تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

500 Global المصرية لدعم الشركات الناشئة تعلن مع ITIDA عن برنامج التوسع في مصر

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة "500Global" بالتعاون مع الهيئة المصرية لتنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) أطلقتا الدفعة الأولى من برنامج التوسع في مصر لدعم الشركات التكنولوجية الناشئة.

تؤكد أمل عنان الشريكة في 500Global على أهمية السوق المصري، ورؤية البرنامج في توفير بيئة مُعززة للشركات الناشئة وتوسيع نطاقها عالميًا.

سيُختتم البرنامج بحدث كبير في 16 نوفمبر 2023 بمركز الجيزة للإبداع، حيث ستُقدم الشركات الناشئة مشروعاتها أمام شبكة واسعة من الرواد والشركاء، مع مشاركة متحدثين بارزين مثل Sean Ellis.

شركة "500Global" واحدة من الشركات البارزة في مجال رؤوس الأموال على مستوى العالم، والهيئة المصرية لتنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) قد أعلنتا مؤخرًا عن انطلاق الدفعة الأولى من برنامج توسع الشركة في مصر.

برنامج التوسع هو مبادرة تستمر لمدة سبعة أسابيع، تهدف إلى دعم الشركات التكنولوجية الناشئة في مرحلة ما قبل التمويل وتمويل الفئة أ في مصر. تم التصميم وتطوير البرنامج لتمكين مؤسسي هذه الشركات، مُعززًا لهم بالأدوات والاستراتيجيات التي تركز على التوجيه وتحقيق النمو لضمان استمرارية النجاح والتطور في المستقبل. وسيُسدل الستار على البرنامج بتظاهرة تُقام في 16 نوفمبر، يُظهر خلالها العديد من المؤسسين وشركاتهم التقدم المُحرز في مجالات مُتنوعة، منها التكنولوجيا المالية، وتكنولوجيا التسويق، والعقارات، واللوجستيات/سلسلة الإمداد.

أمل عنان، شريكة في 500Global، أشارت إلى أن، رغم التحديات التي واجهت الاقتصاد المحلي والعالمي، لا تزال مصر سوقًا مزدهرة للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد تم التعبير عن ذلك بشكل واضح من خلال الاهتمام والمشاركة في برنامج التوسع، حيث تم التعرف على مجموعة من الشركات الناشئة التي تسعى لبناء أعمال مستقرة وقوية مع إمكانات هائلة للنمو والتوسع. يهدف البرنامج إلى توفير بيئة مُعززة لتلك الشركات لتحقيق نمو مستدام وتعزيز تواجدهم على الساحة الدولية، من خلال تسهيل التوسع في مناطقها المستهدفة وتقديم مفاهيمها وتقنياتها المُبتكرة للمستهلكين والشركات على مستوى العالم.

ذو صلة

من جهته، أوضح الدكتور حسام عثمان، نائب رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، أن دعم الهيئة يمتد لتغطية جميع جوانب دورة حياة ريادة الأعمال، وأن البرامج مثل برنامج التوسع تُعتبر جزءًا أساسيًا لتسريع نمو وتطور الشركات الناشئة المحلية وتعزيز الابتكار في ريادة الأعمال. يهدف التعاون مع الجهات الفاعلة العالمية، مثل الخبراء وأصحاب المصلحة والمحاضرين، إلى خلق مجتمع مزدهر للشركات الناشئة والارتقاء بالنظام الشامل للشركات إلى مستوى أعلى من التفاعل والتطور.

سينتهي البرنامج  بحدث يُعقد في 16 نوفمبر 2023 في مركز الجيزة للإبداع (المعروف أيضاً باسم "المصنع") في القاهرة، مصر. وسيُقدم هذا الحدث، الذي سيكون حصريًا للمدعوين، منصة للشركات الناشئة لعرض مشاريعها المبتكرة أمام شبكة من الرواد والشركاء وجهات الفاعلة في الصناعة من 500Global، بالإضافة إلى العروض التقديمية وتسليط الضوء على متحدثين بارزين مثل Sean Ellis، مؤلف "Hacking Growth".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة