تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعرف على المساعد الذكي الجديد Intuit Assist القادم من شركة إنتويت عملاقة البرمجيات المالية

محمد نصار
محمد نصار

1 د

أطلقت إنتويت مساعدها الذكي إنتويت أسيست، الذي يقدم إجابات ورؤى شخصية.

يمكن للمساعد الذكاء الاصطناعي تنفيذ مهام مثل إنشاء الفواتير وتحسين الحملات التسويقية، وهو مدمج في واجهات منتجات إنتويت.

حاليًا متاح لمستخدمي TurboTax، وسوف يُطرح قريبًا لمنتجات أخرى مثل Credit Karma وQuickbooks وMailchimp.

طبقًا لموقع Venture Beat، أن شركة إنتويت العملاقة في مجال البرمجيات المالية والمؤسسة لكل من  TurboTax وQuickBooks وMailchimp، عن إطلاق مساعدها الذكي Intuit Assist الذي يعمل على توفير إجابات ورؤى شخصية لمستخدميها.

يعتمد إنتويت أسيست على الذكاء الاصطناعي التوليدي في فهم استفسارات اللغة الطبيعية وتقديم ردود واضحة، وما يميز هذا المساعد الجديد هو دقة البيانات التي يُقدمها لأنها تستند إلى بيانات حقيقية، بالإضافة إلى تجنب مشاكل الهلوسة التي تُصيب بعض روبوتات الذكاء الاصطناعي الأخرى مثل شات جي بي تي، ويستطيع هذا المساعد مساعدة الأشخاص في إنشاء الفواتير وإرسال التذكيرات وتعزيز الحملات التسويقية.


ذو صلة

يظهر مساعد إنتويت كشريط جانبي مما يسمح للمستخدمين أن يتفاعلوا معه إما عن طريق الكتابة أو الاختيار من الأوامر المُقترحة، كما يستطيع ربط المستخدمين بخبراء من البشر للحصول على مزيد من المساعدة، وهذا الابتكار هو نتيجة عمل استمر لسنوات من البحث والتطوير، ويمثل التزام الشركة بتسخير الذكاء الاصطناعي التوليدي لتعزيز تجربة المستخدم.

أصبح إنتويت أسيست حاليًا متاح لجميع مستخدمي TurboTax، مع وجود خطط أخرى لدمجه مع كل المنتجات الأخرى للشركة، وهذا المساعد هو شهادة على تطور شركة إنتويت، ويوفر رؤى شخصية ويُنفذ الكثير من المهام، مما قد يُحدث ثورة في تجربة المستخدم عبر نطاق منتجات إنتويت.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة