5 مزايا جديدة سيتمتع بها هاتف جلاكسي نوت 3 القادم

5 مزايا جديدة سيتمتع بها هاتف جلاكسي نوت 3 القادم 1
0

من الهواتف اللوحية المهمة التي سنراها في الأسواق نهاية هذا العام , نجد العملاق المنتظر Samsung Galaxy Note 3 الذي تعمل حاليا سامسونج لكي تكشف عنه في معرض IFA 2013 بألمانيا

و مع بدء وضوح الصورة العامة له , بفعل الاشاعات و التسريبات التي انتشرت مؤخرا و القادمة من مصادر متعددة. أكتب لكم هذه السطور التي أقدم من خلالها

شاشة بحجم 5.68 انش عالية الوضوح

تقول التسريبات و الاشاعات التي يتم الترويج لها هذه الأيام , أن الهاتف اللوحي المنتظرSamsung Galaxy Note 3 سيأتي بشاشة ذات حجم 5.68 , اضافة الى جودة وضوح للصورة تصل الى 1080 بيكسل.

كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل

بما أن الجالاكسي اس 4 , قدم لنا كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل قادرة على التقاط الصور و الفيديوهات الرائعة و فان الاشاعات أيضا تؤكد أن نفس الكاميرا ستكون متاحة لجهاز Samsung Galaxy Note 3

كـل ماتريد معرفته عن الجالكسي اس 5 الجديد من سامسونج

مساحات تخزينية متعددة و مختلفة

من المنتظر أن يتوفر الكثير من النسخ المختلفة المساحات و الالوان من Samsung Galaxy Note 3 , و بصفة عامة سنجد أن هناك ثلاتة نسخ مختلفة ستتوفر من الهاتف المرتقب و منها , نسخة 16 جيجا بايت و نسخة 32 جيجا بايت اضافة الى نسخة 64 جيجا بايت. كما انه سيدعم بطاقة التخزين الخارجي لزيادة المساحة التخزينية لها.

تصميم مشابه للاصدار السابق

الصور المسربة للجهاز الى حد الأن تشير الى فكرة واحدة و مهمة , ألا و هي أن Samsung Galaxy Note 3 لن يختلف كثيرا عن تصميم النوت 2 , ربما من ناحية الحجم أو ربما الأزرار لكن التصميم سيبقى نفسه تقريبا.

مواصفات أخرى مثيرة

من المواصفات الأخرى التي سيحملها Samsung Galaxy Note 3 , و التي تعد مثيرة مقارنة ببقية أجهزة سلسلة الجالاكسي الحالية , و منها قدومه بأحدث منصة من جوجل  و هو الــ Android 4.3 Jelly Bean اضافة الى دعمه للعديد من الاتصالات اللاسلكية و منها 4G LTE , و بطارية بسعة 3200 ميلي أمبير و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت , ليكون بذلك أول هاتف يجمع بين كل هذه المواصفات.

خلاصة :

حسنا هذه هي أبرز 5 مفاتيح يمكن من خلالها التعرف أكثر على الهاتف اللوحي المنتظرSamsung Galaxy Note 3 , و الذي تتواصل التسريبات و الشاعات الى الأن حيث أكتب هذه السطور , لكن و مع ثبات الكثير منها على المواصفات التي ذكرناها أعلاه , الا أن هناك حديث حول قدوم أكثر من نسخة واحدة من هذا الجهاز تختلف الاولى عن الثاني في بعض المواصفات الجانبية فقط !

0

شاركنا رأيك حول "5 مزايا جديدة سيتمتع بها هاتف جلاكسي نوت 3 القادم"