أصغر 10 مليارديرات حول العالم!
0

أربعة شبابٍ من هذه القائمة هم ممن كانوا بصلةٍ بموقع الفيسبوك، اثنان من أبناء رئيس وزراء لبنان الراحل رفيق الحريري، مهندسٌ سابقٌ لدى آبل وفتاةٌ صينيةٌ وآخرين… نجلب إليكم في هذه المقالة قائمة أغنى الشباب حول العالم والمقصود بالشباب هنا هو كل من عمره خمسة وثلاثين عامًا أو أقل ….والله يرزقكم ويرزقنا 🙂

مارك زوكربرج

ثروة مارك زاكربيريج - أصغر 10 مليارديرات حول العالم!

قام ابن 28 ربيعًا بنشر موقع الفيسبوك من داخل غرفته في سكن جامعة هارفر في العام 2004، وفي خلال عدة سنواتٍ أصبح الموقع أشهر شبكةٍ اجتماعيةٍ في العالم بأكثر من 800 مليون مستخدمٍ… تبلغ ثروة مارك حولي 15 بليون دولار.


شون باركر

شون باركر - أصغر 10 مليارديرات حول العالم!

و هو أحد مؤسسي موقع مشاركة الموسيقى نابستر، وهو أول رئيسٍ لموقع الفيسبوك أيضًا، عمل كمرشدٍ لمارك زكربرج وكان له دورٌ في انتشار الفيسبوك في بداياته… تبلغ ثروته حولي 2 بليون دولارٍ ويبلغ من العمر 32 عامًا.


إدواردو سافرين

ثروة ادواردو سافرين - أصغر 10 مليارديرات حول العالم!

وهو أيضًا أحد مؤسسي الفيسبوك، وهو من أصولٍ برازيليةٍ وكان يدرس مع مارك زوكربرج في جامعة هارفرد، تبلغ ثروته حول 2 بليون دولارٍ ويبلغ من العمر 30 عامًا.


داستن موسكوفيتز

داستن موسكوفيتز - أصغر 10 مليارديرات حول العالم!

عمل مع مارك في بدايات موقع الفيسبوك، وتقدر مؤسسة فوربس ثروته بـ 3.5 بليون دولار ويبلغ من العمر 28 عامًا.


فهد الحريري

ثروة فهد الحريري - أصغر 10 مليارديرات حول العالم!

و هو أحد أبناء رئيس وزراء لبنان الراحل رفيق الحريري، متزوجٌ ويبلغ من العمر 32 عامًا، ورث ثروته عن أبيه وهو مقيمٌ في باريس ويعمل في تجارة العقارات.


سكوت دانكان

سكوت دانكان - سكوت دانكان

وهو في أواخر العشرينيات، صنع سكوت ثروته التي تبلغ حوالي 4 بليون دولارٍ بالطرق التقليدية… ورثها عن والده الذي كان أسس شركةً متخصصةً في صناعة خطوط الأنابيب.


روبرت بيرا

روبرت بيرا - أصغر 10 مليارديرات حول العالم!

و هو أحد مهندسي آبل السابقين ومؤسس لشركة Ubiquiti Networks في صناعة أجهز الوايرلس، تبلغ ثروته حول البليون دولارٍ وفي منتصف الثلاثينيات.


أيمن الحريري

ثروة ايمن الحريري - أصغر 10 مليارديرات حول العالم!

و هو أيضًا أحد أبناء رئيس وزراء لبنان الراحل رفيق الحريري،  وهو أيضًا في منتصف الثلاثينيات، وورث ثروته عن أبيه، هو مقيمٌ في السعودية ويعمل أيضًا في تجارة العقارت.


يانغ هيان

يانغ هيان

وهي الفتاة الوحيدة في هذه القائمة، حصلت على ثروتها بعد قيام والدها الذي يدير شركةً ناجحةً في مجال العقارات بتحويل عدة بليوناتٍ إلى حسابها، وهي صيينةٌ في منتصف الثلاثينيات .


الأمير ألبرت أمير مقاطعة ثورن و تاكسيس

وهو أمير مقاطعة ثورن وتاكسيس الألمانية، وهو ابن عائلة عريقة كان لها دورٌ في تأسيس نظام البريد الموجود حاليًّا في أوربا خلال القرنين السابع والثامن عشر، يبلغ من العمر 28 عامًا و تبلغ ثروته ما يفوق البليون دولارٍ.

الأمير ألبرت أمير مقاطعة ثورن و تاكسيس

المصدر: موقع www.boston.com

0

شاركنا رأيك حول "أصغر 10 مليارديرات حول العالم!"