تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن مسلسل روبرت دي نيرو الجديد.. إستعد للمغامرة!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

النجم العالمي روبرت دي نيرو يتحدى نفسه من خلال المشاركة في مسلسل تلفزيوني جديد على منصة Paramount+ الشهيرة.

ووفقًا لموقع Deadline، فإن مسلسل الجريمة والغموض يحمل اسم "Bobby Meritorious" ويتمحور حول مكتب المدعي العام في المنطقة الجنوبية من مدينة نيويورك الأمريكية.

يتعرض استقرار هذه المؤسسة بأكملها للخطر عندما يقوم مُدوّن معلومات سرية يُشارك في القضية الأكثر أهمية في المكتب بالكشف عنها.

ستقوم الشخصية الدرامية التي يجسدها "دي نيرو"، وهو ضابط شرطة سابق يعمل الآن كمحقّق خاص، بدور حاسم في وقف المدوّن والحفاظ على السلام في المنطقة.

يُعتبر هذا المشروع هو الأحدث الذي يشارك فيه "دي نيرو" عالم الدراما التلفزيونية، ويُظهر حماسه واستعداده للعمل على مشاريع حصرية أخرى للمنصات الرقمية العالمية المتخصصة في بث محتوى الفيديو بحسب الطلب.

ذو صلة

وتأتي هذه الأخبار كمفاجأة، بعدما تم الإعلان قبل بضعة أشهر عن مشاركة "دي نيرو" في مسلسل Zero Day الذي يعرض على منصة "نتفليكس" ومع أن التفاصيل المتعلقة بالمشروع لم تكشف بعد، فقد تم الكشف عن أن دي نيرو سيجسد شخصية رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق.

وعلى الرغم من تركيز روبرت دي نيرو على المشاريع التلفزيونية الجديدة، فإنه ما زال لديه فيلم سينمائي جديد ومرتقب، حيث يشارك في فيلم Killers of the Flower Moon للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، والذي سيعرض للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي هذا العام، قبل عرضه في صالات السينما في 20 أكتوبر المقبل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة