تخفيضات حقيقية على الهواتف المحمولة وأجهزة الكومبيوتر والمزيد.. GearBest يقدم مهرجان التخفيضات!

تخفيضات موقع GearBest 2017
0

 

يتواجد متجر GearBest الالكتروني على الانترنت منذ 3 سنوات حقق فيها تقدماً كبيراً ويُعتبر من افضل المتاجر الالكترونية داخل “الصين”، وتحتفل الشركة في عيدها الثالث بتقديم العديد من الخصومات على عدة منتجات مختلفة.

وكشفت الشركة عن تفاصيل هذا الاحتفال الذي يستمر على ثلاث مراحل أولها قبل بدء أيام الاحتفال ثم أيام الحدث الرئيسي وما بعد الإحتفال والآن ستجد عدة خصومات عبر الموقع الرسمي حتى يوم 28 مارس من الشهر الجاري.

خصومات على التسوق أونلاين

ربما هذه هي أفضل فترة للشراء من متجر GearBest حيث يطرح عدة خصومات وهدايا متنوعة مثل: حقائب الحظ ” Lucky Bags” وسعرها 15 دولار وتحتوي بداخلها على منتج عشوائي قيمته تتخطى المبلغ المدفوع في الحقيبة، ويمكنك اختيار قسم المنتج المفضل لك للحصول على صندوق هدايا لمنتج متعلق.

الآن نحن في فترة الحدث الرئيسي لاحتفال المتجر الذي بدأ بالأمس وينتهي في يوم 18 مارس من الشهر الجاري، وتستمر الخصومات بعد هذا اليوم بدءاً من يوم 20 مارس حتى نهاية الشهر ولذلك، عليك متابعة العروض والخصومات المستمرة على المنتجات المفضلة في عدة أوقات من اليوم.

وتقوم الشركة بتقديم خصومات تصل إلى 70% على بعض المنتجات بالاضافة لبعض المسابقات والألعاب التي تحقق لك هدايا مجانية مثل هاتف ذكي أو سماعات الرأس أو المزيد وسنستعرض معكم بعض هذه الألعاب.

لعبة Birthday Cake

قامت الشركة بتطوير لعبة صغيرة لتجميع النقاط وهي Birthday cCake وفكرتها تجميع عدد ثمان شموع عبر دعوة الأصدقاء للعبة وبالطبع هي لتسويق المنتجات بشكل أكبر بين المستخدمين ولكن قد تحصل على هدية مجانية عند انهاء اللعبة.

ويمكنكم معرفة المزيد عن هذه اللعبة البسيطة من خلال الفيديو السابق واذا لم تلائمكم، هناك عروض اخرى مقدمة من الشركة.

خصومات متجر GearBeast

الجزء الأهم هنا لكل زوار المتجر هو الحصول على كوبونات وخصومات سريعة متوفرة بشكل رسمي عبر المتجر وهناك عدة كوبونات بقيمة خصم مختلفة للاقسام وللمنتجات عبر المتجر ويمكنك فحصها جميعاً عبر صفحة كوبونات GearBeast الرسمية خلال هذه الفترة.

اليكم أيضاً بعض روابط الخصومات المباشرة من المتجر لأقسام مختلفة مثل خصومات الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة التي وصلت إلى 50% وأكثر على بعض الأجهزة.

هذه هي الفترة الافضل للشراء عبر المتجر الصيني الذي حصد شهرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة خاصة على هواتف شياومي وبعض الأجهزة الذكية والاكسسوارات التي تُطرح بسعر رخيص جداً في مثل هذه الاحتفالات.

أنصحك بتحديث صفحة المنتجات المفضلة خلال أوقات اليوم وفترة احتفال الشركة حيث أن هناك عروض وخصومات على GearBeast تتاح لمدة زمنية خلال ساعات اليوم بكميات محدودة خاصة على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعتبر من اهم منتجات المتجر.

مقال ترويجي لموقع GearBest

0

شاركنا رأيك حول "تخفيضات حقيقية على الهواتف المحمولة وأجهزة الكومبيوتر والمزيد.. GearBest يقدم مهرجان التخفيضات!"