أفـضـل الـهواتـف الذكـية تـحـت 100 دولار

0

حينما تفكر فى شراء هاتف ذكى فإن بالتأكيد أول عامل تفكر فيه هو السعر، وبالنسبة لهاتف ذكى تجتمع فيه كل المزايا التى تجتاجها كما لو كان كمبيوتر لكنه أصغر حجماً قليلاً، فإن حصولك على هـاتف بمائة دولار أو أقل هو سعر مناسب مقارنة بما ستحصل عليه.

كثير من الهواتف الذكية متاحة فى الأسواق بسعر 100 دولار أو أقل وإليك أفـضل تلك الهواتف فى الأسواق حالياً.

الأيـفـون 4S

iPhone 4S

الـهاتف طرح فى الأسواق فى الرابع عشر من أكتوبر عام 2011، وبعد طرح الأيفون 5 الجديد فإن الجهاز قل ثمنه كثيراً ليصل إلى تقريباً 99 دولار، الـجهاز يتميز بشاشة 3.5 بوصة والهاتف لديه مميزات أكثر من رائعة تميز بها عند طرحه العام الماضى، شاشة لامعة، كـاميرا رائعة، ونظام تشغيل iOS 6، بالإضافة إلى كثير من المزايا الأخرى.

هـاتف إتش تى سى وان إكس (HTC One X)

العاملين فى مجال الهواتف الجوالة يعرفون جيداً أنه ظهور إصدار جديد رائع من هـاتف ما كفيل بخفض سعر الإصدار السابق رغم تميزه هو الأخر، جـهاز إتش تى سى كان فى شهر مايو متاح بسعر 199 دولار، والآن الجهاز سعره تقريباً 99 دولار، ربما يكون المعالج لاينافس كفاءة معالج تيجرا 3 فى جهاز إتش تى سى وان إكس بلس، لكنه يمتلك كاميرا رائعة وشاشة جيدة أيضاً، كما أن معالج الجهاز معالج سريع فى عمله مع نظام الأندرويد.

مـوتـورولا أتريكس إتش دى (Motorola Atrix HD)

الإصدارات الـجديدة من الهواتف إما أن تكون جيدة أو سيئة، لكن إصدار الهاتف الذى يتميز فى الأسواق هو الذى يأتى للمستخدمين بمزايا جديدة لم تكن فى الإصدارات الـسابقة، جهاز موتورولا أتريكس إتش دى جهاز ذو مزايا أقل من إصدارات الهاتف الأحدث من هذا الموديل من خاصة حيث الـتصميم، على الرغم من ذلك فإن الجهاز ليس به مساوئ جوهرية مثل فقدان الطاقة، أو السرعة. الجهاز يعمل بتقنية 4G وشاشة لامعة، ونظام تشغيل أندرويد 4 وسعر معقول.

سـامـسومج جلاكسى نيكسوس

هذا الجهاز هو أول هاتف ذكى يطرح فى الأسواق بنظام تشغيل الأندرويد ذو تحديث أيس كريم ساندوتش، هاتف سامسونج جالاكسى نيكسوس جذب الأنظار نحو الأندرويد عندما أُطلق العام الماضى فى الرابع عشر من ديسمبر، والجهاز يتميز بشاشة رائعة، وأداء سريع، لكن الكاميرا الرئيسية ليست جيدة، سعر الجهاز حالياً فى الأسواق 99 دولار.

سـامـسونج إكزيبيت (Samsung Exhibit II 4G)

جهاز جيد يتميز بكاميرا أمامية، خاصية 4G، وبكاميرا رئيسية 3 ميجابيكسل، ونظام تشغيل أندرويد، الجهاز جيد بصفة عامة وسعره منخفض حالياً، لكن إصدار الأندرويد الذى يعمل به الجهاز هو الأندرويد 4 بدون تحديث الأيس كريم ساندوتش.

0

شاركنا رأيك حول "أفـضـل الـهواتـف الذكـية تـحـت 100 دولار"

  1. سعيد

    الهواتف التي ذكرت أغلى بكثير من 100 دولار قد يصل سعر أيفون 4س في المغرب الى 400 دولار

أضف تعليقًا