أفضل 5 ألعاب حصرية قادمة للبلايستيشن 4 ستجذب الجماهير

أفضل 5 ألعاب حصرية قادمة للبلايستيشن 4 ستجذب الجماهير
0

منصات الجيل القادم للألعاب المنزلية أصبحت قاب قوسين أو أدنى من وصولها الى الأسواق العالمية ، ليكون بامكان الجميع الحصول عليها و شراءها لاستخدامها مع العائلة و الأصدقاء و الاحباب و ذلك للاستمتاع ببعض الوقت ، و تنشيط الدورة الدموية !

و دون شك ستكون مرفقة بالكثير من الألعاب المتنوعة التوجهات و الخلفيات ، منها المتاحة لجميع المنصات و منها الحصرية ، و هذه الأخيرة بالضبط هي التي تحدد اتجاهات المستخدمين و قد تقنعهم في الأخير لاقتناء جهاز ألعاب منزلي لاستخدام ألعابهم المفضلة.

حسنا يا رفاق ، هناك خمسة ألعاب حصرية ستتوفر مباشرة بعد اطلاق البلايستيشن PS4 ، و التي يتحسر الكثيرين لعدم قدومها أيضا للاكس بوكس وان ، و هو ما سيجعل الكثيرين منهم يختارون منصة سوني في المرحلة القادمة.

حسنا دعونا نستعرضها معا لنتعرف اليها أكثر …

1- لعبة Knack

واحدة من الألعاب الشيقة التي تحمس لها الكثيرين بمجرد أن أعلن عنها ، انها Knack التي تعد لعبة ترفيهية قتالية ، و في ظل عمليات القتال التي تحدث أثناء اللعب بها تشبه أكثر فأكثر God Of War ، و من المعروف أن مثل هذه الألعاب تحقق مبيعات قياسية و اقبال كبير عليها .

و رغم أنها عنوان جديد كليا ، الا أن قصتها التي تدور حول هجوم وحوش الـGoblins على الانسانية ليدافع اللاعبين من خلالها على الأرض ، من خلال قتال الوحوش بمختلف الامكانيات و تغيير الهيئة و الاختفاء لتدمير العدو.

2- لعبة Killzone: Shadow Fall

انها عنوان جديد ضمن أشهر سلسلات ألعاب الفيديو في العالم ، و هي امتداد لما سبق من الاصدارات ، لكنها تتميز بالجرافيك القوي و الأداء الرائع اضافة الى أسلوب تحكم في القتال قوي رائع.

و بالطبع تدخل هذه اللعبة ضمن ألعاب القتال و المغامرات ، و التي تتيح للاعبين الاستمتاع بالقتال الأكثر اتارة بواسطة أسلحة خيالية و قوية لمحاربة العدو .

3- لعبة Infamous: Second Son

لعبة مهمة و حصرية أيضا على البلايستيشن القادم ، و يقال بأنها ستتوفر شهر أبريل العام القادم ، و بدون شك تعد من أفضل الألعاب القادمة الى الأسواق و التي يراهن الخبراء عليها لتحقيق مبيعات تاريخية.

في هذا الاصدار يلعب البطل الجديد Delsin Rowe دور المتمرد على حكومة بلاده بسبب التجنيد الاجباري الذي فرضته الدولة على سكان مدينته ، ليحاربها بتهور و بشكل عنيف أيضا.

4- لعبة DriveClub

كم نعشق ألعاب السباق ، لكن عندما تعلم أن لعبة DriveClub ستتوفر حصريا للبلايستيشن 4 ، فهذا يدفعنا بالطبع للانتقال الى منصة العملاق الياباني

و ما يجعلنا نؤكد هذا الأمر هو أن اللعبة المنتظرة ليست عادية او كلاسيكية ، بل انها تجمع بين الواقع و الخيال أثناء السباق الحماسي.

5- لعبة The Order: 1886

احدى ألعاب المغامرات و الأكشن من منظور الشخص الثالت ، و تعتمد بالأساس على أسلوب السرد السينمائي و القصص المثيرة.

اللعبة واقعية اكثر و تحتوي مشاهد مؤثرة مستوحاة من الشعور الانساني. و من المنتظر ان تحقق مبيعات خيالية ايضا و تقنع الكثيرين للانتقال الى البلايستيشن 4 بسبب قدومها بمميزات غير موجودة في بقية الألعاب الأخرى و التي سيكتشفها اللاعبين فقط.

خلاصة :

كانت هذه يا أحباب ، أفضل خمسة ألعاب حصرية قادمة للبلايستيشن دون غيرها ، ما يميزها الاتقان و الاحتراف و القصة الرائعة و المناظر الخلابة و المشاهد المؤثرة و الأداء الجيد أيضا ، هذه العناصر هي ما يجعلها ألعابا لها مستقبل و يدفع الجماهير لاقتناءها ، لكن لتجربتها و الاستمتاع بها لا بد من شراء البلايستيشن PS4.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل 5 ألعاب حصرية قادمة للبلايستيشن 4 ستجذب الجماهير"