أفضل 5 هواتف ذكية من سامسونج لسنة 2013

أفضل 5 هواتف ذكية من سامسونج لسنة 2013
0

شخصيا , لست من عشاق العملاق الكوري سامسونج , و هذا لا يعني أني لا أستطيع أن أعترف بأن سامسونج اليوم اصبحث رائدة صناعة الهواتف الذكية , فالأرقام و الواقع يدلان على ذلك , و لا مجال للف و الدوران.

في نفس الوقت , هناك عشاق كثر لسامسونج , قد يكون من بينهم متعصبين لها , و هناك من يعشقها فقط لجودة منتجاتها , و مستعد ليتخلى عنها عندما تتراجع و تتفوق عليها شركات منافسة .

و بما أن شريحة كبيرة من متابعي مستجدات قطاع الهواتف الذكية , معجب بمنتجات سامسونج و بابداعها في هواتفها الجديدة.

دعونا اليوم نستعرض معكم أفضل 5 هواتف ذكية من سامسونج لسنة 2013.

1- هاتف Samsung Galaxy S4

في 2013 , بمجرد أن نتحدث عن سامسونج في قطاع الهواتف الذكية , فان أول هاتف يتبادر الى أذهاننا هو الجالاكسي اس 4 , هذا الهاتف الرائد لدى الشركة الكورية لهذه السنة , و الذي يأتي بشاشة 5 انش , و بكاميرا خلفية دقتها تصل الى 13 ميغا بيكسل للتصوير الاحترافي , اضافة الى كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل للقيام بمحادثات الفيديو الرائعة , لا ننسى أن سعة بطاريته تصل الى 2600 ميلي أمبير كافية لاستخدامه لساعات طويلة.

2- هاتف Samsung Galaxy Mega – I9200

سامسونج هي رائدة الهواتف اللوحية أيضا , و يعد هاتف ميجا 6.3 من أفضل الهواتف اللوحية , التي تنتجها حاليا , فهو يأتي بشاشة ذات حجم 6.3 انش , و بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل اضافة الى كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل , و مقارنة بالجالاكسي اس 4 فهو أفضل من حيث البطارية و القدرة على الاشتغال لساعات اضافية , دون الحاجة للشحن حيث تصل سعة بطاريته الى 3200 ميلي أمبير .

3- هاتف Samsung Galaxy Grand – I9082

هاتف أخر بحجم الجالاكسي اس 4 , و بنفس التصميم تقريبا , حيت يصل حجم شاشته الى 5 انش , و هو مزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل و أيضا بكاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل , لكنه أقل بقليل من حيث قوة البطارية التي يملكها و التي تصل سعتها الى 2100 ميلي أمبير.

4- هاتف Samsung Galaxy Win – I8552

من حيث الحجم فهو أصغر بقليل من الهاتف الرائد , و يصنف ضمن الهواتف المتوسطة , لقدومه بشاشة ذات حجم 4.7 انش و كاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل مع أمامية خاصة لدردشة الفيديو, و بطارية لا بأس بها اذ تخزن 2000 ميلي امبير من الطاقة التي تكفي لتشغيل الجهاز لمدة ساعات قليلة

5- هاتف Samsung Galaxy Xcover 2 – S7710

وصلنا الى أفضل هاتف من الهواتف الضعيفة , التي أطلقتها سامسونج في معظم الأسواق , و بالخصوص الأسواق النامية , حيث تم تزويده بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل مع أمامية خاصة لدردشة الفيديو , أما البطارية فلا تتعدى قدرتها التخزينية للطاقة 1700 ميلي أمبير.

خلاصة المقال

هذه اذن أفضل 5 هواتف ذكية , و التي قررت سامسونج توفيرها في الأسواق العالمية و منها العربية هذا العام , بالرغم من أن هناك الكثير من الهواتف الأخرى التي أنتجتها لنفس السنة , و لا ننسى أن نهاية 2013 ستشهد بروز هواتف من نفس الشركة منها الراقية و المتوسطة و الضعيفة ايضا , و المؤكد أن النوت 3 سيكون أحد نجوم تلك الشهور.

 

0

شاركنا رأيك حول "أفضل 5 هواتف ذكية من سامسونج لسنة 2013"