تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

متى يطرح اَخر أفلام السلسلة Fast & Furious 11؟.. بطل الفيلم يجيب

Fast & Furious 11 Gets Filming Update
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أفاد تيريس جيبسون بتحديث جديد تجاه تصوير Fast & Furious 11 يشير إلى تأجيل في الإصدار، إذ يتولى لويس لتيرير إخراج الجزء الحادي عشر من السلسلة الشهيرة، المؤكد أنه سيكون نهاية للقصة الرئيسية وتتمة لأحداث Fast X .

على الرغم من الميزانية الكبيرة والفترة القصيرة بين الأجزاء، إلا أن إضرابات نقابة الكتاب الأمريكية ونقابة ممثلي الشاشة قد أثرت بشكل كبير على الجزء القادم.

تظل تفاصيل القصة قليلة، ولكن أكد فين ديزل سابقًا أن Fast & Furious 11 سيضم نهاية لخط براين أوكونور الدرامي (الذي جسده بول ووكر الراحل).

كما كشف "ديزل" أن Fast & Furious 11 سيتم إصداره في أبريل 2025، لكن التحديث الأخير لجيبسون يشير إلى تأجيل محتمل. خلال مقابلة صحفية حديثة، أوضح الممثل، الذي يلعب دور رومان بيرس في السلسلة، أن إنتاج Fast & Furious 11 سيبدأ العام المقبل.

 قال "جيبسون" في تصريحه بحسب المنشور على موقع Screenrant: "بسبب الإضرابين، كان هناك تأخير حقيقي في الكتابة وبعض التحضيرات للفيلم. أسمع أننا سنبدأ في تصويره في 2025، في بداية العام."

أثرت الإضرابات في هوليوود على إنتاج العديد من الأفلام الضخمة، بما في ذلك Fast & Furious 11  بينما كانت لشركة Universal Pictures استراتيجية إصدار مشابهة للأجزاء السابقة.

 فإن التأكد من أن سلسلة Fast & Furious تنتهي بشكل موفق سيكون أمرًا مهمًا بالنظر إلى أداء شباك تذاكر السينما غير المُلهم لـ Fast X. أثار الفيلم قبل الأخير اهتمامًا بزيادة الميزانية، لكنه فشل في تحقيق مبيعات تتجاوز مليار دولار، حيث حقق إيرادات أقل من الأفلام السابقة بكثير.

يواصل "ديزل" الاحتفال بسلسلة Fast & Furious والتفاعل مع الجماهير حول عملية التصوير من خلال نشر محتوى خلف الكواليس، بما في ذلك صور فريق العمل على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

قد تثير التحديات المحتملة للإنتاج المتأخر قلق بعض الجماهير، ولكن إذا تم بشكل صحيح، فإن Fast & Furious 11 سينهي عقودًا من القصص وتطوير الشخصيات. من المحتمل أن يركز على النهاية المشوقة لـ Fast X التي تتعلق بدوم توريتو (ديزل) وليتل بـ، وسيتضمن عودة دانتي رييس (جيسون موموا)، الذي أشار لتيرير أنه سيكون مختلفًا هذه المرة.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان تصوير Fast & Furious 11 سيبدأ العام المقبل، كما كشف جيبسون، وكم ستستغرق العملية بأسرها فعليًا. في الوقت الحالي، يُعتبر الفيلم مقررًا للإصدار في أبريل 2025، لكن من غير الممكن تحقيق ذلك إذا لم يبدأ التصوير حتى بداية العام المقبل.

ذو صلة
5.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Fast X

ينطلق دانتي ابن زعيم الجريمة الذي قُتل قبل عشر سنوات للانتقام من البطل دوم توريتو وعائلته وشركائه بعد التسبب في مقتل والده وسرقة أمواله.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    لويس لوترييه

بطولة

فين ديزل ،
تشارليز ثيرون ،
جايسون موموا

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة