تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أيقونة عالم الألعاب “نينجا” في مواجهة من نوع جديد ضد “السرطان”

Twitch star Ninja
نور حسن
نور حسن

2 د

تفاجأ عشاق منصة تويتش (Twitch) بشدة عند سماعهم نبأ تشخيص إصابة النجم البارز نينجا (Ninja)، المعروف باسم تايلر بليفينز (Tyler Blevins)، بمرض سرطان الميلانوما. حيث شارك بليفينز هذا الخبر المؤلم بصدق وشفافية عبر حسابه الرسمي على تويتر (Twitter) بتاريخ 26 مارس، معربًا عن شعوره بالصدمة، لكنه أكد على أهمية إطلاع معجبيه، الذين يفوق عددهم 19 مليون على تويتش، على حالته الصحية. تتابع جماهير غفيرة حياة نينجا باهتمام بالغ، نظرًا لمكانته الكبيرة ضمن المجتمع الرقمي.

في تفاصيل المنشور، ذكر بليفينز كيف لاحظ وجود شامة مثيرة للقلق على باطن قدمه، وبفضل توجيه من زوجته جيسيكا، كان قد حجز موعدًا مسبقًا مع طبيب الأمراض الجلدية. لضمان السلامة، واختار الأطباء إزالة الشامة وفحصها، مما أدى إلى الكشف المبكر عن المرض.


كما هو معروف لدى الكثيرين ممن خضعوا لفحوصات عند أطباء الأمراض الجلدية بسبب قضايا مشابهة، فإن إجراء إزالة الشامات وإرسالها للفحص للتحقق من خلوها من أية علامات غير طبيعية يعتبر خطوة اعتيادية تمامًا. وهذا الإجراء الاحترازي كان سببًا في اكتشاف تايلر بليفينز (Tyler Blevins)، المعروف بـنينجا (Ninja)، أن الشامة التي تم إزالتها كانت بالفعل مصابة بالميلانوما. وفقًا لما أعلنه نينجا، وأكد في منشوره أن الأطباء متفائلون جدًا نظرًا لاكتشاف الحالة في مراحلها الأولى.

وأضاف قائلاً، "تم رصد بقعة داكنة أخرى بالقرب من الشامة الأصلية، ولذا قام الأطباء اليوم بأخذ خزعة منها وإزالة جزء أكبر من النسيج حول الميلانوما، آملين أن يكشف التحليل تحت المجهر عن حواف نظيفة خالية من الميلانوما للتأكد من إزالتها بالكامل. أنا ممتن لأننا اكتشفنا هذا مبكرًا، وأود أن يكون هذا تذكيرًا للجميع بأهمية إجراء فحوصات الجلد."

ذو صلة

حظي بليفينز بدعم وتشجيع كبير من جانب معجبيه وأقرانه من الستريمرز في هذه اللحظات الحرجة. وقد أفصح نجم تويتش SypherPK، عن أمنياته الطيبة بالقول: "نتمنى لك الخير كله، ونوجه كل الشكر والتقدير لجيس على مبادرتها واستباقيتها". بدوره، أعرب جاك لاكي (Jack Lucky) عن ارتياحه للكشف المبكر عن المرض، مضيفًا: " نرجو لك كل الخير".

إن هذا التلاحم والدعم المجتمعي يظهر الأثر الإيجابي للتعاضد والتكاتف في مواجهة التحديات الصحية. لتكن هذه القصة بمثابة تذكير لنا جميعًا بأهمية الفحص الدوري والاهتمام بصحتنا، مستلهمين من تجربة بليفينز القيمة في الاكتشاف المبكر والتعامل مع التحديات بشجاعة وأمل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة