تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“ظهور سينمائي وتلفزيوني”..كل ما تود معرفته عن تحويل “باربي” من عالم الألعاب للشاشة في 2023

"ظهور سينمائي وتلفزيوني"..كل ما تود معرفته عن تحويل "باربي" من عالم الألعاب للشاشة في 2023
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تشتهر "باربي" في جميع أنحاء العالم باعتبارها دمية مفضلة للأطفال، ويبدو أنها ستستمر في التألق خلال الفترة المقبلة عَبر شاشتي التلفزيون والسينما.

أعلنت قناة HGTV عن عرض ترفيهي جديد معنون بـ Barbie Dreamhouse Challenge، الذي يتبع رحلة تحويل منزل في جنوب كاليفورنيا إلى منزل مثالي مستوحى من عالم "باربي"، بحسب المنشور على موقع variety.

سيتم تنفيذ هذا التحدي من قبِل 8 فرق من نجوم قناة HGTV، وسيتضمن المنزل أجواء ديسكو لمكان الاسترخاء الخاص بكين، كما سيتم تقديمه من قبِل العارضة "جراهام" التي ستقود سيارة كورفيت وردية مشابهة لتلك التي يستخدمها دمية باربي الشهيرة، وسيحصل الفائز في البرنامج على العيش في المنزل بعد تحويله.

وإلى جانب البرنامج التلفزيوني، فإن هناك فيلمًا قادمًا عن "باربي" من تأليف جريتا جيرويج، وزوجها نواه بومباخ، والإخراج لـ جريتا جيرويج، سيقوم فيها مارجوت روبي بدور الدمية الشهيرة التي تخرج من "باربي لاند" "مدينة باربي" لتبحث عن السعادة في العالم الحقيقي.

يشاركها بطولة الفيلم المقرر طرحه بدور عرض السينما في اليوم الـ 21 من شهر يوليو المقبل خلال الموسم الصيفي السينمائي، أسماء بارزة منها رايان جوسلينغ، وويل فيريل وأمريكا فيريرا، وسيكون "جوسلينغ" في دور "كين" الذي سيبحث عن "باربي" بعد مغادرتها منزلها.

ذو صلة

يكشف البرومو الرسمي الأول للفيلم الذي يحمل اسم "باربي"، أن الجمهور على موعد مع مغامرة جديدة مشوقة منتظرة في قالب درامي موسيقي، إذ تظهر شخصية مارجوت روبي في شخصية "باربي" التي تغير نظرة الفتيات إلى الدمى الأخرى وتدفعهن لتحطيمها.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة