أفضل 10 مجلات التقنية و التكنولوجيا

أفضل 10 مجلات التقنية و التكنولوجيا
1

لطالما أحببنا المواقع التقنية العالمية و العربية , و التي تقدم الأخبار و أحدت التحليلات و المراجعات و المقالات المفصلة لما يحدث في عالم التقنية الذي لا يعرف التوقف , و بالرغم من ذلك كانت و لا زالت المجلات الورقية الأكثر تخصصا في تقديم مقالات أكثر احترافية بتفاصيل جديدة يصعب العثور عليها في الانترنيت .

اليوم هنا في مجلة أراجيك نقدم لكم دليل أفضل 10 مجلات التقنية و التكنولوجيا , التي يمكنكم شراءها بشكل شهري و قراءة مقالات المتخصصين و أراء الخبراء.

مجلة WIRED

من المجلات الشهرية , التي يتم اصدارها كل شهر و المتخصصة في تقديم اخر الأخبار التقنية , و التحليلات و حتى مراجعات الأجهزة الجديدة , كما أنها تتيح للقراء جديد الأعمال و الثقافة و كل ما يمكن بالفعل أن يساهم في اغناء ثقافته و له ارتباط وثيق بعالم التكنولوجيا.

مجلة Maximum PC

تصنف ضمن المجلات الشهرية , و متخصصة أكثر في تقديم مقالات كيفية عمل الأشياء المرتبطة بالتعامل مع الأجهزة و خدمات الأنترنيت , كما أن تتيح الى جانب ما سبق العديد من المراجعات المهمة للأجهزة و بعض الاخبار الأكثر أهمية على مدار الشهر.

مجلة PC World

في الأونة الأخيرة , اصبحث هذه المجلة التي يتم اصدارها بشكل شهري , الأفضل و الأشهر لما تقدمه من مقالات أكثر تخصصا في توجيه الأفراد لاختيار أفضل الأجهزة و الهواتف الذكية و اللوحيات … كما أنها تقدم مراجعات تستعرض من خلالها مميزات و عيوب تلك المنتجات , هذا الى جانب مقالات كيفية عمل الأشياء.

مجلة Mac Life

هي ايضا يتم اصدارها بشكل شهري , لكنها متخصصة اكثر في اخبار و منتجات العملاق الأمريكي أبل , و تركز بالضبط على استعراض مقالات حول الماك منها المتعلقة بمميزاتها أو بالاصدارات القادمة , أو أيضا بمراجعات نظام أبل و منتجاتها.

مجلة Macworld

هي مجلة شهرية , منافسة بشدة للمجلة السابقة , متخصصة أيضا في جميع منتجات أبل , بما فيها الأخبار و المراجعات الخاصة بها , و منها الايباد و الايفون و الايباد ميني اضافة الى الايبود . اضافة الى النصائح و مقالات كيفية عمل الأشياء الخاصة بها.

مجلة Laptop Magazine

مجلة يتم اصدار 12 عدد منها سنويا , و هي متخصصة أكثر في تقديم الاخبار و المقالات و التحليلات التي تخص الهواتف و الاجهزة الكفية و المحمولة , بما فيها اللوحيات و النوت بوك و أجهزة الكاميرا و أيضا الواي فاي و اكسسواراتها.

مجلة iPhone Life

لعشاق الأيفون , هذه مجلة يتم اصدار 6 أعداد منها سنويا , و المتخصصة في أخباره و مقالات كيفية التعامل معه , و مع ذلك تخصص المجلات العديد من الصفحات للأيبود و الايباد و تقدم التحليلات و المراجعات المرتبطة بها

مجلة  Technology Review

هي الأخرى يتم اصدار 6 نسخ منها سنويا , و تعنى أكثر بتكنولوجيا المستقبل و التطورات التقنية القادمة , اضافة الى ما يمكن للشركات و الافراد أن يقدموه في هذا المجال لتقدم الحياة الانسانية و معالجة المشاكل المطروحة حاليا.

مجلة Popular Science :

تحاول هذه المجلة تحقيق التوازن بين أحدث الابتكارات و الانجازات العلمية و تقدم التكنولويجا المعقدة و المستهلكة ايضا , و تتضمن مقالات علمية في مجال التقنية و السيارات و الاختراعات و الاكتشافات , و ايضا الطاقة و العلوم و الفضاء , و تصدر بشكل شهري.

مجلة Popular Mechanics

تقدم للقارئ مقالات كيفية عمل الأشياء بنفسه في مجالات السيارات و التكنولوجيا , كما تقدم أحدث الأفكار و النصائح لعمل المشاريع الشخصية في هذه المجالات الحيوية , و تتيح لهم أيضا أحدث المراجعات للمنتجات الأكثرر شهرة و الاكثر أهمية.

دليل رائع أليس كذلك ؟

نتمنى أن يكون هذا الدليل هو الافضل و الاروع و الذي جمعنا فيه أفضل و أشهر مجلات التقنية و التكنولوجيا , التي تقدم أفضل المقالات و المراجعات و التقارير و التي تمت كتابتها من خبراء هذه المجالات المهمة لكم .

أفضل 7 كتب خيال علمي غيرت حياة البشر

1