7 خصــائص مُذهلة تقدمها لك نظــارة غوغل الذكيـــة – فيديــــو

0

في السنــوات الاخيرة ، شهدت البشــرية جمعاء طفــرة تقنيــة وحضارية غير مسبوقة فى كل شيئ ، خصوصاً فى استخدامات الأجهـــزة الذكيـــة ، التى بدأت بالهواتف .. ثم الاجهزة اللوحيـــة .. ثم إمتدت إلى النظــارات والساعات الذكيـــة ..

أنت طبعاً سمعت أو قــرأت شيئاً ما عن نظــارة غوغل الذكية ، التى قلبت عالم الاجهزة الذكيــة رأساً على عقب ، بسبب المواصفات والخصائص الفنيـــة التى تقدمها .. والتى ستخلــق حتماً موجة تقنيـــة جديدة هائلة ، تحول حياتنا جميــعاً إلى مايُشبه أفلام الخيــال العلمي ..

فى المستقبل القــريب..

 دعنى هنــا أخبـــرك بشكل مباشر عن 7 مميـــزات تمنحك إيــاها هذه النظــارة الأسطــورية ..

*****************

الميــزة الأولى : فقـــط قل ( إلتقـــط الصـــورة )

ماذا تفعل عندما تريد إلتقاط صورة بهاتفك الذكي ؟ .. تخرج هاتفك .. تفتح تطبيــق الكاميــرا .. تضبط وضع الكاميــرا .. تلتقط الصـــورة .. تتأكد من تخزينها .. ثم تفتحها لترى مدى جودتها..

فى حالة إرتداءك لنظــارة غوغل ، كل ماعليك أن تقعله أن تقــول ( إلتقط صورة Take a picture ) .. فتقوم النظــارة بضبط الكاميــرا وإلتقــاط أوضح صــورة ممكنة ، بأعلى جودة للتصــوير .. وتخزين الصور وعرضها أمامك بشكـــل ســريع..

الميـــزة الثانية : إتصــل بالأشخــاص ســريعاً ..

نظــارة غوغل تمنحك ميـــزة الإتصال بأصدقاءك ســريعاً دون الحاجة إلى وضع أي شيئ على أذنك .. فقط كل ماعليك ان تفعله أن تقول بصوت مسمـــوع مثــلاً : حسنــا .. إتصــل بــ ( عمـــاد أبو الفتــوح )..

فتقوم النظــارة بشكل تلقائي الإتصــال بـالشخص المطــلوب .. هكذا وبمنتهى السهولة والسرعة ، بدلاً من عناء البحث فى الهاتف عن رقــم ( عماد أبو الفتوح ) فى لائحة الأسمــاء الطويلة التى تحتفظ بها !

هذه الميــزة – أزعم – من أفضـــل الخدمات المريحة التى تقدمها هذه النظــارة الذكية ، بإعتبــار أن البحث فى قائمة الأسمـــاء يعد عذاباً حقيقيــاً ..

شــاهد الفيديو الرسمي للنظـــارة..

الميــزة الثالثة : تسجيـــل الفيديو..

بينمــا أنت فى مطعم أو حديقة أو فى مكان يستحق أن تتذكــره فيما بعد .. كل ماعليك وأنت ترتدي النظــارة أن تأمــرها بتسجيــل ماتراه عبــرها بالفيــديو .. دون أي لمسة أو حمل كاميــرا فى يدك أو توجيــه يدك لأماكن معينة ..

الكاميــرا فى النظــارة تقوم بتسجيــل كل ماتراه عينيك بالفيديو وبمنتهى الجــودة والكفاءة والسهولة .. بل ويُمكنك أيضاً مشــاركة الفيديوهات برفعها فى الـ (Google Hangout  ) ليــراها الأصدقاء ..

الميــزة الرابعة : لن تضـــل طريقك مــرة أخرى أبداً ..

خلاص ! .. إنتهى الزمن الذي تضــل فيه طريقك ، وتضطـــر إلى أن تسأل المــارة عن المكان المقصود .. أو ان تخرج هاتفك وتحدد مكانك عبــر الخرائط .. أو أن تتصــل بصديق لك يُنجــدك من هذه الورطة ويخبرك المكــان الصحيح .

وأنت ترتدي هذه النظــارة الأسطورية ، ستعطيــك بشكل مُستمــر الاشارات والخرائط السريعة التي تقودك إلى المكان الذي تريد أن تذهب إليه بالتحديد .. حتى ولو ضللت الطــريق ، فالنظــارة ستخبــرك بالطرق الذي يجب أن تتخذ مســـارها لتخــرج من هذا المكان المجهول الذي وجدت نفســك فيه ..

الميـــزة الخامسة : تتــرجم لك كل شيــئ ..

لن تكون فى حاجة لأن تتقــن لغات أجنبيـــة قبل أن تســافر إلى الخــارج للسياحة والترفيــه .. بإرتداءك لهذه النظــارة ، ستقوم هي بترجمة كافة الكلمــات التى ترصدها عينيك من عـــدة لغات مختلفة إلى لغتك الأصلية .. وستساعدك على التــواصل مع الأشخــاص  بلغاتهم بمنتهى البســاطة..

الميـــزة السادســة : ترسل الرسائل النصيــة بسهولة ..

لن تكون فى حاجة لإخراج هاتفك الذكي ، وتبدأ فى كتابة رسالة .. فتختلط الحــروف ببعضها البعض ، ثم تعيد مسحها مــرة أخرى وكتابتها .. خصوصاً إذا كنت تكتب هذه الرسالة النصية واقفاً أو ماشيــاً أو وأنت تقود لسيارتك ..

كل ماعليك أن تفعله هو أن تقول الرسالة ، ثم تأمــر النظارة بإرسالها لفظيــاً .. دون الحاجة لوجع الــرأس فى كتابة الرسائل واعادة مسحها وكتابتها عدة مــرات ..

الميـــزة السابعة : إســأل والنظــارة تجيب ..

وأنت تسيــر فى الشارع مرتدياً نظارة غوغل ، تستطيــع أن تسأل النظــارة أي سؤال ، وستأتيك الإجابة فى لحظــات .. كأن تقــول : ما هو طــول كوبــري بروكلين ؟ .. بمجــرد السؤال ، ستأتيك الإجابة فوراً فى غضون ثواني معدودة ..

*************************

 شــاهد الفيديو الذي يختصــر لك كل هذه المميــزات فى دقيقتين .. ولا تخــرج إلا قبــل أن تجيب على سؤالي :

هل تعـــرف شيئاً آخر فى هذا العصـــر أروع من غـــوغل ومنُتجاتها ؟! 🙂

0

شاركنا رأيك حول "7 خصــائص مُذهلة تقدمها لك نظــارة غوغل الذكيـــة – فيديــــو"

  1. yahya ahmed

    ممكن اعرف النظاره دي بتتباع فين وكام السعر محتاج الرد بسرعه
    وشكرا جدااا ليكم
    انا من مصر

أضف تعليقًا