تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الفنان مايكل جاي فوكس يكشف صراعه مع اعتزال التمثيل.. ما علاقة المخرج كوينتن تارانتينو؟

الفنان مايكل جاي فوكس يكشف صراعه مع اعتزال التمثيل.. ما علاقة المخرج كوينتن تارانتينو؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

معاناة كبيرة يعيشها الفنان الأمريكي الكندي مايكل جاي فوكس مع مواجهة مرض "باركنسون" وأعراضه التي قد تعيق حركته الطبيعية وروتين حياته اليومية والمهنية.

يكشف "مايكل فوكس" خلال تصريحات صحفية، أن مشهدًا رئيسيًا في فيلم Once Upon a Time in Hollywood الذي يحمل توقيع المخرج الكبير كوينتن تارانتينو، أثر عليه وعاد إلى ذهنه عندما قرر اعتزال التمثيل في عام 2020.

وفي حديثه لمجلة "Empire Magazine”، يقول "فوكس" إنه استحضر نفس حالة شخصية "ريك دالتون" (التي يؤديها ليوناردو ديكابريو) في فيلم "تارانتينو"؛ إذ إنه واجه صعوبة في تذكر حواره أثناء تصويره لمشاهد مسلسل ضمن الأحداث.

فيديو يوتيوب

يتابع واصفًا: "هناك مشهد في فيلم Once Upon a Time in Hollywood حيث لا تستطيع الشخصية الدرامية التي يجسدها ليوناردو ديكابريو تذكر حواره؛ يعود إلى غرفة تغيير ملابسه ويصرخ على نفسه في المرآة. لحظة مشتتة ومشاعر مضطربة مجرد جنون تام. كذلك تعايشت مع لحظة مماثلة لها أمام المرآة حينما فكرت إنني لا أستطيع تذكر شيئًا'".

يضيف "مايكل فوكس" إلى أنه هذه اللحظة شكّلت مصدرًا لقوته في الواقع، على عكس شخصية بطل الفيلم الروائي الشهير، واصفًا بأنه أخذ يستعيد مشاعره وقتذاك؛ متحكمًا في انفعالاته، ومقررًا تجاوزها والسيطرة عليها.

ذو صلة

يجدر الإشارة بأنه تم تشخيص "فوكس" بمرض "باركنسون" خلال عام 1991 عندما كان عمره 29 عامًا. ويوثق فيلم جديد بعنوان " Still" معركته ضد هذا المرض؛ إذ إنه متاح للمشاهدة على منصة Apple TV+.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة