5 ألعاب الكترونية جديدة ينصح بتحميلها الأن

5 ألعاب الكترونية جديدة ينصح بتحميلها الأن
2

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

كثيرة , متنوعة , مرحة , تجمع بين الخيال و الواقع , و تستهذف مختلف الأعمار , و تحمل رسائل قد تكون سياسية . انها الألعاب الالكترونية أليس كذلك ؟

كل يوم نرى الكثير من الألعاب تصدر بشكل جديد لمنصات مختلفة , و أجهزة متنوعة , منها منصات الألعاب المنزلية و أجهزة الكمبيوتر المحمولة و المكتبية , و أيضا الهواتف الذكية باختلافها و تنوع أنظمة تشغيلها.

و اليوم قد تبحث عن الكثير من الألعاب التي تود الاستمتاع بتجربتها و استخدامها , على أي جهاز من أجهزتك المكتبية و المحمولة.

و على هذا الأساس أقدم لك 5 ألعاب الكترونية جديدة ينصح الخبراء و المتخصصين بتحميلها الأن , و تجربتها في أي وقت.

1- لعبة The Drowning

انها لعبة من ألعاب المغامرات , التي وصلت مؤخرا الى منصة iOS , لاستخدامها على الايباد و الايفون , و يمكن الدفع من خلالها لشراء المزيد من السلاح و الامكانيات بشكل اسرع , للقضاء على الوحوش الذين يسعون لقتلك , بعد أن كانوا بشرا مسالمين , و ذلك بفعل مرض خطير انتشر في المدينة التي تدور بها الأحداث.

2- لعبة Tiny Thief

هذه اللعبة هي احدى الألعاب التي طورتها شركة Rovio , و التي تصنف ضمن ألعاب الألغاز , حيث من المطلوب منك أن تساعد اللص الصغير , للسرقة من الفاسدين و المختالين لتساعد بها الأبرياء و المحتاجين , و لتتحقق العدالة الاجتماعية و التوازن المادي بين طبقات المجتمع. حاليا اللعبة متوفرة لأجهزة الأندرويد و الــ iOS

3- لعبة Shadowrun Returns

انها لعبة من ألعاب الأدوار , و التي يدور موضوعها الرئيسي حول عودة السحر في عام 2054 ميلادية , لتظهر مخلوقات قوية و خرافية , لترتكب الجرائم من أجل المال , و حسب طلبات الشركة التي تعمل لصالحها , و التي توفر لك كل الامكانيات القوية لاتمام مهامك الكثيرة. Shadowrun Returns يصل سعرها الى 19.99 دولار , و هي متوفرة على Steam

4- لعبة Runner 2

هي من ألعاب المغامرات , و التي تتطلب منك تجاوز العقبات المختلفة بسرعة و بذكاء لجمع قطع الذهب و المال و الكثير من الهدايا , للوصول الى الهذف , و لمن جرب الجزء الأول من هذه السلسلة فسينسجم بشكل سريع مع فعاليات و أحدات اللعبة المتوفرة للماك و أجهزة الكمبيوتر الأخرى.

4 تطبيقات الهواتف الذكية للتسوق و الشراء عبر الأنترنت

أفضل 10 تطبيقات الحماية لأجهزة الأندرويد

5- لعبة Cloudberry Kingdom

لعبة أخرى تدخل ضمن ألعاب المغامرات و التي تشبه اللعبة السابقة في موضوعها و أهدافها تقريبا , لكن بشكل صعب و مستحيل في نظر المبتدئين , الذين سيفشلون من الخطوة الاولى في تجاوز العقبات الكثيرة و من حسن الحظ فهي متوفرة لكل من Windows و PlayStation Network و Xbox Live Arcade اضافة الى Wii U و قادمة للمزيد من المنصات الاخرى.

خلاصة :

5 ألعاب جديدة و ممتعة , أهدافها رائعة و يمكن أن تساعدكم في الاستمتاع بوقتكم , و استغلاله من أجل تنمية القدرات التفكيرية لديكم , و تنشيط الدورة الدموية , نتمنى فعلا أن تلقى اعجابكم.

شاركونا أراءكم حول تلك الألعاب الخمسة في التعليقات ..

2

شاركنا رأيك حول "5 ألعاب الكترونية جديدة ينصح بتحميلها الأن"

أضف تعليقًا