أفضل 10 تطبيقات و ألعاب لهاتف جالاكسي

أفضل 10 تطبيقات و ألعاب لهاتف جالاكسي
0

عشاق الجالاكسي اس 4 و أصحابها , هل أنتم متحمسين لتجربة شيء جديد على أجهزتكم الرائعة ؟ شيء يجمع بين الافادة و التسلية , أدوات مساعدة للتحكم أكثر , ألعاب مسلية و رائعة .

حسنا اليكم أفضل 10 تطبيقات و ألعاب الكترونية للجالاكسي اس 4 , ابحثوا عنها في متجر جوجل بلاي و حملوها لتجربتها و عيش أفضل اللحظات برفقة أفضل جهاز من سامسونج

1. تطبيق HD Widgets

تحكم أكثر بأيقونات الاضافات أو ما يدعى Widgets من خلال أشكالها و ألوانها و خلفية الشاشة المرافقة و اجعل أكثر جاذبية من اي وقت مضى

كـل ماتريد معرفته عن الجالكسي اس 5 الجديد من سامسونج

2. تطبيق TuneIn Radio Pro

انه تطبيق راديو يتيح لك الاستماع للكثير من قنوات الراديو المتاحة في مختلف دول العالم , و الأكثر أهمية أنه داعم للعربية و يتضمن قنوات تقدم برامجها باللغة العربية.

3. تطبيق Paper Camera

الكثير منا يعشق التعديل على الصور , حسنا هذا ما يوفره لك التطبيق و المميز فيه هو قدرته على تحويل أي صورة فتوغرافية الى رسومية , و كأنها مرسومة بقلم فنان مبدع.

4. لعبة Grand Theft Auto III

من الألعاب المطلوبة عالميا , يعشقها الملايين و هي متوفرة أيضا للجالاكسي اس 4 , الهذف منها تحدي القانون و معرفة احساسك و أنت تفعل ذلك.

5. تطبيق Mobile AntiVirus Security PRO

الحماية مطلوبة لهاتفك لأنه يبقى دائما في خطر رغم تطوره , الفيروسات و التجسس يهددانه و عليك أن تحمل أفضل تطبيق للقضاء عليها.

6. لعبة Real Racing 3

من أشهر ألعاب السباق التي تتيح لك , التسابق مع منافسيك الافتراضيين و الحققيين المتواجدين على الأنترنيت , تسمح لك بالتحكم في الكاميرا لمشاهدة تفاصيل السباق من مختلف الزوايا , كما توفر الكثير من السيارات القوية في امكانياتها , و الأهم أنها تخلق في نفوس اللاعبين حماسا قويا.

7. تطبيق Wondershare Panorama

من مميزات الجالاكسي اس 4 قدومه بكاميرا بدقة 13 ميغا بيكسل, لما لا نستغل حقيقة قدرات هذا الجهاز التصويرية لاتقاط عدة صور لمكان خلاب ؟ ليقوم هذا التطبيق بتجميعها و تحويلها الى صورة بانورامية .

8. تطبيق Flipboard

قد تتصفح الأنترنيت سريعا و تصادف صفحة أوموقعا أو صورة أو حتى فيديو معين تود حفظه لمشاهدته لاحقا على نفس الجهاز أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . الحل الأمثل هو أن تحمل هذا التطبيق الذي يوفر لك حفظ ما تريد بضغطة واحدة لتطلع عليه وقت ما تريد .

9. لعبة Temple Run: Oz

تعد هذه اللعبة من أشهر الألعاب المخصصة للهواتف الذكية , و تصنف ضمن ألعاب الجري اللانهائي , و يعد البطل فيها الشخصية المستوحاة من فيلم Oz and the Great and Powerful , و تجمع اللعبة بين المغامرة و الاستكشاف و الحماس.

10. تطبيق Photoshop Touch for Phone

الفوتوشوب يبقى هو أفضل تطبيق للتعديل على الصور و تطويرها , و لا يمكن لأحد أن ينكر مدى امتلاكه للامكانيات التي تكفي لانتاج صورا احترافية و مذهلة.

خلاصة :

كانت هذه اخواني اخواتي الكرام 10 ألعاب و تطبيقات ممتعة و مفيدة يمكن لكم باعتباركم تملكون الجالاكسي اس 4 تحميلها الأن و تجربتها

و ليترقب الأخرين مقالات لأفضل التطبيقات و الألعاب الخاصة بأجهزتهم الذكية على مدى الأيام و الأسابيع القليلة القادمة

فقط شاركوا هذا المقال بقوة على الشبكات الاجتماعية …

 

0