تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إيلون ماسك يتّهم الشيوعية في المدارس بالتفريق بينه وبين ابنته!

إيلون ماسك يتّهم الشيوعية بالتفريق بينه وبين ابنته!
أراجيك
أراجيك

2 د

ألقى إيلون ماسك باللوم على "الشيوعية الكاملة" في المدارس والجامعات واتّهمها بأنّها سبب علاقته المضطربة مع ابنته.

تحدث مع "الفاينانشيال تايمز" (Financial Times) كجزء من سلسلة "الغداء مع فاينانشيال تايمز" (Lunch with the FT)، التي نُشرت يوم الجمعة (7 أكتوبر)، وناقش الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و Space X مواضيع مختلفة ووصف وجهات نظره السياسية بأنها معتدلة. وأشار إلى أنه "يفكر في إنشاء" Super Moderate Super Pac "لدعم المرشحين ذوي الآراء المعتدلة".

بعد ذلك، انتقل النقاش السياسي إلى اعتقاد ماسك بأن علاقته المتوترة مع ابنته المراهقة تعود إلى مدارس وجامعات النخبة اليسارية في الولايات المتحدة (على الرغم من أنّه لم يحدّد أيًا منها).

"إنها شيوعية كاملة. . . وشعور عام بأنه إذا كنت غنيًا، فأنت شرير، "قال ماسك لصحيفة فاينانشيال تايمز. "قد تتغير علاقتي معها، لكن لدي علاقات جيدة جدًا مع جميع أطفالي الآخرين. وختم حديثه في هذا الشأن قائلاً: "لا يمكن أن أفوز بهم جميعًا"، يقصد أبناءه.

في أبريل، تقدمت ابنة ماسك فيفيان البالغة من العمر 18 عامًا بطلب لتغيير اسمها في لوس أنجلوس وطلبت أيضًا تغيير جنسها في شهادة ميلادها. كان السبب الذي جعل ابنته وراء تغيير اسمها هو أنها لا تريد أن ترتبط بوالدها البيولوجي بأي شكلٍ من الأشكال.

قبل نشر قصة حول تغيير اسم ابنته، علّق ماسك عن الموضوع: "إنها لا تريد أن تكون شخصية عامة معروفة. أعتقد أنه من المهم الدفاع عن حقها في الخصوصية".

في هذه الأثناء، تم انتقاد ماسك لأنه غرد سابقًا بأن "الضمائر_ الهم_ مزعجة"، يقصد مطالبة أحد ما بأن تخاطبه بضمير الجمع تجنّبًا لتحديد جنسه، وأضاف أنها "كابوس جمالي"، والذي وصفه كثيرون برهاب المتحولين جنسيًا. وبناءً عليه اتهمته تشيلسي مانينغ، التي كانت تواعد زوجته السابقة، بنشر تغريدات معادية للتحول الجنسي.

جاء حينها في تغريدة إيلون ماسك التي اتّهم بسببها بمعاداة المتحولين جنسيًا ما يلي: «تنتظر Netflix انتهاء الحرب لإنتاج فيلم عن رجل أسود من أوكرانيا يقع في حب جندي روسي متحول جنسيًا».

ذو صلة

هذا وطلبت ابنة ماسك العابرة جنسيًّا، وكان اسمها في السابق خافيير ألكساندر ماسك، التي بلغت 18 عامًا منذ بضع شهور، وهو سن الرشد في كاليفورنيا، من المحكمة تغيير الاعتراف بنوعها الجنسي من ذكر إلى أنثى وتسجيل اسمها الجديد، وفقًا لوثائق المحكمة المتاحة عبر الإنترنت.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة