بالأرقام : الحسابات الوهمية على تويتر تُحقق أرباحاً خيالية

0

في تقرير مُثير نشرته مجلة النيويورك تايمز في العام 2013، كشفت عن حقائق وأرقام لا يُمكن وصفها إلا بالمُذهلة ، حول الشهرين الاخيرين فقط لما تحققه حسابات تويتر الوهمية .. نقتطف منها بعض الحقائق :

  • عدد الحسابات الوهمية على تويتر تُقدر غالباً بـ 20 مليون حساب وهمي ..
  • عدد الأيام التى يستغرقها بائعو هذه الخدمة لإنشاء ما يصل إلى 100 ألف مُتابع وهمي جديد .. فقط 5 أيام !
  • المبلغ الذي من المُمكن أن يحققه أصحاب الحسابات الوهمية على تويتر خلال ( أسبوع واحد ) هو : مليون دولار !
  • الألف مُتابع وهمي على تويتر يُكلف حوالي 18 دولار..
  • يُمكنك الحصول على 125 إعادة تغريد ( Retweet ) يومياً ولمدة شهر مُقابل 150 دولار.. ولتقليل التكلفة يُمكنك الحصول على إعادة تغريد لمدة 5 مرات يومياً مقابل 9 دولارات..
  • مُستخدمو تويتر الحقيقيين الذي نُتابعهم هم حوالي 40 % فقط من الحسابات الموجودة على تويتر ، وغالباً يكتفون بالمُتابعة ولا يضعون تغريدات ..
  • مشروعات الحسابات الوهمية على تويتر تحقق مكاسب تعتمد على ( ذكاء وإستخدام صاحب الحساب ) تتراوح مابين ( 40 دولار ) .. إلى ( 360 مليون دولار ) !

وكالعادة ، صرّح المتحدث الرسمي بإسم تويتر ، أن الشركة الآن تقوم بعمل إجراءات صارمة تهدف إلى مُطاردة الحسابات الوهمية الموجودة على الشبكة ، وأنها بصدد إنشاء آليات شديدة الدقة للتخلص من هذه الحسابات ومنع المُتاجرة بها بطرق غير سليمة ..

بعيداً عن التصريحات الرسمية التى تُهاجم هذه الحسابات .. ملايين الدولارات مُقابل بعض الحسابات الوهمية ؟

هل تفكرون في نفس ما أفكر فيه ؟ .. الحياة فرص ياشباب ! 🙂

0

شاركنا رأيك حول "بالأرقام : الحسابات الوهمية على تويتر تُحقق أرباحاً خيالية"

  1. Eslam Ashour

    اضافه الى التعليق بنهاية الموضوع ( الحياة فرص ياشباب ) أسمح لى أن أضيف على تلك المقولة بأن الحياه فرص وإستثمار فلا شئ يأتى من العدم وهذا على ماأعتقد بأنه سر فشل الكثيرين من العاملين بالتجاره الالكترونيه والتسويق الرقمى فمعظم من يبدأ يتعامل مع المجال على أنه حقل تجارب مجانى ولايريدون الإستثمار فى أى شئ يكاد يذكر على سبيل المثال لا الحصر مدونة بلوجر البليدة ودومين فرعى وتصميم ردئ وغالبا ماتبوء محاولات هؤلاء بالفشل لكونهم بدأوا بدايه خاطئه تنتهى بخروجهم سريعا من المجال لذلك أتمنى منكم أن تطرحوا هذا الموضوع كمقاله على مجلة أراجيك تناقش المفهوم الصحيح للعمل عبر الانترنت وتجنب الطرق الخاطئه
    تحياتى

  2. Mustapha Ben

    وهل تسمي خداع فرصة للكسب ؟؟ خداع من اجل الاف دولارة حرام

أضف تعليقًا