تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

موظف جوجل السابق يوصي باستخدام ChatGPT لتحسين السيرة الذاتية .. مؤكدًا على قدراته الرائعة

محمد نصار
محمد نصار

1 د

أكثر من 51% من الباحثين عن وظيفة يستخدمون ChatGPT لتحسين سيرهم الذاتية.

يشجع موظف جوجل السابق نولان تشيرش على استخدام ChatGPT، مشيرًا إلى فعاليته في تحسين السير الذاتية.

بينما تقدم أدوات الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT مزايا كبيرة، ينصح تشيرش المستخدمين بمراجعة الناتج وطلب رأي الآخرين.

يوصي نولان تشيرش وهو موظف سابق في جوجل باستخدام أداة الذكاء الاصطناعي ChatGPT في كتابة وتحسين السيرة الذاتية (CV)، لأن إمكانياتها كبيرة في تحسين هذا النوع من الملفات.

وفقًا لاستقصاء رأي جديد من ResumeBuilder.com، وجد الاستقصاء أن 51% من الباحثين عن وظيفة استخدموا ChatGPT لكتابة السيرة الذاتية، ويمكن لـ ChatGPT تحسين السيرة الذاتية بطرق مختلفة، مثل تحسين السيرة الذاتية لأدوار معينة، أو استخراج الكلمات المفتاحية ذات الصلة من وصف الوظيفة.

استخدم نولان تشيرش الذي يعمل الآن كرئيس تنفيذي لـ Continuum الأداة، وشهد قوة ChatGPT، إذ استخدمه لتحسين السيرة الذاتية لأحد أصدقائه، ومع ذلك أكد على مراجعة النتائج التي ينتجها الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى طلب رأي الآخرين.


ذو صلة

كما أوضح أهمية استخدام ChatGPT، لأنه يوضح مدى قدرة الشخص على التكيف مع أحدث التكنولوجيا، فإذا استخدم الشخص هذه الأدوات لإنتاج نتائج أفضل، فهذا يدل على إمكانياته الكبيرة كموظف فعال، والرسالة الرئيسية كانت استخدام أدوات مثل ChatGPT يرفع من وضع الشخص مهنيًا.

الآن يتطور سوق العمل بسرعة رهيبة، وسوف تصبح أدوات الذكاء الاصطناعي ضرورية للباحثين عن وظيفة، ومع استمرار التطور فإن استخدام الذكاء الاصطناعي لن يكون محدودًا بتحسين السيرة الذاتية فحسب.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة