تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جميل نظرالي الرئيس التنفيذي لشركة EDX Markets: البيتكوين على وشك أن تُصبح العملة العالمية المستقبلية

محمد نصار
محمد نصار

2 د

يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة EDX Markets جميل نظرالي، في إمكانية تحول بيتكوين وإثيريوم إلى أصول رقمية دائمة، مع تفوق بيتكوين بفضل سهولة نقلها.

الإيمان العام في قيمة بيتكوين مهم لكي يُنظر إليها كأصل احتياطي، والقبول المتزايد لها يدعم هذا الافتراض.

جمعت حملة بيتكوين الكبيرة معروفة باسم "القروش" و"الحيتان" بيتكوين بقيمة تتجاوز الـ 1 مليار دولار منذ سبتمبر، مما يشير إلى عودة محتملة إلى 30,000 دولار للبيتكوين.

طبقًا لموقع bitcoinist، فإن الرئيس التنفيذي لشركة EDX Markets جميل نظرالي ألقى الضوء على إمكانية أن تُصبح البيتكوين أصلًا احتياطيًا عالميًا، وأبرز مستقبل البيتكوين والإثيريوم وشدد على قوتهما المستمرة في المشهد المالي.

ثقة نظرالي في هذه العملات تأتي من استخداماتهما القوية، وتبني هذه العملات بصورة متزايدة مع مرور الوقت، وأشار إلى مزايا البيتكوين على الأصول التقليدية مثل الذهب خاصةً سهولة نقلها، وقال أن البيتكوين أسهل كثيرًا في النقل من كيس ذهب، وهذا يوضح أن البيتكوين عملية أكثر في الوقت الحالي.

كما تطرق نظرالي إلى تصور الجمهور للعملات المشفرة خاصةً البيتكوين كأصل احتياطي، وشدد على أهمية الإيمان بقدرتها وقال بالطبع في نهاية المطاف لكي يتحول الشيء إلى أصل احتياطي فإن ما يلزمه هو إيمان الناس به، وبفضل وظائف البيتكوين وقبولها المتزايد، فإن لديها فرصة قوية لتصبح أصل احتياطي في المستقبل.

ذو صلة

كما كشف عن بيانات حديثة من شركة تحليلات العملات المشفرة Santiment، وهذه البيانات كشفت عن تجميع ملحوظ للبيتكوين من قبل حملة كبيرة، وغالبًا يُطلق عليها اسم القروش أو الحيتان، وهذه الكيانات جمعت ما يُقدر بـ 1.17 مليار دولار من بيتكوين منذ 1 سبتمبر، وهذا يُشير إلى إمكانية عودة سعر البيتكوين إلى 30 ألف دولار بناءً على تصرف هذه الجماعات في المستقبل، وحاليًا سعر البيتكوين يصل إلى 27,289.95 دولار مع انخفاض بسيط قيمته 0.7% في آخر 24 ساعة، ولكن مع زيادة أسبوعية بنسبة 4.1%.

رحلة البيتكوين منذ بدايتها تبرز دورها المحتمل كأصل احتياطي عالمي، وهذا يدل على التأثير والتبني المتزايد للعملات المشفرة في المشهد المالي، ومع تعزيز ثقة الجمهور بها، فإن البيتكوين قد تتجاوز دورها كمخزن للقيمة ووسيلة للتبادل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة