أفضل 5 هواتف ذكية لرجال الأعمال في 2013

أفضل 5 هواتف ذكية لرجال الأعمال في 2013
0

Businessman-with-smartphone

هل أنت صاحب مشروع تجاري , أو مدير شركة معينة ؟ و تود الحصول على هاتف ذكي يمكنك استخدامه للقيام بعمليات الادارة , و انهاء العديد من مهامك ؟

حسنا , اليوم سأقدم لك أفضل 5 هواتف ذكية من الواجب على كل رجل أعمال أو صاحب شركة أن يكون له واحد من تلك الهواتف التي تستطيع فعلا مساعدتك في ادارة المهام و تنفيذ المهمات و التحكم و تنظيم العمل , و مشاركة تفاصيل الأعمال مع الزبناء بشكل سهل و أفضل.

1- الأيفون iPhone 5 :

 

منتجات أبل بشكل عام , ينصح بها الخبراء الموظفين و العاملين في مجال ادارة المؤسسات و الشركات , و قد رأينا الكثير من الشركات توزع على مستخدميها بعضا من منتجاتها خصوصا الايباد , لكن الايفون ايضا ضروري و يجب أن يكون في جيبك , لأنه بكل بساطة يجمع بين تصميم و قدرات متوافقة تماما مع متطلبات العمل الاداري.

2- البلاكبيري BlackBerry Z10 :

blackberry_touchscreen

عندما يتعلق الأمر بالقدرة على الكتابة السريعة , فان الفائز هو البلاكبيري زد 10 , الذي يستطيع القيام بذلك بسهولة , خصوصا و انها تدعم لوحة مفاتيح برمجية , سهلة و رائعة و لها القدرة على اقتراح الكلمات المتوقع كتابتها , و لكون الكتابة الاسرع شرطا ضروريا يجب ان يتوفر في هواتف رجال الاعمال , لكتابة الرسائل البريدية , و التواصل السريع مع الزبائن على الشبكات الاجتماعية فانه من الضروري الحصول على هذا الجهاز

3- اتش تي سي HTC 8X :

HTC 8x

هناك الكثير من عشاق الويندوز فون خصوصا من رجال الاعمال لكونه المنصة التي تقدم الكثير من الخدمات و المميزات الموجهة لهم و المساعدة لتنفيذ مهامهم , و يعد هاتف HTC 8X الجهاز الذي يقدم الكثير من تلك الخدمات وفق التصميم و الاداء المناسب لهم , و من بين تلك الخدمات انشاء المستندات و العروض باستخدام تطبيق Microsoft Office 2013 و تخزينه على الهاتف أو بشكل سحابي , للولوج اليها من الكمبيوتر المكتبي بشكل سهل.

4- سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S4

 

من أقوى هواتف الأندرويد التي تصلح كهاتف ذكي , يستخدم من طرف المدراء و رجال الأعمال نجد الجالاكسي اس 4 , الذي يأتي بشاشة ذات حجم معقول و مناسب لادارة المهام بوضوح , اضافة الى قدومه بمواصفات قوية و مميزات برمجية منها تلك التي تساعد على تسريع تبادل الملفات و ادارة المستندات و تحقيق التواصل مع الاخرين بشكل سهل.

5- اتش تي سي HTC One :

HTC-One-1

العملاق التايواني له هاتف اندرويد قوي أيضا هذا العام , للاستخدام العادي و العملي, انه اتش تي سي وان , الذي يعد افضل هاتف ذكي لسنة 2013 حسب العديد من المواقع التقنية العالمية المعترف بمعاييرها لتحديد ذلك , و هو بالفعل موجه بشكل عام للجميع , لكننا اذا تأملنا في المميزات و المواصفات التي يأتي بها فاننا سنجدها تصلح بشكل كبير لرجال الاعمال , و منها قدرته على التقاط افضل الصور و سهولة التعديل عليها اضافة الى سهولة متابعة تحديثات الشبكات الاجتماعية و جديد الرسائل.

خلاصة المقال :

كانت هذه اذن أحبائي قراء مجلة أراجيك , أفضل الهواتف الذكية التي ننصح كل رجل أعمال في العالم بشراءها و استخدامها وفق متطلباته العملية , التي تفرض علينا بالفعل الحصول عليها لتسريع العمليات و تنفيذ المهمات باختلاف أهميتها و احجامها.

أفضل 10 تطبيقات الأندرويد للشركات و رجال الأعمال في 2013

أفضل 5 تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكن الربح منها و تحقيق عائد مادي مهم

“الاجهزة المختارة لها مصدر , انما التفاصيل تبقى بقلمي و لمجلة أراجيك”
شاركوا المقال على الفايسبوك و تويتر و في كل مكان …

0

شاركنا رأيك حول "أفضل 5 هواتف ذكية لرجال الأعمال في 2013"

أضف تعليقًا