تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعرف على موعد طرح الفيلم الجديد للنجم الأمريكي جوردان بيل بالسينمات!

تعرف على موعد طرح الفيلم الجديد للنجم الأمريكي جوردان بيل بالسينمات!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

أعلنت شركة Universal Pictures العالمية عن خطة النجم الأمريكي الشهير جوردان بيل لعودته للسينما كمخرج فيلم جديد بالتزامن مع احتفالات الكريسماس لعام 2024.

بحسب المنشور على موقع variety، سيعرض الفيلم الجديد الذي يحمل اسمًا مثيرًا لكنه غير المعلن عنه حتى الآن كذلك لم يتم الإفصاح عن نوعه وطاقم الممثلين المشاركين ببطولته، في جميع دور العرض السينمائية بأمريكا بداية من يوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر 2024.

من المقرر أن يأتي ذلك بعد أسبوع واحد من عرض فيلمي “Avatar 3” "أفاتار 3" و "سونيك القنفذ 3" “Sonic the Hedgehog 3”، المقرر طرحهما في اليوم العشرين من نفس شهر ديسمبر.

ذو صلة

كان من المُعلن سابقًا عن نية الشركة الترفيهية الكبرى نحو عرض الفيلم الموسيقي "Wicked" في نفس الأسبوع، ولكن استوديو يونيفرسال قرر مؤخرًا تقديم موعد عرضه لوقت لاحق.

من المتوقع أن يجذب الفيلم الجديد اهتمام عشاق الفن السابع، بعد خوض "بيل" عدة تجارب سينمائية ناجحة؛ تتنوع بين أفلام الغموض والإثارة والرعب والخيال العلمي، ويعتقد البعض أنه سيكون مزيجًا مميزًا من هذه الأجناس؛ إذ يأتي بعد تميزه على المستوى الجماهيري والنقدي من خلال أفلام "Get Out"، و "Us"، و "Nope".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة