون، يقدم لنا التريلر وجبة دسمة جدًا من الأكشن والتحطيم والتكسير، ويبدو أنّ تلك “العائلة” لن توفّر شيئًا أبدًا، بل ستحطّم كل شيء!.


Guardians of the Galaxy Vol 2

بطولة: كريس برات، زوي سلادانا، ديف باتيستا، فين ديزل.

تاريخ العرض: 5/5/2017

سيعود حرّاس المجرّة لإنقاذها مرة أخرى، وهذه المرة سنتعرّف على والد ستار لورد. لكن الأضواء ستكون موجهة بالتأكيد على بيبي غروت، فبعد النهاية الدرامية لـ غروت التي أبكت الجميع في الجزء الأول، سيسرق “بيبي غروت” قلوب الجميع بكل تأكيد.

في الجزء الأول أنقذ حراس المجرة كوكب زاندار من رونان الذي كان ينوي تدميره باستخدام حجارة القوة، إحدى الأحجار المتناهية في عالم مارفل السينمائي التي كتبت مقالة مفصلة عنها، أمّا في هذا الجزء سيتساعد الحرّاس من جديد لإنقاذ المجرة من خطر محدق، وسيضفوا -بالتأكيد- طابعًا كوميديًا على الفيلم كما هي العادة مع جميع أفلام مارفل.


Pirates of the Caribbean 5: Salazar’s Revenge

بطولة: جوني ديب، أورلاندو بلوم، جوفري راش، جافيير بارديم.

تاريخ العرض: 26/5/2017

أخيرًا، سيعود جوني ديب هذه المرة لمحاربة شبح كابتن سالازار (جافيير بارديم) ووزير الزراعة الإسترالي بارنابي جويس.


Spider-Man: Homecoming

بطولة: توم هولاند، روبرت داوني جونيور، مايكل كايتون.

تاريخ الإصدار: 7/7/2017

تألّق توم هولاند في فيلم كابتن أميركا الأخير بدور سبايدرمان لم يكن كافيًا؛ لأنّه سيعود بفيلم خاص به هو الأول ضمن عالم مارفل السينمائي بعد أن كانت حقوق الشخصية تمتلكها شركة سوني، سيشارك روبرت داوني بدور طوني ستارك والذي يقوم برعاية بيتر باركر وتعليمه تحت نشأته، في خطوة يبدو أنّ مارفل تعمل عليها منذ مدة لإيجاد بدائل في بعد مغادرة ممثلين أساسيين كأمثال: روبرت داوني، و كريس ايفانس على سبيل المثال.

في الفيلم سيكون فولتشر هو الشرير الرئيسي، والذي سيقوم بدوره الممثل مايكل كايتون، وعلى سبايدر مان الاتحاد مع آيرون مان لإيقافه.

2

شاركنا رأيك حول "أفضل تريلرات أفلام في 2017 حتى الآن"