هل تفقد أغراضك الشخصية باستمرار؟ إليك هذا الحل الرائع

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعتقد أن هذا الخبر سيسر كل اللذين يضيعون أغراضهم بشكل مستمر.

فقد قامت مجموعة من المطورين بإنتاج لصاقات تعمل على البلوتوث يمكنها تعقب الأجهزة التي من الممكن أن تضيعها أو تنسى أين وضعتها. ويبلغ حجم هذه اللصاقة التي تدعى StickNFindحجم قطعة نقود معدنية ويمكن أن تربطها بهاتفك الذكي من خلال تطبيق خاص. ويصل مدى هذه اللصاقة حوالي 100 قدم ويمكن أن يصل عمر البطارية لغاية عام كامل.

وتعتبر استخدام هذه اللصاقات سهل للغاية فما عليك إلا لصقها على الجهاز الذي تود تعقبه ليظهر على شاشة البرنامج في هاتفك ومن هناك يمكنك معرفة مدى بعد الجهاز عنك. وإذا قمت بفقدان أحد الأغراض التي تحمل هذه اللصاقة فيمكنك الضغك على أيقونته من على شاشة الهاتف عندها ستقوم اللصاقة بالإضاءة واصدار صوت لمعرفة مكانه.

وتعتبر هذه التقنية مفيدة جدا في المطار حيث يمكنك استعمالها لتعقب حقائبك ومعرفة مكانها. فمن خلال ميزة البحث (Find It) يمكنك اختيار الغرض الذي تود تعقبه مثل شنطة سفرك مثلاً وبمجرد دخول الحقيبة ضمن مجال التعقب (100 قدم) سيقوم التطبيق باعلامك باقتراب الحقيبة منك مما يمكنك من الاسترخاء بعيدا عن الازدحام حول مكان تجمع الحقائب وانتظارها لحين وصولها.

يمكنك لصق هذه اللصاقات على علاقة المفاتيح، جهاز التحكم بالتلفزيون، الحيوانات الأاليفة أو حتى على حذاء طفلك الصغير. وتتوقع المجموعة اصدار أول دفعة من لصاقات SkickNFind بحلول شهر مارس 2013.

المشكلة تكمن الآن في تضييعك للهاتف الذي تتعقب من خلاله هذه الأغراض 🙂

شاهد معنا هذا الفيديو من الشركة المصنعة 

 

المصدر

 

0

شاركنا رأيك حول "هل تفقد أغراضك الشخصية باستمرار؟ إليك هذا الحل الرائع"

أضف تعليقًا