تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

برنامج EaseUS Data Recovery لإستعادة جميع ملفاتك المفقودة بسهولة

افضل برنامج استعادة ملفات محذوفة EaseUs Data recovery wizard
أراجيك تِك
أراجيك تِك

4 د

فقدان الملفات والبيانات الخاصة هو موضوع يؤرقنا جميعا وكلنا معرضون لحدوث ذلك معنا مع كثرة إستخدامنا للحواسيب لأغراض مختلفة، ففي حالات كثيرة يتم فقدان ملفات شديدة الأهمية بسبب توقف الأجهزة عن العمل أو إنقطاع التيار الكهربائي أو تسطيب نسخة جديدة من نظام التشغيل أو الأنهيار المفاجئ للنظام أو بسبب الإصابة بالفيروسات أو إعادة تقسيم الهارديسك وغيرها من الأسباب.

أياً كانت الأسباب فإن فقدان الملفات المهمة هو أمرٌ كارثي خاصة أن هذه الملفات قد تكون متعلقة بأمور هامة وشديدة الخصوصية لذلك فإن أول شئ نقوم بفعله عندما نكتشف فقدان ملفاتنا هو البحث عن طريقة ناجعة لإستعادة هذه الملفات بأقل الأضرار.

تتوفر الكثير من البرامج التي تعمل على إستعادة الملفات المفقودة ولعل برمجيات شركة EaseUs قد أثبتت كفائتها في هذا المجال، فلدى الشركة العديد من الحلول للأفراد والشركات لاستعادة الملفات المحذوفة منها مجاني مثل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Free الذي يمكنك من إستعادة ومراجعة ورؤية الملفات المحذوفة دون عناء، والذي يميز هذا البرنامج عن غيره هو بساطته المتناهية وسهولة التنفل بين أقسامه المختلفة وفعاليته في إستعادة كل ما فقد منك بسرعة كبيرة.

كما أنه لدى الشركة اصدار أكثر احترافية من البرنامج هو EaseUS Data Recovery Wizard Professional يسمح لك باستعادة كمية لانهائية من الملفات المحذوفة ويساعدك أيضًا في حل مشاكل أخرى مثل فقدان الملفات الناتج عن هجوم فيروسي أو مشكلة في الهارد ديسك. يمكنك الإطلاع على لائحة التراخيص والأسعار الكاملة الخاصة بالتطبيق بالتوجه إلى الصفحة التالية.


التعريف ببرنامج EaseUS Data Recovery Wizard

Untitled

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard أقوى وأشهر البرامج الإحترافية في مجال إستعادة المحذوفات نظراً لما يتميز به من سهولة الإستخدام وبساطة الواجهة وفاعليته في إسترجاع اي نوع من الملفات المحذوفة على جميع أنواع الأقراص والمدهش هو إمكانية تحديد نوع الملف المراد إسترجاعه.

البرنامج يمكنك من الإسترجاع الكامل لملفاتك في حالات فقدان البيانات فتكلفته البسيطة وسهولة إستخدامه يجعله الأفضل مقارنة مع البرمجيات المتاحة لاستعادة الملفات المحذوفة، فيمكن للبرنامج إستعادة كافة البيانات المفقوده من جميع الأقراص ووحدات التخزين والفلاش ميمورى والكاميرات الرقمية وغيرها.


مميزات برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

EaseUS-Data-Recovery-Wizard-696x383

كما ذكرنا سابقاً فإن هذا البرنامج يعتبر الأفضل إذا ما قورن بغيره من برمجيات إستعادة الملفات حيث يتميز البرنامج بعدة مميزات هامة ومنها:

  • سهولة الإستخدام وبساطة واجهة البرنامج.
  • سرعةكبيرة في التشغيل و إستعادة الملفات.
  • دعم جميع إصدارات ويندوز من ويندوز 2000 حتى ويندوز 10 مروراً بويندوز إكس بي وفيستا وويندوز 7 و 8 .
  • إستعادة الملفات الصوتية المفقودة بجميع الصيغ مثل ملفات MB3 و WMA وغيرها.
  • إستعادة الصور والفيديو وغيرها من ملفات الوسائط المتعددة بجميع الصيغ، ويمكنه كذلك إستعادة ملفات الفيديو المفقودة في الكاميرات الرقمية أيضاً.
  • إستعادة جميع المستندات المفقودة مثل ملفات Word و Excel و ملفات PDF.
  • إستعادة الملفات المضغوطة.
  • دعم أنظمة الملفات المختلفة مثل FAT12 ، FAT16 ، FAT32 أو NTFS/NTFS5.
  • إستعادة الملفات المخفية في الكاميرات الرقمية بجميع الصيغ مثل JPG و PNG و BMb.
  • إستعادة الملفات المفقودة من البريد الإليكتروني مثل Outlook و Outlook Express.
  • يمكنك إستعراض الملفات المستعادة وإختيار ما تريد إسترجاعه منها.

كيفية إستخدام البرنامج

في البداية يجب عليك تحميل البرنامج من خلال الذهاب إلى موقعه الرسمي، وبعد عدة خطوات بسيطة سيتم تثبيت البرنامج، بعد التثبيت سيفتح لك البرنامج مباشرة على واجهته الرئيسية.

يمكنك إختيار نوعية الملفات التي تريد إستعادتها سواء أكانت صور أو فيديو أو وثائق وملفات نصية أو ملفات بريد إلكتروني ويمكنك أيضاً إختيار جميع الملفات ثم قم بالتوجه إلى الخطوة القادمة من خلال الضغط على Next أسفل يمين الواجهة.

3

الخطوة الثانية هي إختيار القرص الذي تريد إستعادة الملفات منه، بالنسبة للأقراص القابلة للإزالة مثل بطاقات الذاكرة والفلاش ميموري والكاميرات الرقمية فستظهر لك بمجرد توصيلها بالحاسب.

قم بإختيار المكان الذي تريد إستعادة الملفات المفقودة منه ثم إضغط على Scan أسفل يمين الواجهة، ثم إنتظر قليلاً حتى تتم عملية الإستعادة.

pics

بعد إنتهاء عملية الإستعادة ستظهر لك الملفات التي تمت إستعادتها، يمكنك إختيار جميع الملفات أو ملف معين ثم الضغط على Recover وتحديد المجلد أو المكان الذي ستضع فيه الملفات التي تمت إستعادتها.

إذا لم يتم إستعادة جميع الملفات يمكنك إختيار Deep Scan لعمل فحص شامل وإستعادة جميع الملفات التي فقدت منك.

1
ذو صلة

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard برنامج إحترافي يمكنك بسهولة وإحترافية من إستعادة جميع ما فقد منك بسهولة وبساطة وفاعلية وما يميزه عن غيره هو خلوه من التعقيد سواء من ناحية الإستخدام أو من ناحية مكونات البرنامج وأقسامه المختلفة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة