أفـضـل الـهواتف الـذكية من حيث مـدة بـقـاء الـبطارية

أفـضـل الـهواتف الـذكية من حيث مـدة بـقـاء الـبطارية 4
0

الهاتف الذكى ليس مجرد هاتف، بل هو هاتف ومشغل فيديو وموسيقى، كما يمكنك تصفح الويب من خلاله، وأيضاً يمكن أن يعمل كمنظم للمواعيد والوقت، كل تلك المزايا والوظائف المتعددة للهاتف الذكى يمكن أن تمثل عبأ على الهاتف من ناحية الـطاقة، وكلما زاد إعتمادك على هاتفك الذكى أغلب الوقت كلما تمنيت ألا تنفذ طاقته فى أى وقت من أوقات اليوم.

نحن فى هذا المقال أبرزنا لك أكثر ستة هواتف ذكية تتميز بطول مدة بقاء بطاريتها رغم الإستعمال المكثف للهاتف، بعض تلك الأجهزة يمكن أن يستمر فى العمل لمدة يوم كامل والبعض الأخر أقل، وإليك نبذة عن كل هاتف من حيث إستمرارية إحتفاظه بالطاقة.

هــاتف موتورولا (Motorola Droid Razr Maxx)

هذا الهاتف مجهز ببطارية 3,300mAh والهاتف إستمر فى العمل لمدة 15 ساعة و16 دقيقة كاملة فى إختبـار الفيديو الذى قمنا بعمله، كما أن الجهاز يأتى مصحوباً بمميزات جيدة أخرى منها أن المعالج من إصدار دوال كور.

هـاتف إتش تى سى (HTC Evo 4G LTE)

هاتف ذو بطارية تدوم لمدة 10 ساعات و13 دقيقة قبل أن تصدر ندائها الأخير لتغوص فى سبات عميق J، هاتف إتش تى سى إيفو لديه من الطاقة وقوة الإحتمال مايجعله جديراً بأن يكون خليفة لهاتف سبرنت إيفو.

هــاتف سامسونج جالاكسى (Samsung Galaxy S III)

بالإضافة إلى قائمة من المميزات الرائعة لهاتف سامسونج جالاكسى اس 3، أضف أيضاً البطارية التى تدوم طويلاً، فبطارية الهاتف إستمرت فى العمل أثناء الإختبار لمدة 9 ساعات و 24 دقيقة.

هـاتف مـوتورولا (Droid 4 Motorola)

بمميزاته التى من ضمنها بطارية تدوم لمدة 9 ساعات و5 دقائق، لوحة أزرار مثالية، فإن هاتف موتورولا هو بالفعل جهاز رائع يعمل بنـظام الأنـدرويد.

هـاتف موتورولا (Motorola Photon Q 4G LTE)

هذا الهاتف مماثل لهاتف موتورولا درويد4 لكنه بشاشة لامعة أكثر ألواناً، كما أن بطاريته تعمل لمدة 8 ساعات و6 دقائق.

هـاتف سونى إكسبيريا (Sony Xperia Ion)

ربما يكون هاتف سونى إكسبيريا ليس الهاتف الأسرع فى العالم، لكنه لديه بطارية جيدة، حيث يعمل الهاتف مع تشغيل سماعات الهاتف لمدة 7 ساعات و57 دقيقة قبل أن تنفذ البطارية.

أى من تلك الهواتف تفضل؟؟

0

شاركنا رأيك حول "أفـضـل الـهواتف الـذكية من حيث مـدة بـقـاء الـبطارية"

أضف تعليقًا