وداعـاً للـصور المهـتزة مـع هـذا التـطبيق

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لم تطلق أبل هاتف ذكى ذو مزايا تصويرية رائعة فقط، لكنها أطلقت أيضاً تطبيق يمكنك من خلاله إلتقاط صور أكثر روعة فقط بلمسة واحدة من إصبعك.

أغلب الـمستخدمين قد يجدون صعوبة فى إلتقاط الصورة بحرفية كاملة، وأن الصورة قد تخرج مـهتزة وليست دقيقة لأنك تضغط بأصبعك على الـشاشة لإلتقاط الصورة مما قد يؤدى هذا إلى إهتزاز الـهاتف، لـكن التطبيق السالف الذكر لديه حل لتلك المشكلة.

تـطبيق فاب (Vapp) هو تطبيق جديد لإلتقاط صورة غير مهتزة، لاتحتاج إلى أن تضغط بإصبعك، فقط يمكنك أن تصدر صفير مميز والتطبيق سيقوم بتلك المهمة!!.

يمكنك أن تـصفر، تـصفق، تضرب إصبعان ببعضهما، أو أى صوت مميز أخر وسيقوم التطبيق بإلتقاط الصورة مباشرة.

لايكتفى فـاب بـهذا فقط، بل أيضاً يتيح إمكانية إلتقاط الصورة بدون إمساك الـهاتف بخاصية المـؤقت الذاتى، ومن المعروف أن خاصية المؤقت الذاتى العادية فى أى كاميرا يجب أن تقوم بظبط الخاصية وتضغط الزر الذى يهيئ الهاتف للإستعداد للتصوير بعد فترة معينة، ثم تذهب إلى مكان الصورة وتترك الهاتف أو الكاميرا فى خلال تلك المدة ليعمل بعدها الإلتقاط ذاتـياً؛ لـكن مع تطبيق فـاب فإن الأمر مختلف فيمكنك ظبط المؤقت الذاتى بالتطبيق وتأخذ وقتك كاملاً فى الذهاب إلى موقع الـتصوير ثم تصدر صوت مميز (تحدده مسبقاً بالتأكيد) ليقوم فـاب بالتصوير من تلقاء نفسه.

تطبيق فـاب تطبيق رائع للـغاية، وأفضل مافيه أنك تستطيع ظبط التطبيق على خاصية حساسية الصوت بحيث يمكنك التصوير حتى لو كنت فى حفلة صاخبة، ولتفعيل تلك الخاصية فقط إسحب الشريط الذى على يمين الشاشة لأعلى وأسفل.

فـاب تطبيق سهل الإستخدام ويجمع بين مزايا هامة جداً للتصوير ومزايا هامة تحتاجها الكاميرا ويمكن للمستخدمين أن يلتقطوا الصور سواء بإستخدام الكاميرا الخلفية (الأساسية) أو الكاميرا الأمامية للهاتف الذكى.

يـمكنك تحميل الـتطبيق من هـنا، ونـحن بالتأكيد فى إنتظار رأيك

ملـحوظة: الـتطبيق مجانى 🙂 !!

0

شاركنا رأيك حول "وداعـاً للـصور المهـتزة مـع هـذا التـطبيق"

  1. Amr El Shair

    جامد جامد جامد فحت مفيش منة للاندرويد
    فكرة رائعة وسهلة و بسيطة

أضف تعليقًا