تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

LinkedIn تختبر فيديو جديد داخل تطبيقها على غِرار تيك توك!

مريم مونس
مريم مونس

2 د

تختبر LinkedIn ميزة جديدة وهي عبارة عن خلاصة فيديو قصير على غرار TikTok بهدف زيادة التفاعل واكتشاف المحتوى الجديد داخل التطبيق.

تعتبر الفيديوهات أحد التنسيقات المفضلة لدى مستخدمي LinkedIn للتعلم من الخبراء والمحترفين، مما دفع الشركة لاختبار طريقة جديدة تمكن المستخدمين من اكتشاف مقاطع فيديو ذات صلة.

قد توفر التجربة الجديدة فرصًا لمنشئي المحتوى لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم والوصول إلى جمهور أوسع.

أكدت LinkedIn أنها تختبر خلاصة فيديو قصيرة جديدة تشبه TikTok. بهذا الاختبار، تنضم LinkedIn إلى قائمة التطبيقات الشهيرة مثل Instagram، YouTube، Snapchat و Netflix التي أطلقت خلاصات فيديو قصيرة بعد نجاح TikTok.

اكتشف أوستن نول، مدير الإستراتيجية في وكالة McKinney، هذه الميزة لأول مرة وشارك عرضًا توضيحيًا على LinkedIn. يظهر العرض التوضيحي الخلاصة الجديدة ضمن علامة تبويب "الفيديو" الجديدة في شريط التنقل بالتطبيق. بالنقر على زر الفيديو، يمكن للمستخدمين تصفح موجز عمودي لمقاطع الفيديو القصيرة، مع إمكانية الإعجاب بها، التعليق عليها أو مشاركتها. لم تكشف LinkedIn عن تفاصيل بشأن آلية اختيار الفيديوهات لعرضها للمستخدمين.

تتميز الإضافة الجديدة بخلاصات الفيديو القصيرة المشابهة لتلك الموجودة في التطبيقات الأخرى "الريلز". ومع ذلك، يتخصص خلاصة LinkedIn بمحتوى يركز على الوظائف والمهنية، بخلاف المحتويات المتنوعة كالفيديوهات الكوميدية أو تلك الخاصة بالطهي الموجودة في التطبيقات الأخرى. وعلى الرغم من إمكانية نشر مقاطع الفيديو على LinkedIn سابقًا، فإن الموجز الجديد يهدف إلى تحسين التفاعل والاكتشاف على المنصة من خلال تقديم مقاطع فيديو قصيرة يسهل التنقل خلالها.

أعلنت LinkedIn، المملوكة لشركة Microsoft، عن اختبارها لطريقة جديدة تمكن المستخدمين من اكتشاف مقاطع الفيديو ذات الصلة، استجابة لرغبة المستخدمين في التعلم من المحترفين والخبراء عبر مقاطع الفيديو. هذه الميزة لا تزال في مراحلها التجريبية الأولى، مما يعني أن إمكانية الوصول إليها محدودة في الوقت الراهن.

ذو صلة

تأتي هذه المبادرة في وقت تجذب فيه منصات مثل TikTok جماهير ضخمة للمبدعين الذين يشاركون نصائح وخبرات حول النمو الوظيفي والبحث عن عمل والتطوير المهني. تهدف تجربة LinkedIn الجديدة إلى توفير منصة جديدة لمنشئي المحتوى لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم، مما قد يسهم في زيادة توسع جمهورهم. كما يمكن لـ LinkedIn في المستقبل استثمار هذه التجربة لجذب المزيد من منشئي المحتوى عبر تحقيق الدخل منها.

بينما توفر الميزة الجديدة فرصًا لمنشئي المحتوى، قد لا يستقبل بعض المستخدمين إضافتها بحماس، إذ يمكن أن يشعروا بالإرهاق من كثرة مقاطع الفيديو القصيرة المتوفرة عبر التطبيقات الأخرى.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة