تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

موقع يدفع $2000 لقاء مشاهدة بيت التنين ومسلسلات فانتازيا أخرى!

موقع يدفع $2000 لقاء مشاهدة بيت التنين ومسلسلات فانتزيا أخرى!
أراجيك
أراجيك

2 د

من مسلسل "بيت التنين" (House of the Dragon) السابق في أحداثه لمسلسل صراع العروش إلى مسلسل "سيد الخواتم: قوة الخواتم" (The Lord of the Rings: The Rings of Power)، يمكن للمشاهد أن يربح المال مقابل متابعته لهذه الأعمال.

إذ يعد موقع USDish.com أن يدفع 2000 دولار لمشاهد واحد محظوظ لقاء مشاهدته 40 ساعة من العروض الخيالية الشهيرة على مدار 30 يومًا، بما في ذلك جميع الحلقات المتاحة من "بيت التنين" و "قوة الخواتم"، بالإضافة إلى حلقات محددة من " لعبة العروش "و" ويتشر ".

أثناء المشاهدة، سيُطلب من الفائز تقييم ما شاهد في ورقة المهام المتوفرة: إبداع عالم العرض، ومصداقية الشخصيات، التفرد العام في الحبكة، صعوبة فهم العرض أو مواكبة شخصياته، و الترتيب النهائي لأفضل عرض من بين الأربعة.

لمساعدته في الحفاظ على قدرته على التحمل، سيرسل له الموقع بعض الوجبات الخفيفة المجانية في صندوق بقيمة 350 دولارًا.

ذو صلة

يُتوقع منه أيضًا تقديم مراجعة قصيرة لـ "بيت التنين" و "قوة الخواتم". وإذا كان ممّن شعروا بالمرارة حيال كيفية انتهاء "صراع العروش"، فستكون المهمة الأخيرة دواءً لذلك - إذ سيُطلب منه إعادة كتابة النهاية، مع شرح ما كان سيفعله بشكلٍ مختلف. من تغيير مصير دينيريس إلى تبديل من ينتهي به المطاف على العرش الحديدي، الخيار بين يديه.

المشكلة الوحيدة هي أنّ هذه الوظيفة تتطلب أن يكون المتقدّم مواطنًا أمريكيًا أو مقيمًا دائمًا في أميركا وألّا يقلّ عمره عن 18 عامًا، التقديم متاح حتى 21 أكتوبر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة