تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

BANKNBOX تطلق مقرًا إقليميًا بقيمة 10 مليون دولار في مصر لتعزيز الخدمات المالية الرقمية

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلنت شركة BANKNBOX للخدمات المالية عن افتتاح مقرها الإقليمي في مصر بقيمة 10 ملايين دولار في إطار خططها لتوسيع خدماتها في البلاد.

سيقدم المقر الجديد منصة متكاملة لحلول الخدمات المصرفية والدفع الإلكتروني وتكنولوجيا النقل الذكي وحلول الدفع الرقمي للحكومة وغيرها.

يتّبع افتتاح المقر الجديد استراتيجية البنك المركزي للشمول المالي، حيث شهدت مصر ارتفاعًا كبيرًا فيه بنسبة 147% بين عامي 2016 و2022.

أعلنت BANKNBOX شركة الخدمات المالية عن افتتاح مقرها الإقليمي الجديد في مصر بقيمة 10 مليون دولار، وذلك كجزء من استراتيجيتها لتوسيع الخدمات المالية الرقمية على مستوى البلاد. ويأتي هذا الإجراء في إطار القواعد الجديدة للبنك المركزي بشأن تسجيل البنوك الرقمية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من شهر يوليو.

سيقدم المقر الجديد منصة متكاملة لحلول الخدمات المصرفية والدفع الإلكتروني وتكنولوجيا النقل الذكية وحلول الدفع الرقمي للحكومة. وقد كشف باسم محمود، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لـ BANKNBOX، أن الشركة اختارت مصر لإقامة مقرها الإقليمي بعد النظر في خيارات أخرى في المنطقة.

يتوافق القرار مع رغبة البنوك والمؤسسات المالية في تقديم منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء وتعزز الرقمنة. ففي الوقت الحالي، تمتلك بانكنبوكس شراكات مع العديد من البنوك والمؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتجري محادثات مع البنوك المصرية بشأن خدماتها.

تعتزم BANKNBOX على تقديم خدمات وأنظمة B2B غير مستغلة سابقا في الأسواق المصرية وشمال أفريقيا. وتشمل هذه الخدمات تطبيقات الخدمات المصرفية المحمولة والمحافظ الإلكترونية والتعرف الإلكتروني على العملاء وخدمات الذكاء الصناعي مثل الدردشة الآلية وواجهات برمجة التطبيقات المفتوحة للبنوك، بالإضافة إلى أتمتة الفروع وتكنولوجيا الاتصالات.

ذو صلة

تقدم بانكنبوكس أيضًا إصدار البطاقات ومعالجتها عبر أنواع مختلفة، مع تخصيص البطاقات في الوقت الفعلي وإدارة الصراف الآلي وقبول المعاملات من نقاط البيع وSoftPOS وبوابة الدفع الخاصة وغيرها من الخدمات.

يأتي افتتاح المقر الجديد BANKNBOX في إطار استراتيجية البنك المركزي للشمول المالي. وقد شهدت مصر ارتفاعًا كبيرًا في معدل الشمول المالي، حيث تم تسجيل زيادة بنسبة 147% بين عامي 2016 و2022. وتعد ّهذا الخطوة من BANKNBOX هي تقدّم في تعزيز المشهد المالي الرقمي في البلاد.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة