تقرير مخيف : موقع اباحي واحد يزوره أكثر من نصف سكان الأرض شهريا !

تقرير مخيف : موقع اباحي واحد يزوره أكثر من نصف سكان الأرض شهريا ! 2
4

توصل الباحثون في مجال الإنترنت والعالم الإفتراضي الرقمي إلى  حقيقة مفزعة ، مفادها أن أكثر من 30 % من إجمالي المواد المعروضة على شبكة الإنترنت ، هي للمواد الإباحية فقط ! ..

هذه النسبة الضخمة ، تعود – طبعاً – بسبب الإقبال الهائل على هذه المواد ، من قبل المشتركين في الانترنت ، حول جميع أنحاء العالم ..

جميعنا كان يتوقّع أن يكون هذا المحتوى على شبكة الإنترنت كبيراً ، ولكن ليس للدرجة التى تجعله يتجاوز ربع المحتوى المعروض على الإنترنت بأكمله !

إكستريم تك
وهو موقع تقني فلا تقلق من فتح الرابط ! – ، أشار في تقرير مطوّل له ، أن موقعاً واحداً فقط من بين آلاف المواقع الإباحية الأخرى ، يتلقّى حوالي ( 4,4 مليار زائر ) بصفة منتظمة شهريا !  الرقم صحيح ، فلا داعى للتشكيك او اتهامنا بالمبالغة !

بالإضافة إلى رقم ضئيل آخر ، وهو  –  3,5 مليون زائر جديد ! –  يأتون لإستطلاع الموقع ، قبل أن يتخذوا قراراً فيما يتعلّق بالانتظام فى المشاهدة !

وبناءاً على هذه الحقائق ، فالموقع يحتل تصنيفاً مرتفعاً للغاية وسط المواقع الكبرى على الإنترنت ، مثل عملاق البحث جوجل ، وشبكة التفاعل الإجتماعى الأشهر ” فيسبوك ” !

ويذكر التقرير أن ” ساعات الذروة ” لدى مشاهدة هذا الموقع ، يبلغ حجم المادة المتداولة فى حركة الإنترنت من خلالها ، حوالي ألف جيجا بايت في الثانية الواحدة .. أي ما يعادل 1 على 15 من إجمالي حجم الحركة الإليكترونية التى تربط مدينتي لندن بنيويورك !

لاحظ أن هذه الأرقام المخيفة ، تتناول فقط عدد الزيارات للموقع ، ولا تتناول ( الفترة الزمنية ) التى يمضيها الزائرون من خلاله !

ما تعليقك على هذه المهزلة ؟!

4

شاركنا رأيك حول "تقرير مخيف : موقع اباحي واحد يزوره أكثر من نصف سكان الأرض شهريا !"