أفضل 5 تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكن الربح منها و تحقيق عائد مادي مهم

أفضل 5 تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكن الربح منها و تحقيق عائد مادي مهم
1

الربح , الحصول على المال , الربح المادي … كلمات رنانة و ذات وزن مهم , تجذب البشر لأهميتها في حياة الأفراد و المجتمعات و تقدمها المادي .

و كما يمكنك في العالم الواقعي أن تجني المال من وظائف و أعمال رسمية و أخرى حرة , فالأنترنيت و ان كانت عالما افتراضيا فحقيقتها ليست للترفيه و الاستفادة المعرفية فقط , بل ان الشركات العاملة بها و الأفراد المنتجين بها يعملون بها و يكسبون من خلالها رزقهم كل حسب قدره و قدرته.

و لكونها “الأنترنيت” لم تقتحم الكمبيوترات و أجهزة الألعاب المنزلية و التلفزيونات فقط بل رأيناها أيضا منذ أمد في الهواتف العادية و الذكية التي تتمتع بتطبيقات كثيرة , فهي تفتح أمامنا الكثير من الخيارات للترفيه و الاستفادة الى جانب الربح و الحصول على بعض المال

كم منكم يملك هاتفا ذكيا و لا يعرف أنه قادر على أن يتحول الى نافدة تدخل منها الكثير من الدولارات باستمرار ؟ أعرف أن الكثير منكم لم يفكر مثل هذا التفكير من قبل , لكن أن الأوان أن نجعل من هواتفنا مصدرا لبعض الربح المادي , بعدما كانت و لا زالت اداة لاستهلاك المال و انفاقه.

على هذا الأساس سطرت هذه السطور التي أقدم لكم من خلالها , أفضل 5 تطبيقات الهواتف الذكية الموجودة على مختلف المنصات الشهيرة , بما فيها الأندرويد و الأيفون و التي ستجعلك تحصل على بعض المال قد يكون قليلا أو كثيرا حسب جهودك و الرزق.

1- تطبيق GymPact “متوفر لكل من Android, iOS

هذا التطبيق هو من أفضل التطبيقات التي تسعى الى أمرين مهمين بالنسبة لك , ألا و هما الحصول على صحة جيدة و الربح المادي , نعم انه كذلك فأنت تربح من خلاله , بالذهاب الى نادي الرياضة في حيك أو مدينتك بانتظام لممارسة التمارين الرياضية , و في حالة تقاعست عن الذها الى موعد محدد ما , فسيكون من اللازم عليك دفع بعض المال للقائمين على التطبيق , بشكل تلقائي و سهل , ليتم دفعه لأشخاص أخرين ذهبوا الى النادي الرياضي و مارسوا الرياضة , يمكنك أن تربح من خلاله حتى 50 دولار للأسبوع !

2- تطبيق CheckPoints “متوفر لكل من Android, iOS

هذا التطبيق يوفر لك الكثير من طلبات تنفيد المهام, و في نفس الوقت يتيح لك الربح من خلال تنفيدها , اجمع النقاط و حولها الى دولارات , هذه المهام قد تتضمن التحقق من عمل تطبيق ما , و تجربة منتجات جديدة اضافة الى التسوق و شراء منتجات محددة للربح , التطبيق يتطلب منك الكثير من العمل أحيانا لكنه يعد مصدرا مهما للجوائز و بعض الدولارات أيضا.

3- تطبيق Gigwalk “متوفر فقط لمنصة iOS”

هناك الكثير من العمل الذي قد يتناسب مع اهتماماتك في مدينتك , تصفح تلك العروض و ما يناسبك وافق عليه و نفده بشكل لائق و جيد لتتلقى المال المحدد سابقا , و هذا التطبيق يحتاج منك الى بناء ملف شخصي جيد كي تكون دائما الافضل و الأكثر ربحيا.

4- تطبيق EasyShift “متوفر فقط لمنصة iOS”

تماما مثل التطبيق السابق , الربح المادي في هذا التطبيق أيضا يعتمد على الذهاب الى مقاهي و مطاعم محددة في مدينتك و أكل طبق معين , اضافة الى التسوق ضمن محلات محددة أيضا و شراء منتج معين , و استكشاف شوارع و مدن بحد ذاتها يمكنك أن تكسب من المهمة الواحدة , حتى 8 دولار أو أكثر .

5- تطبيق FieldAgent “متوفر فقط لمنصة iOS”

هذا التطبيق يسمح لك أن تكون وكيلا , لتحدد اليك العديد من المهام و منها التحقق من أسعار منتجات معينة في محل ما , أو مراجعة عروض الشركات و القيام بالكثير من المهمات التي يمكن أن تعثر عليها في موقعك الجغرافي , يمكنك ان تكسب حتى 6.50 دولار للمهمة الواحدة.

خلاصة المقال :

كانت هذه اذن حوالي 5 تطبيقات مهمة للهواتف الذكية للربح المادي و تحقيق دخل شهري محترم , يمكن لهواة و عشاق الربح من التقنية و التكنولوجيا تجربتها و مشاركة تجاربهم معنا في التعليقات أسفله

هل جربت تطبيقا ما ؟ كم ربحت منه ؟ هل الأمر مكلف ؟ أم أنه سهل ؟ أسئلة كثيرة تنتظر اجاباتكم عشاق أراجيك.

 

1