أفضل الهواتف الذكية التي تساعد الطلاب على النجاح في دراستهم

أفضل الهواتف الذكية التي تساعد الطلاب على النجاح في دراستهم
0

SKOREA-TECHNOLOGY-IT-ADDICATION-HEALTH

نهاية الصيف بدأت تقترب أكثر فأكثر من أي وقت مضى ، و الخريف على الأبواب و عودة التلاميذ و الطلاب الى مدارسهم و معاهدهم أصبح قاب قوسين أو أدنى من الحدوث.

يعود هؤلاء التلاميذ و الحماس من جديد للعمل الدؤوب في داخلهم ، هذفهم جميعا هو النجاح و الحصول على أفضل العلامات لتحقيق التقدم الشخصي و العملي أيضا ، لكن هل تساءلنا حول مدى قوة الهواتف الذكية في تحفيز الطلاب على الجد و الاجتهاد أكثر ؟

حسنا علينا أن نعترف أن الهواتف الذكية ستمكنهم من تسجيل الأمور التي يجب عليهم عملها ، اضافة الى استخدامها للعمل على التطبيقات التعليمية التي يتيح الكثير منها الحصول على أجوبة دقيقة و الاطلاع على معلومات حول مواضيع محددة ، اضافة الى تصفح المواقع التعليمية و تحميل الدروس المفصلة أكثر.

لهذا نقدم لكم 9 هواتف ذكية مختلفة ، يمكن لأي طالب أن يشتريها و يستخدمها في صالح دراسته و تقدمه التعليمي.

1- هاتف Motorola Moto X

انه من بين أفضل الهواتف الذكية ، وما يجعله من الخيارات المتاحة للطلاب خصوصا هو أنه يأتي بسعر 199 دولار ، اضافة الى امكانية تخصيصه . و الأهم أنه يأتي ببطارية كبيرة تكفي لساعات من العمل عليه دون الحاجة لشحنه.

2- هاتف Nokia Lumia 1020

nokia-lumia-1020

اذا كنت تنوي مفاجأة أصدقائك بالصور العالية الوضوح ، و مشاركة أفضل اللقطات الملتقطة معهم ، فعليك أن تشتري هذا الجهاز ، صحيح أن سعره مرتفع مقارنة بالعديد من الهواتف الذكية الممتازة ، الا أن فدومه بأفضل كاميرا في العالم تجعله خيارا مهما.

3- هاتف HTC One

HTC-One-1

هذا الهاتف أيضا يصلح للطلبة هذه الأيام خصوصا و أنه يتيح لهم الاستماع للموسيقى و الأناشيد بشكل أفضل حيث يوفر صوتا خارجيا نقيا و واضحا و عالي الجودة ، هذا الى جانب قدومه بسعر 200 دولار مع اشتراك ، و الأهم أنه يعمل بنظام الأندرويد المدعوم بمتجر جوجل الذي يتضمن الكثير من التطبيقات التعليمية.

 4- هاتف Samsung Galaxy S4

 

منافس قوي للهاتف السابق ، و يمكنك الحصول عليه بنفس السعر تماما ، الأهم فيه هو قدومه بمميزات برمجية كثيرة تساعد على الكتابة السريعة ، و انشاء المستندات و تبادل المعلومات بسرعة أكبر بين الأجهزة ، هذا الى جانب قدومه ببطارية جيدة و قدرات أكبر لاستخدام الكثير من التطبيقات التعليمية

5- الايفون iPhone 5

 

هذا الهاتف لا يوفر للطلاب فقط أفضل تجربة ممكنة لتحسين أداءهم و استغلال التكنولوجيا في صالح دراستهم فقط ، بل انه متوافق جدا مع أجهزة الماك التي نجدها بشكل شائع في جميع المؤسسات التعليمية و التكوينية ، و هو ما يجعل نقل المعلومات و المستندات الى الأجهزة المخصصة بتلك المؤسسات يبدوا سهلا.

6- هاتف LG Optimus G Pro

 

اذا كنت من عملاء اتصالات AT&T ، فمن الممكن بالنسبة لك الحصول على هذا الهاتف بمقابل 99 دولار و الذي يعد من أفضل الهواتف الذكية لهذا العام و القادم بمواصفات جيدة و مميزة ، و منها مثلا النقل الحي لفيديوهاتك و عروضك التعليمية من جهازك الى شاشة التلفاز الذكية التي يمكن أن تتوفر أيضا في مؤسستك لتشرح فكرتك بوضوح.

7- هاتف Samsung Galaxy Note 2

 

الطلاب يكتبون كثيرا ، و يحررون المستندات التي تتضمن دروسهم و ملاحظتهم ، و أفضل جهاز لمن يود الكتابة بسرعة كبيرة و ذلك بواسطة القلم الضوئي ، هو النوت 2 الذي يأتي بشاشة كبيرة و بقلم ذكي يساعد لكتابة الكثير من النصوص بسرعة كبيرة جدا. و يمكن الى جانب ما سبق امكانية المشاهدة الواضحة للفيديوهات و الاستفادة من الدروس المصورة و المسموعة بجودة أفضل.

8- هاتف Nokia Lumia 521

انه من أفضل الهواتف الرخيصة و التي تعمل بالويندوز فون ، و يمكن استخدامها من طرف الطلبة لتشغيل التطبيقات التعليمية الكثيرة المتوفرة له ، و يأتي بمظهر جميل و الأفضل فيه هو قوة الكاميرا التي ستساعدهم لمشاركة صور الأصدقاء و الرحلات المدرسية التي قاموا بها بجودة عالية و بسهولة.

9- هاتف Samsung Galaxy S3

 

بالرغم من كونه أفضل هاتف ذكي للعام الماضي ، فهذا لا يعني أنه فقد بريقه بعد أن رأينا الكثير من الهواتف المتفوقة عليه هذا العام ، لكن توفره بسعر زهيد من 99 الى 199 دولار ، يجعله خيارا رائعا للطلاب و هو الذي يمكنهم من مشاركة و تبادل المعلومات و الملفات بكل أريحية ممكنة، اضافة الى العمل على شاشة تكفي لمشاهدة ما تقوم به على جهازك بوضوح.

كانت هذه أفضل الأجهزة التي يمكن استخدامها من قبل الطلبة و التلاميذ للتفوق و تحقيق نتائج أفضل ، من الجهاز الذي تفضله أنت أكثر ؟ أخبرنا و لكن في التعليقات.

10 هواتف ذكية رخيصة من الشركات العالمية لسنة 2013

أفضل 10 تطبيقات و ألعاب لهاتف جالاكسي اس 4

8 أدوات فعالة لحجب و حظر الاباحيات على الهواتف الذكية

أفضل 5 تطبيقات الدردشة المنافسة لتطبيق WhatsApp

المقال له مصدر

0

شاركنا رأيك حول "أفضل الهواتف الذكية التي تساعد الطلاب على النجاح في دراستهم"