تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

موتور المصرية تجمع 2.8 مليون دولار في جولة تمويل Pre-Seed لتعزيز قطاع خدمات السيارات

مريم مونس
مريم مونس

1 د

شركة "موتور" الناشئة المصرية نجحت في جمع 2,8 مليون دولار في جولة تمويل من فئة Pre-Seed بقيادة ألجبرا فنتشرز وبمشاركة عدة شركات استثمارية ومستثمرين ملائكيين.

مؤسس الشركة، محمد مجد، الذي كان يعمل سابقاً في شركة مكسب، أطلق "موتور" في 2022، لتقديم خدمات شراء وتوصيل قطع غيار السيارات لمراكز الصيانة.

خلال فترة قصيرة منذ تأسيسها، تمكنت "موتور" من خدمة أكثر من 2,500 مركز صيانة وورشة، ونفذت أكثر من 70 ألف طلب، بالإضافة إلى تأسيس شراكات مع أكثر من 60 مستورد لقطع الغيار.

شركة "موتور" (Mtor)، وهي شركة ناشئة مصرية، أعلنت مؤخراً عن نجاحها في جمع مبلغ 2.8 مليون دولار أمريكي في جولتها الأولية لجمع التمويل (Pre-Seed). قادت هذه الجولة شركة ألجبرا فنتشرز، بمشاركة Dutch Founders Fund، Aditum Ventures، وLoftyInc Capital، إلى جانب عدد من المستثمرين الملائكيين.

ذو صلة

تأسست "موتور" في عام 2022 بمبادرة من محمد مجد، الذي سبق له العمل في شركة مكسب لمدة عامين. تقدم "موتور" خدمات رقمية مبتكرة تسهل على مراكز الصيانة والورش شراء قطع غيار السيارات حسب الطلب، مع خدمة توصيل هذه القطع إلى المواقع المطلوبة.

في غضون فترة قصيرة من إطلاقها، وصلت "موتور" إلى إنجازات ملحوظة، حيث خدمت أكثر من 2,500 مركز صيانة وورشة، ونفذت أكثر من 70 ألف طلب. كما نجحت في توسيع شبكتها من خلال عقد شراكات مع أكثر من 60 مستورد لقطع الغيار، مما يدل على نموها المتسارع وتأثيرها المتزايد في قطاع خدمات السيارات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة