هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثاني من أبريل

النشرة الفنية 14-04-2017
0

مقال جديد تقدمه لكم أراجيك فن عن أبرز وأهم الأخبار الحصرية التي حملها الأسبوع الماضي من تريلرات تشويقية جديدة، وبوسترات رسمية مبدعة كالعادة لأبرز الأفلام والمسلسلات المنتظرة لهذه السنة، تجدونها كلها في مقال النشرة الفنية الأسبوعية للربع الثاني من شهر نيسان/ أبريل.

الممثل جوش برولين بدور Cable في فيلم Deadpool 2   

صورة فيلم Deadpool 2

وبعد طول انتظار والعديد من التكهنات أستوديوهات FOX تعين الممثل جوش برولين من أجل تجسيد شخصية كابل أو Cable في الجزء الثاني من فيلم ”Deadpool 2“ بطولة رايان رينولدز.

مايكل شانون كان من بين الأسماء المرشحة للعب الدور في الفيلم، إلاّ أنّ شركة FOX المنتجة للفيلم ومارفل اختارت الممثل جوش برولين الذي سيظهر أيضًا بدور أخر في عالم مارفل السينمائي بدور الشرير ثانوس أو Thanos في أفلام Infinity War القادمة.

شركة FOX لم تعلن بشكل رسمي عن موعد عرض الفيلم إلى الآن. سيكون من إخراج ديفيد ليتش مخرج فيلم ”John Wick“ بعد اعتذار تيم ميلر مخرج الجزء الأول الخريف الماضي عن مهمة إخراج الفيلم. الشركة أضافت ممثلة جديدة إلى طاقم تمثيل الجزء الثاني، وهي نجمة مسلسل ”Atlanta“ زازي بيتس بدور المتحولة دومينو.

الجزء الأول من الفيلم تم عرضه العام الماضي ونجح بشكل كاسح في شباك التذاكر العالمي حيث جمعت أكثر من 782 مليون دولار ليصبح أكبر فيلم بتصنيف R يحصد إيرادات بهذا الحجم وتحل محل فيلم ”The Matrix Reloaded“ .

شخصية كابل الاسم الحقيقي له هو ناثان سامرز يعتبر شخصية رئيسية ظهر في العديد من كتب الكوميكس التي تنشرها مارفل. اشتهر بمشاركته مع قوات X-Force و X-Men، ويعتبر الأبن الأكبر لشخصية سيكلوبس (سكوت سامرز)، ومادلين بريور (استنساخ جين غراي). تم نقله وهو رضيع من المستقبل ليكبر ويصبح محاربًا خارقًا.

جود لو سيجسد شخصية البروفسور دمبلدور الشاب في الأجزاء القادمة من سلسلة ”Fantastic Beasts“

جود لو في دور دمبلدور فيلم Fantastic Beasts

الممثل جود لو يوقع رسميًا مع شركة وارنر بروس من أجل لعب شخصية البروفسور والساحر الأعظم دمبلدور الشاب في السلسلة الجديدة من أفلام ”Fantastic Beasts and Where to Find Them“ .

المخرج ديفيد ييتس سيعود للقيام بإخراج الأجزاء القادمة مع عودة إيدي ريدماين إلى جانب النجم جوني ديب الذي يلعب دور الشرير غريندل والد أو Grindelwald .

ألباس دمبلدور هو أحد أكثر الشخصيات شهرةً في عالم جي كي رولينغ السحرية، جسده الممثل ريتشارد هاريس في أول جزئيين من سلسلة هاري بوتر، بعدها تولى الممثل مايكل غامبون الدور بعد وفاة ريشتارد عام 2002.

جود لو المرشح مرتين للأوسكار سيجسد شخصية دومبلدور قبل أن يصبح الساحر والبروفسور الذي تولى إدارة مدرسة هوجروتس، ومعلم هاري بوتر، وسيركز على شخصية دومبلدور قبل عقود من السلسلة الأصلية من أفلام” Harry Potter“  والكتب.

دمبلدور سيظهر بشكل مدرس في أحد مدارس السحرة في الجزء الثاني من فيلم ”Fantastic Beasts“ القادم في 2018.

السلسلة ستتكون من خمسة أجزاء مع الجزء الأول الذي تم عرضه العام الماضي الذي جمع أكثر من 813 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، الجزء الثاني قادم في 2018.

وأخيرًا مارفل تكشف عن التريلر التشويقي الأول لفيلم Thor: Ragnarok

بوستر فيلم Thor: Ragnarok

استوديوهات مارفل وديزني يطرحان أول إعلان دعائي تشويقي لأحد أكثر الأفلام الضخمة والمنتظرة لسنة 2017 وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام ”Thor“ الذي بعنوان ”Thor: Ragnarok“ .

قصة الفيلم مقتبسة بصورة رئيسية من قصة ”Ragnarok“ أو شفق الآلهة في الكوميكس، حيث يكتشف ثور أن أسغارد مهددة بالدمار في معركة ”Ragnarok“، وهي عبارة عن دمار شامل للبشرية والمجرة والكون، وموت الآلهة القديمة وظهور آلهة جديدة حسب الميثولوجيا الاسكندنافية!

ويتوجب على ثور أن يقاتل ليوقف حدوث هذا الهلاك، وستشمل حبكة الفيلم عناصر من قصص مارفل مثل مسابقة الآلهة الذي يستضيفها شخصيات ”Grandmaster“ و ”Death“ .

أحداث الفيلم من المحتمل أن تُظهِر كوكب ”Planet Hulk“ حيث يتحتم على العملاق الأخضر هالك أن يصبح محاربًا ويقاتل في عالم الفضائيين.

سيتضمن حبكة الفيلم عناصر من قصص الكوميكس حول استيقاظ ثور بدون مطرقته الخارقة، وعليه أن يُقاتل قتالً حتى الموت في حلبة المجالدين يقيمها ”Grandmaster“ الذي يجسده الممثل جيف غولدبلام.

الفيلم سيكون من بطولة النجم الاسترالي كريس هيمسورث بدور ثور وتوم هيدلستون، وأنتوني هوبكنز ومارك روفالو بدور هالك، وإدريس إلبا وكارول أوربان. وتم التأكيد عن انضمام النجم بينيديكت كامبرباتش بدور دكتور سترانج، وما يزيد من قصة الفيلم التشويق والإثارة هو وجود النجمة الأوسكارية كيت بلانشيت بدور الشخصية الشريرة الغامضة هيلا.
قادم إلى صالات السينما بتاريخ 3 نوفمبر 2017.

الأخبار السريعة والمتنوعة

سلفستر ستالون

  • مايلز تيلر يجتمع مرة أخرى مع النجمة شايلين وودلي في فيلم درامي جديد بعنوان ”Adrift“ مقتبس من قصة حقيقية عن امرأة تبحر في مهمة خطيرة إلى قلب إعصار مخيف لإنقاذ الرجل الذي تحبه.
    من إخراج بالتاسار كورماكور، والسيناريو من كتابة الثنائي آرون كانديل، وجوردان كانديل. تاريخ عرضه لم يحدد بعد.
  • شبكة Netflix تعلن رسميًا عن تجديد مسلسل الكوميديا ”Grace and Frankie“ إلى موسم رابع، وتصرح عن انضمام نجمة مسلسل ”Friends“ الممثلة ليسا كودرو إلى طاقم تمثيل الموسم الجديد القادم في 2018.
  • وارنر بروس تعلن عن انضمام الممثل دولف لندجرين إلى فيلم ”Aquaman“ القادم من بطولة جيسون موموا، وآمبر هيرد ومن إخراج جيمس وان. سيقوم دولف لندجرين بلعب دور الملك نيريوس. يُعرض في 2018.
  • تقارير تشير من موقع Variety عن اجتماع نجمة مسلسل ”American Crime Story“ الممثلة ريجينا كينغ مع المنتج والكاتب جون ريدلي لتطوير مسلسل جديد بعنوان ”No Place Save“ لشبكة FX Networks.
    يتحدث عن جرائم قتل الأطفال في ولاية أتلانتا في أواخر السبعينات والثمانينات، مستندًا إلى مذكرات كيم ريد بعنوان ”لا مكان أمن“ مستوحى من قصة حياته.
  • شبكة SyFy تعلن رسميًا عن تجديد مسلسل الدراما والفانتازيا The Magicians إلى موسم ثالث يعرض في 2018.
  • سيلفستر ستالون يعلن رسميًا عن عودته إلى الجزء الثالث من فيلم الأكشن ”Escape Plan 3“. قادم مستقبلًا.
  • شبكة Hulu تعطي الضوء الأخضر لموسم ثالث جديد مكون من 13 حلقة من مسلسل الدراما ”The Path“. بطولة آرون بول يعرض قريبًا.
  •  شبكة FOX تعلن رسميًا عن تحديد يوم 13 أكتوبر 2017 موعد عرض فيلم الدراما والجريمة ”Three Billboards Outside Ebbing, Missouri“. من بطولة وودي هاريسون وبيتر دينكلينج.
  • شبكة The E تعلن بشكل رسمي عن تجديد مسلسل الدراما والإثارة The Arrangment إلى موسم ثاني جديد مكون من عشر حلقات يعرض مستقبلًا.

التريلرات

الكشف عن إعلان دعائي جديد لفيلم   Generations 3 الدرامي بطولة ناعومي واتس، وإيل فانينغ، وسوزان سارندون، ومن إخراج غابي دلال.
يتحدث الفيلم عن الفتاة راي (إيل فانينغ) التي تقرر أن تتحول من فتاة إلى ولد. ويجب على أمها ماغي (ناعومي واتس) أن تتفق مع هذا القرار. في حين يتبع والد راي المنفصل عنهم للحصول على موافقة قانونية.
يعرض في شهر مايو القادم.

شبكة Showtime تطرح إعلان رسمي جديد من المسلسل الكوميدي والدرامي الجديد  I’m Dying Up Here   يعرض يوم الأحد بتاريخ 4 يونيو على شبكة Showtime.

طرح التريلر الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل الدراما والخيال العلمي  Sense 8 قادم على شبكة Netflix يوم الجمعة بتاريخ 5 مايو.

استوديوهات Lionsgate تنشر العرض الدعائي الأول لفيلم الأكشن والكوميديا ”The Hitman’s Bodyguard“. بطولة رايان رينولدز وصامويل جاكسون.
يتحدث عن قصة أفضل حارس شخصي في العالم يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف. والقاتل بدوره مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وهنا يتوجب على الاثنين أن يترُكا خلافتِهما جانِبًا، والعمل معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.
يُعرض في 18 أغسطس القادم.

طرح التريلر الرسمي الأول لفيلم الدراما والإثارة Detroit  بطولة جون بويغا، وويل بولتر، وجون كراسينسكي، ومن إخراج مخرجة الأفلام الأمريكية كاثرين بيغلو، والسيناريو من كتابة الصحفي مارك بول.

مستوحى من قصة حقيقية عن الغارة التي شنتها الشرطة في مدينة ديترويت عام 1967، التي تحولت بعد ذلك لواحدة من أكبر الانتفاضات الشعبية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية. يعرض في 4 أغسطس القادم.

استوديوهات Paramount تكشف عن تريلر رسمي جديد للجزء الجديد من سلسلة أفلام الأكشن والتشويق ”Transformer“  الذي بعنوان ”Transformer: The Last Knight“.   بطولة مارك والبيرغ، وانتوني هوبكنز   يعرض في 23 يونيو 2017.

نشر الإعلان الرسمي الأول لمسلسل الدراما والرعب ”The Mist“ المقتبس من رواية المؤلف الشهير ستيفن كينج تحت نفس الأسم. قادم على شبكة Spike في 22 يونيو 2017.

استوديوهات Universal تطرح إعلان دعائي جديد لفيلم الأكشن والإثارة ”Atomic Blond“، من بطولة الأسترالية تشارليز ثيرون، وجيمس مكافوي، وصوفيا بوتلة، ومن إخراج ديفيد ليتش.
مستوحى من رواية الكاتب أنطوني جونستون وتدور أحداثه حول الجاسوسة لورين برايتون (تشارليز ثيرون) التي تتوجه في مهمة خاصة إلى برلين تستهدف القضاء على شبكة تجسس خطيرة قامت بقتل أحد العملاء السريين المتخفين لأسباب غير معروفة.
يعرض في 28 يوليو القادم.

التريلر الرسمي الجديد لفيلم الجريمة والإثارة المرتقبThe Baby Driver، بطولة أنسيل إيلغورت، وليلي جيمس، وجون هام ،وجيمي فوكس، ومن إخراج المتألق إدغار رايت.
يتحدث عن سائق مهرب يجد نفسه متورطًا في عملية سرقة محكوم عليها بالفشل، بعد إجباره العمل تحت إمرة أحد زعماء الجريمة. يُعرض في صالات العرض بتاريخ 28 يونيو 2017.

البوسترات والصور الحصرية

فيلم Kingsman: The Golden Circle

استوديوهات FOX وبالتعاون مع مجلة EW تكشف عن الصور الأولى والرسمية للجزء الثاني من فيلم الأكشن والمغامرة ”Kingsman: The Golden Circle“. من بطولة تارون إيجرتون، وتشانينج تيتوم، وهالي بيري، وجوليان مور. قادم يوم 29 من شهر سبتمبر القادم.

صورة فيلم Mission: Impossible 6

مخرج الجزء السادس من فيلم الأكشن والإثارة  ”Mission: Impossible 6“ السيد كريستوفر ماك كويري يعلن رسميًا بصفحته على التويتر بتاريخ 8 أبريل عن البدء بتصوير وإنتاج الفيلم، ويكشف الاستوديو المنتج للفيلم عن بعض الصور الحصرية من موقع تصوير الفيلم القادم في 27 يوليو 2018.

صورة فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell no Tales

بوسترات رسمية جديدة لشخصيات فيلم ”Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell no Tales“. بطولة جوني ديب وخافيير باردم. يعرض في 26 مايو القادم.

بوستر فيلم Generations3

البوستر الرسمي الأول لفيلم الدراما ”3 Generations“ بطولة إيل فانينغ، وناعومي واتس، وسوزان سارندون. يُعرض في مايو القادم.

بوستر فيلم Justice League

بوستر رسمي جديد لفيلم ”Justice League“. المقرر عرضه في 10 نوفمبر القادم.

بوسترات بشخضيات

بوسترات جديدة لشخصيات فيلم مارفل المرتقب ”Guardians of the Galaxy Vol.2“ القادم في 5 مايو 2017.

بوسترات فيلم The Punisher

صور جديدة من موقع تصوير مسلسل مارفل الجديد ”The Punisher“ بطولة جون بيرنثال. يُعرض على شبكة Netflix هذه السنة.

بوستر فيلم Detroit

البوستر الرسمي الأول لفيلم الدراما التاريخي  Detroit بطولة جون بويغا، وجون كراسينسكي، وويل بولتر. يُعرض في 4 أغسطس 2017.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثاني من أبريل"