دورة التعليق الصوتي الاحترافي “صوتك يسوى فلوس” من شركة باندا فويس أوفر

أراجيك تِك
أراجيك تِك

6 د

التعليق الصوتي هو مجال عمل يشهد منافسة كبيرة، لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع دخوله وبناء مستقبلك المهني فيه. لتحقيق ذلك، تحتاج إلى الجهد والتفاني، بالإضافة إلى تعلم أساسيات وشروط العمل كمعلق صوتي، لحسن الحظ، تتوفر العديد من الموارد التي تساعدك على البدء.

في هذه المقالة، سنتحدث عن دورة تدريبية مقدمة من شركة “باندا فويس أوفر“، هذه الشركة هي أول وأفضل شركة تقدم خدمة التعليق الصوتي في العالم العربي.

الهدف من هذه الدورة التدريبية، وهو تعليم مهارات التعليق الصوتي وفق أسس ومعايير عالمية معتمدة للحصول على عمل في هذا المجال وكسب المال.

ستتعلم في هذه الدورة كل ما تحتاجه لتصبح معلقا صوتيا، بالإضافة على أن تكون قادرًا على التسويق لنفسك والمنافسة وكسب العملاء.

في حال كنت مبتدئا أو محترفًا هذه الدورة تعطيك المنهج الصحيح و الآلية السليمة للعمل والاحتراف في مجال التعليق الصوتي. و هي مبنية على منهج علم المسرح لتنبني نهجًا يحاكي الوعي و اللاوعي لدى المتدرب لينتهي به المطاف و يستطيع “التفكير” كمعلق صوتي محترف.


ما الذي يميز هذه الدورة عن غيرها؟

ذو صلة

الكثير من الشركات الأخرى تقدم دورات مماثلة، لكن دورة “صوتك يسوى فلوس” هي أفضل والأشمل، إليك بعض الأسباب التي جعلتنا نصنف هذه الدورة كأفضل دورة تعليق صوتي في العالم العربي:


شركة عريقة تملك خبرة طويلة

  1. أول شركة دربت في المجال في العالم العربي منذ العام 2015.
  2. التشغيل بعد التدريب و التي تكسب المعلق نقطة بالغة الأهمية.
  3. الجهة العربية الوحيدة التي تملك منهج مبني على أساسات علمية من علم المسرح، مما يساعد على بناء وعي أفضل للمتدربين.
  4. التواصل بأي وقت مع الشركة. ففي فلسفة الشركة أن التعليم غير منتهي؛ لذلك توفر للمتدربين امكانية التواصل مع الشركة في أي وقت في حال وجود استفسارات بعد الدورة.
  5. خصم على سعر الاستوديو. ففي حال احتاج المتدرب استوديو احترافي فيتم توفير الاستوديو بسعر منخفض حيث سيكلف فقط (٢٠٠ درهم) إذا كنت مقيمًا في دبي أو ما يقابلها (٢٠٠ ريال) في الرياض

الشركة حاصلة على جائزة أفضل شركة ناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2019 من قبل Step Conference Dubai.

كما أنها الشركة القائمة على تدريب تسجيلات الذكاء الاصطناعي لأليكسا العربية مع أمازون من خلال العمل على مراقبة الجودة والأداء للمعلقة و التركيز على اللهجات المختلفة.


خدمت آلاف العملاء و درّبت مئات المعلقين

منذ تأسيسها وحتى الآن، عملت باندا فويس أوفر مع آلاف العملاء، وقدمت لهم خدمة التعليق الصوتي بأكثر من لغة، كما تمكنت بفضل خبرتها وعملها من تحديد الشروط والمعايير الأفضل للمعلقين الصوتين وتدريب المئات منهم، يمكنك أنت أيضًا الاستفادة من هذه الخبرة وتعلم مهارات التعليق الصوتي من خلال التسجيل في دورة التعليق الصوتي الاحترافي.


تعليم التعليق الصوتي خطوة بخطوة

التعليق الصوتي يتطلب تعلّم الكثير من الأمور، وغالبًا ما يجد المتعلمون صعوبة في البدء وتحديد مسار التعلّم، من أجل تسهيل المهمة عليك، قامت باندا فويس أوفر بتحديد مسار تعليمي واضح؛ لتعليم التعليق الصوتي خطوة بخطوة تحت إشراف نخبة من أفضل المعلقين.


سعر منافس

تهدف شركة باندا فويس أوفر إلى استقطاب وتعليم الجميع للوصول إلى أفضل المواهب ومساعدتهم على بدء مسارهم المهني الخاص وتحقيق الاستقلال المادي، كما تؤمن الشركة بأن الميزانية والحالة المادية للشخص لا يجب أن تقف عائقًا أما تعلمه وتقدمه، لهذا السبب، تم تحديد أسعار منافسة للدورة التدريبية كي تكون في متناول كافة شرائح المجتمع.


معدل نجاح يفوق 70%

بفضل تفاني المدربين والمسار التعليمي السلس والمنظم، يتمكن 7 من كل 10 متدربين يحضرون دورة “صوتك يسوي فلوس” من الدخول لسوق التعليق الصوتي والمنافسة فيه وتحقيق الدخل منه.


دعم المتدربين بعد الانتهاء من الدورة

لا تقتصر مهمة الشركة على تعليم المتدربين ودعمهم خلال فترة الدورة فحسب؛ بل يمتد الدعم إلى أكثر من ذلك، حيث يبقى جميع المتدربين الناجحين في الدورة على تواصل مع الشركة ويحصلون على الدعم والموارد التي تساعدهم في مسارهم المهني.


قد تؤهلك الدورة للعمل في باندا فويس أوفر

نعم هذه حقيقة، شركة باندا فويس أوفر هي أفضل شركة تقدم خدمة التعليق الصوتي في العالم العربي، وهي تسعى دائمًا لتحسين خدمتها واستقطاب المواهب المتميزة وتوفير فرص عمل لهم، إذا نجحت في دورة “صوتك يسوي فلوس” وتمكنت من إثبات موهبتك وتميزك، فإنك قد تكون مرشحًا للعمل كمعلق صوتي في الشركة وخدمة عملائها.


هل صوتي مناسب لهذه المهنة؟

هناك قاعدة عامة في علم الصوت تقول “كل الأصوات جميلة إذا تم تدريبها بالشكل الصحيح”، وكل صوت له نبرة خاصة وصفات تميزه عن أصوات الأخرين، وكل ما يحتاجه الشخص كي يعرف مزايا صوته هو التدريب والتعلم. هذه القاعدة وضعها المخرج والممثل المسرحي الروسي الشهير “قسطنطين ستانيسلافسكي”.

سيتم التطرق إلى أسس ستانسلافيسكي المتعلقة بالتعليق الصوتي خلال الدورة التدريبية، سيمكنك ذلك من معرفة كيفية استغلال صوتك وتحسينه ليكون مناسبًا للتعليق الصوتي.


ما الذي سوف تتعلمه في هذه الدورة؟

تشمل الدورة التدريبية تعلم مجموعة متنوعة من الدروس النظرية والعملية، سوف تتعلم أساسيات العمل كمعلق صوتي، تشمل هذه الأساسيات ما يلي:

  •   تحليل النص والحس المكاني.
  •   مهارات الأداء والتمثيل.
  •   توجيه الطاقة والاسترخاء.
  •   مهارة الارتجال.
  •   التحكم بالصوت.
  •   إدارة أعمال التعليق الصوتي.
  • تقنيات التعامل مع الميكروفون.

ستشمل الدورة تعلم مجموعة من المهارات مثل:

  •   مهارات التمثيل.
  •   تحليل النص لأجل التعليق الصوتي.
  •   أسس ستانسلافيسكي المتعلقة بالتعليق الصوتي.
  •   طريقة إيصال الأحاسيس عن طريق الصوت.
  •   تطوير ملكة التخيّل لدى المعلّق الصوتي.
  •   الأنواع الأربعة للتنفس وتطبيقاتها في التعليق الصوتي.
  •   التدريب على التنفس.
  •   طريقة الاسترخاء والتعامل مع الضغوط.
  •   الصمت والوقفات الكلامية.

كما تشمل الدورة تطبيقًا عمليًا لكل الأساسيات والدروس التي تعلمتها، هذه التطبيقات العملية تشمل:

  •   إعلانات الراديو.
  •   الكتب الصوتية.
  •   الأعمال الإعلامية للشركات.
  •   الأفلام الوثائقية.
  •   الشعارات والعلامات الصوتية.
  • الرد الآلي.

ليس هذا فقط، تشمل الدورة تفاعلًا ونقاشًا بين المدربين والمتعلمين لطرح الأسئلة والرد عليها.


هل سأتمكن من الحصول على عمل بعد حضور هذه الدورة؟

كما قلنا أعلاه، كل الأصوات جميلة ومناسبة للتعليق الصوتي إذا حصل أصحابها على التدريب الصحيح، من خلال دورة التعليق الصوتي الاحترافي، ستحصل على التدريب الضروري وستكون قادرًا بكل تأكيد على العمل كمعلق صوتي، لذلك، بعد الانتهاء من الدورة، عليك الانتقال للمرحلة الثانية في مسارك المهني، وهي التسويق لنفسك، يتم ذلك من خلال إنشاء ملفات صوتية لتعرضها على العملاء والشركات التي تستقطب المعلقين الصوتيين.

التسويق لنفسك هو إجراء هام وضروري ولا يقل أهمية عن التدريب، لذلك، ستقدم لك شركة باندا فويس أوفر خلال الدورة وبعدها موارد هامة ومفيدة للغاية ستساعدك على التسويق لنفسك وتنظيم مسارك المهني.

ماذا تنتظر، مسارك المهني الجديد أمامك وتحتاج فقط إلى التدريب، قم بالتسجيل الآن في دورة صوتك يسوي فلوس واحصل على خصم بنسبة 10%.

تحذير هام: يحاول البعض استغلال العلامة التجارية باندا فويس أوفر من خلال الإعلان عن دورات تدريبية للتعليق الصوتي باسم مماثل للدورة، التسجيل في دورة باندا فويس أوفر “صوتك يسوي فلوس” متاح فقط على الموقع الرسمي للشركة ولا يمكن التسجيل فيها من أي موقع آخر.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة