“دوباره” فكرة موقع لدعم السوريين مهنياً

0

في اطار دعمنا للمشاريع التقنية و المواقع العربية الواعدة و حرصاً منا على نشر ما فيه الفائدة, نستعرض معكم اليوم مبادرة عربية سورية جديدة تحمل إسم “دوباره” و هي فكرة موقع تقوم على مساعدة السوريين مهنيا في ظل الأحداث الأليمية التي يعيشها بلدي الحبيب سوريا. نسأل الله أن تنتهي معاناة هذا الشعب البطل و يعود كل السوريين الى بيوتهم قريباً…

73400_10152548227910608_1384460313_n

أهلاً بكم في مجتمع دوباره للسوريين

تقوم فكرة “دوباره” على دعم السوريين مهنياً حول العالم، من خلال ربط الموارد البشرية السورية مع الشركات في البلدان التي يقيمون فيها، حيث أتت الحاجة من تنفيذ هذا الموقع نتيجة الكم الهائل من الموارد البشرية السورية ( أفراداً كانوا أم شركات ) والذين أُرغموا على ترك سوريا والمغادرة جراء الأحداث الحاصلة، وفقدانهم لوظائفهم وأعمالهم واضطرارهم للعيش في بلدان لم يسبق لهم زيارتها في السابق، ومن هنا يكمن واجبنا في “موقع دُبارة” من خلال الأخذ بيدك وتعريفك على أقرب فرصة عمل أو شركة أو استثمار في البلد الذي تقيم فيه، والتي تقدمها مشكورة العديد من الشركات التجارية والصناعية وقطاعات الاستثمار في البلد الذي يستضيفك.

يبقى أن نذكر أن هذا الموقع خارج عن الأطر السياسية التي تدور في سوريا، ويندرج تحت الإطار الإنساني البحت، على اعتبار أنه لا يوجد أفضل من الطاقة البشرية السورية لإعادة بناء سوريا المستقبل.
الأن .. كل ما عليك أن تقوم به هو التعريف بنفسك كـ شركة أو كـ فرد من خلال النموذج الموجود في هذه الصفحة لتبدأ البحث عن أفضل شركة تناسب اختصاصك، وتذكر أن لكل مشكلة لها دُبارة.

about_ara

حول دوباره

مجموعة من شباب وصبايا البلد من داخل وخارج سوريا الذين اختلفوا في أعراقهم وطوائفهم وجمعهم حب الوطن ومن فيه. بدأت بفكرة أثقلت من همومنا هو كيف نساعد؟ نريد بالفعل أن نقوم بشيء .. فكان السؤال الحاضر هو ما الحل !!؟ فالجواب الذي اصطفيناه هو أن لكل مشكلة دُباره.

دوباره

كلمة سورية بمعنى (الحل) يتم تداولها عندما نريد التصرف بشهامة لمساعدة من يقع في مشكلة بأن نرد عليه بالقول “دبارتك عندي” بمعني حل مشكلتك عندي، وغالباً يتناغم مع قول هذه الجملة صوت ضربة على الصدر بالكف الأيمن ليشعر الآخر بالثقة وبجديته في هذا القول.

[templ_button link=”http://dubarah.com/ar/” size=”large” type=”info”] زيارة موقع دوباره [/templ_button]

0

شاركنا رأيك حول "“دوباره” فكرة موقع لدعم السوريين مهنياً"

  1. Mohamed Ahmed Abdelsalam

    موقع رائع وإن شاء الله بالتوفيق لكل الإخوة السوريين… على فكرة دوباره بالمصرى معناها خيط

  2. Mutasem Alhalaiqa

    مرحبا الرجاء ارسال الموقع الذي استطيع ان ابعث السيرة الذاتية عليه لانه غير موجود مع جزيل الشكر وبالتوفيق

أضف تعليقًا