تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إرث مارتن سكورسيزي السينمائي بهوليوود في رواية كوميكس.. قريبًا!

مارتن سكورسيزي كوميكس أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شركة Titan Comics عن إصدار رواية كوميكس بعنوان "مارتن سكورسيزي" تستعرض مسيرة المخرج الأسطوري في هوليوود، وذلك في مشروع جديد وطموح يأخذ عشاق السينما في رحلة عَبر مشواره الفريد.

يقدم كتاب الجرافيكس (الكوميكس) الذي يضم 384 صفحة نظرة شاملة على حياة مارتن سكورسيزي ومسيرته المهنية، بدءًا من طفولته في إيطاليا، مرورًا بمرحلة تجاوزه التحديات، وصولاً إلى تحقيقه لإنجازات تاريخية بأفلامه مثل؛ "Taxi Driver"، " Goodfellas"، و "The Last Temptation of Christ".

يأتي هذا المشروع بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة "Cine Trilogy" للكاتب والفنان الموهوب أمازين أميزيان، حيث سبق له أن قدم روايات جرافيكس عن كلا من كوينتين تارانتينو وفرانسيس فورد كوبولا، بحسب المنشور على موقع Screenrant.

تعد "Titan Comics" محبي المخرج الأسطورة، برحلة ذكية عَبر ما يقرب من 30 فيلمًا و17 فيلمًا وثائقيًا لسكورسيزي، في قصة كوميكس تتفاعل مع أعماله المتميزة من خلال وسيط مرئي.

من خلال تواصل الرواية مع شغف مارتن سكورسيزي نحو عمله، وتسليط الضوء على مسيرته الحافلة بالإنجازات والمخاطر، يعد هذا العمل فرصة للقرّاء للغوص في عالم السينما ورؤية مسيرة مبدع أثرى تاريخ السينما العالمية بأعماله الرائعة.

ذو صلة

من المتوقع أن تكون كوميكس مارتن سكورسيزي متوفرة للطلب المسبق عَبر عدة منصات، بما في ذلك "Amazon"، " Barnes & Noble"، و"Forbidden Planet" في بريطانيا، ابتداءً من الخامس عشر من أكتوبر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة