تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

يبحثان عن أب للإيجار.. ظهور أبناء أكرم حسني في الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا جه!

baba geh akram hosney ramadan 2024
نادين يوسف
نادين يوسف

2 د

شهدت الحلقة الـ 15 الأخيرة من مسلسل "بابا جه" لأكرم حسني، ظهور أبنائه (روبا وياسين) في نهاية الحلقة حيث قدمهما المسلسل كأبناء يبحثان عن أب للإيجار بسبب انشغال والدهما في تصوير مسلسل.

دار حوار قصير بين أكرم حسني وأبنائه حيث أوضح لهما أن انشغال والدهما في التصوير هو من أجلهما وأنه ما أن ينتهي سوف يعود للمنزل وطلب منهما الذهاب للمنزل وعدم البحث عن أب بديل.

جذب هذا المشهد انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين حرصوا على تداوله بالصور على صفحاتهم، معلقين على فكرته الجديدة ضمن دراما رمضان 2024.


دارت أحداث مسلسل "بابا جه" حول شخصية هشام (أكرم حسني) والذي أصبح عاطلاً عن العمل بسبب تفشي جائحة كورونا وبعد تدمير سيارته يقرر العمل كأب للإيجار وعلى مدار الحلقات يكتشف هشام أن مهمة الأب تتجاوز المسؤوليات المادية وأن الأبناء يحتاجون لوجود الأب ورعايته واهتمامه.

ولكن على الرغم من اكتشاف هشام لهذا الأمر، إلا أنه يقع في نفس الخطأ فلا يقدم لابنته سوى هدايا مادية حتى تقرر الابنة جودي (لافينا نادر) استئجار والدها وهو الذي يشكل صدمة لهشام ويجعله ينهي هذا المشروع في الحلقة الأخيرة من المسلسل ويقرر افتتاح مشروع آخر.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

بابا جه

يجسد الفنان أكرم حسني شخصية درامية لمدير فندق يتأثر بأزمة فيروس كورونا، وذلك في إطار كوميدي، المسلسل يأتي في 15 حلقة مجسدًا رسالة قوية في علاقة الأباء بالأبناء.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    محمود شكري

بطولة

أكرم حسني،
نسرين أمين،
محمد اوتاكا،
ياسر الطوبجي،
لافينا نادر،
سماء إبراهيم،
فريال يوسف،
مصطفى غريب

النوع

كوميدي

متاح على

shahid_url

ومع انتهاء الحلقات أشاد الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي بالمسلسل ووصفوه بأنه كوميدي هادف وذو فكرة جديدة مميزة وعَبر البعض عن إعجابهم بالفكرة حيث قالوا: "مسلسل بابا جه جميل في كل حاجة واللأهم أنه وضع كشاف على معالجة علاقة مع الأب لما بنحلها وتتصالح مع مشاكلك في الطفولة بعلاقتك بأهلك كفيلة أنها تصلح معاك باقي حياتك اتصالح مع نفسك هتتصلح حياتك".

كما عبر الجمهور عن إعجابهم بالأغنية والتي تم عرضها في الحلقة الأخيرة من المسلسل وحملت اسم "لذاذة"، الأغنية من غناء رامي صبري ومن كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة