تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أفضل أوامر ChatGPT لتوليد إعلانات جوجل

نور حسن
نور حسن

2 د

في عصر التكنولوجيا الحديث، أصبحت الإعلانات الرقمية جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيات التسويق الناجحة. ومع ظهور الذكاء الاصطناعي وتطوره، برزت أدوات مثل ChatGPT كحلول مبتكرة لتعزيز فعالية الحملات الإعلانية. هنا، سنستكشف معًا كيف يمكن لأوامر ChatGPT أن تساهم بشكل كبير في توليد إعلانات جوجل مميزة وفعالة. وسنتعرف على أفضل الأوامر التي يمكن استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من القدرات الإعلانية لجوجل، مما يمكنك من خلق حملات إعلانية مبتكرة ومخصصة تصل إلى الجمهور المستهدف بدقة وفعالية.


تصميم إعلانات جوجل المبتكرة باستخدام ChatGPT


الأمر باللغة الإنجليزية: 

I need you to act as a Google Ads specialist. I will provide you with a product description, including its main features, and your task is to create a Google ad using this information. Please do not add any additional details. The ads should be straightforward and rely solely on the information I provide. My first request is: {a description of the product, including its main features}.


الأمر باللغة العربية:

ذو صلة

أريدك أن تعمل كمتخصص في إعلانات جوجل. سأزودك بوصف المنتج، بما في ذلك الميزات الرئيسية، وعليك أن تكتب إعلانًا على جوجل باستخدام هذه المعلومات. لا تقم بإضافة أي معلومات إضافية. يجب أن تكون الإعلانات مباشرة وتعتمد على المعلومات التي أقدمها فقط. طلبي الأول هو: {وصف المنتج، بما في ذلك الميزات الرئيسية}.

يجب عليك الآن استخدام هذه المعلومات بكفاءة لإنشاء رسالة إعلانية واضحة وجذابة. النجاح في حملتك الإعلانية يكمن في قدرتك على جعل الإعلان يتحدث بصوت المنتج، معبرًا عن قيمته بطريقة تلقى صدى لدى جمهورك المستهدف. تذكر أن الإبداع والوضوح هما مفتاحا التميز في عالم الإعلانات الرقمية. لذلك يمكنك استغلال هذه الفرصة لتحويل المعلومات المقدمة إلى إعلان قوي يساهم في تحقيق أهدافك التجارية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة